صفحة 1 من 1

حمد الشيخ علي ومصطفى شاكردي عضوان في المجلس المركزي للرياضة

مشاركةمرسل: 23 فبراير 2010 04:00
بواسطة JOHNPAUL
حمد الشيخ علي ومصطفى شاكردي عضوان في المجلس المركزي للرياضة عن الحسكه


فاز حمد الشيخ علي أمين رابطة مدينة الحسكه لاتحاد شبيبة الثورة وعضو اتحاد الرياضة للجميع بعضوية المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام الذي يضم / 71 / عضواً يمثلون فروع الرياضة في المحافظات ومتمميهم ورؤساء اتحادات الألعاب وممثلي الهيئات والمنظمات ، بالإضافة إلى السيد مصطفى شاكردي رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالحسكه بصفته الاعتبارية بنتيجة الانتخابات التي جرت اليوم الاثنين 22 شباط 2010.
وقد اختارت الفروع / 29 / عضواً موزعين على المحافظات حسب التواجد الرياضي في كل محافظة يضاف إليهم رؤساء الفروع ورؤساء اتحادات الألعاب وممثلي الهيئات والمنظمات.
حيث تمت العملية الانتخابية خلال المؤتمر العام للاتحاد الرياضي العام الثامن الذي يعقد بدمشق بالفترة بين الأحد والثلاثاء 21 – 24 شباط 2010 ويعتبر أعلى سلطة للمنظمة على مستوى القطر حيث يناقش المؤتمرون وعددهم ( 478 عضواً ممثلاً للفروع والألعاب والهيئات والمنظمات ) شؤون الرياضة ويضعون الخطط والبرامج للمرحلة القادمة.
وسيتم انتخاب المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ( أعلى قيادة رياضية في القطر ) من بين أعضاء المجلس المركزي المنتخبين وذلك لدورة انتخابية قادمة تستمر خمس سنوات.
نقول مبارك للسيدين شاكردي والشيخ علي على الثقة ممثلين لرياضة محافظة الحسكه ونتمنى أن يكون للحسكه قرص في عرس الاتحاد الرياضي

المهندس حنا عطاالله

منقول عن موقع نادي الجزيرة