رسمياً..سنحاريب ينضم لنادي بانثراكيكوس اليوناني

كل ما يخص رياضة شعبنا

رسمياً..سنحاريب ينضم لنادي بانثراكيكوس اليوناني

مشاركةبواسطة راس العين » 02 فبراير 2011 18:08

قبل حوالي الساعة من نهاية فترة الانتقالات الشتوية توصلت ادارة نادي بانثراكيكوس اليوناني لاتفاق نهائي مع ادارة نادي لوكيرين البلجيكي ينضم من خلاله لاعبنا الدولي سنحاريب ملكي رسمياً الى الفريق اليوناني الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية.

وسينضم الملكي لفريق بانثراكيكوس على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي على ان يعود بعدها الى فريق لوكيرين الذي يرتبط معه بعقد حتى نهاية موسم 2012 , ولم تعلن اداراتي الفريقين (لوكيرين البلجيكي و بانثراكيكوس اليوناني) عن التفاصيل المادية للصفقة.

وجاء اهتمام ادارة نادي بانثراكيكوس اليوناني بمهاجمنا الدولي سنحاريب ملكي بناء على طلب مدرب الفريق البلجيكي ايميلو فيريرا الذي سبق له تدريب الملكي عندما كان مدرباً لنادي لوكيرين بموسم 2010 حيث كان من اشد المعجبين بامكانيات سنحاريب وكان يعتمد عليه بصفة اساسية.

ومن المتوقع ان يصل لاعبنا سحاريب ملكي الى اليونان خلال الساعات القادمة للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد استعداداً للمباراة المقبلة التي تنتظر الفريق يوم الاحد القادم ضد نادي كاليثيا ضمن المرحلة ال21 من الدوري اليوناني الدرجة الثانية الذي يتصدره نادي باس غيانينا.

والجدير بالذكر ان نادي بانثراكيكوس هبط الموسم الماضي الى دوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز الاخير في الدوري الممتاز , مع العلم ان الفريق يحتل حالياً المركز الثامن بحدول ترتيب الدوري اليوناني الدرجة الثانية برصيد 25 نقطة حصدها الفريق من عشرين مباراة لعبها حتى الان
راس العين
رائد
رائد
 
مشاركات: 27
اشترك في: 18 فبراير 2009 17:04

العودة إلى رياضة شعبنا

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron