الجلاء يواصل حصد الألقاب ويتوج بلقب الكاس بكرة السلة

كل ما يخص رياضة شعبنا

الجلاء يواصل حصد الألقاب ويتوج بلقب الكاس بكرة السلة

مشاركةبواسطة فرانس » 30 مايو 2009 13:56

الحكم يضطر لانهاء المباراة قبل النهاية بدقيقتين

أضاف الجلاء لقبا جديدا لخزائنه بعدما توج بلقب مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة على حساب جاره الاتحاد بنتيجة 95-69 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة في صالة الفيحاء بدمشق .



ونجح الجلاء في فرض هيمنته على الألقاب هذا الموسم بعدما نجح في تحقيق الثنائية (الدوري والكأس) تحت اشراف مدربه البوسني منصور ابراموفيتش .

نهائي الكأس هذا الموسم لم يخرج بالصورة المثالية، وذلك بعد قيام لاعبي الاتحاد بالانسحاب من المباراة في الربع الرابع قبل العودة لاستكمالها، ليضطر بعدها الحكم الأردني لانهاء المباراة قبل نهايتها بسبب اللعب السلبي من قبل لاعبي الاتحاد.

وفي التفاصيل شهدت مجريات اللقاء تفوق الاتحاد في الربع الأول ونجح في استغلال الأخطاء العديدة التي وقع فيها لاعبو الجلاء ، وتمكن لاعبو الاتحاد من فرض رقابة دفاعية محكمة على مفاتيح اللعب عند الجلاء ، كما أن تبديلات مدرب الاتحاد المصري شريف عزمي كانت موفقة بشكل كبير لينهي الاتحاد هذا الربع لصالحه 27-17 .

وانتفض الجلاء في الربع الثاني وتمكن من تسجيل 25 نقطة مستفيدا من تألق مارسيللو كورية وميشيل معدنلي لينهيه لمصلحته بفارق نقطة واحدة 42-41 .

وواصل الجلاء تفوقه في الربع الثالث مستفيدا من الفاعلية الهجومية من خارج القوس ، على عكس فريق الاتحاد الذي انخفض معدل تسجيله لينتهي الربع الثالث بتفوق الجلاء 74-58 .

وفي الربع الرابع حاول الاتحاد العودة مجددا لأجواء المباراة وسط اعتراض من كلا الفريقين على أداء طاقم التحكيم الأردني.

وشهد هذا الربع انسحاب الاتحاد من المباراة بعد احتساب الحكم خطأ عدم أهلية على لاعب الاتحاد علي ديار بكرلي اثر قيام الأخير بالاعتداء على لاعب الجلاء مارسيللو كورية ، قبل أن يقرر لاعبو الاتحاد العودة مجددا لاستكمال المباراة .

وشهدت الدقائق المتبقية من المباراة امتناع لاعبي الاتحاد عن اللعب ليضطر حكم المباراة انهاء المباراة قبل النهاية بدقيقتين حيث كانت النتيجة تشير لتفوق الجلاء بنتيجة 95-69 .
م ن ق ول
فرانس
[marq=right]اذا كنا نرى الله في اعراض الخبر و الخمر فلن يصعب علينا ان نراه في اي فقير و معذب[/marq]
صورة العضو الشخصية
فرانس
رائد مميز
رائد مميز
 
مشاركات: 570
اشترك في: 24 مارس 2007 22:22

العودة إلى رياضة شعبنا

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر