أقوال المدربين بعد مبارة سوريا ولبنان

كل ما يخص رياضة شعبنا

أقوال المدربين بعد مبارة سوريا ولبنان

مشاركةبواسطة JOHNPAUL » 04 مارس 2010 03:15

صورة
فجر ابراهيم : منتخبنا يستحق صدارة المجموعة وباب المنتخب مفتوح لأي لاعب اخبار الرياضة


أشاد مدرب المنتخب السوري لكرة القدم فجر إبراهيم بأداء منتخبنا في المباراة التي تغلب فيها منتخبنا على نظيره اللبناني برباعية ، معتبرا أن اللاعبين السوريين نفذوا اكثر من 80% من تعليمات المدرب .


وأضاف إبراهيم في المؤتمر الصحفي عقب المباراة " أنا سعيد كوننا حصلنا على صدارة المجموعة بدون خسارة وهذا أمر مشرف للكرة السورية ، وكان من الممكن أن يسجل المنتخب السوري أكثر من أربعة أهداف في المباراة لكن العوامل الجوية والرياح لم تساعد على ذلك " .

وأشار إبراهيم أن المنتخب السوري تجاوز نظيره اللبناني بأقل مجهود كون اللاعبين اللبنانيين هم من الشبان ، ومستوانا يعبر عن تطور في أداء الكرة السورية .

وأوضح المدرب السوري أن اللاعبين تقيدوا جيدا بطريقة اللعب ، مشيدا باللاعبين المحترفين واللذين على حد تعبيره كانوا العلامة الفارقة في أداء المنتخب .

وعن المرحلة المقبلة اعتبر ابراهيم أن المنتخب السوري بحاجة لمباريات نوعية ومعسكرات في بلدان متقدمة كرويا ، مشيرا إلى أن باب المنتخب لايزال مفتوح أمام أي لاعب وأنه سيقوم في الفترة المقبلة باستدعاء لاعبين جدد .

ولم يستبعد ابراهيم دعوة اللاعبين المحترفين في أوروبا في الفترة المقبلة بشرط أن تحل باقي المواضيع الإدارية المتعلقة بهم .


صورة
اميل رستم : فارق الخبرة بين الطرفين واسع والمنتخب السوري هو الأفضل في المجموعة

مدرب المنتخب اللبناني إميل رستم أكد أن الفوز السوري منطقي والنتيجة كانت قاسية ، مبررا خسارة فريقه بفارق الخبرة بين الفريقين ، مضيفا " فريقي ارتكب أخطاء قاتلة ولا يمكن أن ترتكب أخطاء قاتلة أمام منتخب بوزن المنتخب السوري " .

وتابع رستم " حاولنا شن بعض الهجمات على المرمى السوري ولكن الدفاع كان في أسوأ أيامه الأمر الذي سهل المهمة على المهاجمين السوريين " .

وأشاد رستم بمستوى المنتخب السوري معتبرا إياه بأنه أفضل فرق المجموعة ، ويمتلك لاعبوه قدرة كبيرة على التسديد على المرمى ، مما أهله لصدارة المجموعة .

ولفت رستم أن الاتحاد اللبناني قرر الاعتماد على لاعبي المنتخب الأولمبي لأن بعض اللاعبين ليس لديهم حافز للعب للمنتخب اللبناني ، وأوضح أن المنتخب اللبناني يعاني من نقص الإمكانات المادية بسبب عدم وجود راعي للمنتخب ، كما أن عدم وجود حضور جماهيري للمباريات في الدوري اللبناني أثر سلبا على مستوى الكرة المحلية .

يذكر أن قرعة نهائيات كأس الأمم الآسيوية ستجري في دولة قطر في 23 نيسان المقبل .

منقول عن موقع –سيريانيوز
JOHNPAUL
رائد
رائد
 
مشاركات: 32
اشترك في: 23 فبراير 2010 02:31

العودة إلى رياضة شعبنا

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر