خسارة فريق الاسيريسكا مع فريق براكي /0 /3 /

كل ما يخص رياضة شعبنا

خسارة فريق الاسيريسكا مع فريق براكي /0 /3 /

مشاركةبواسطة AboYousef » 20 مايو 2011 08:55

تعرض فريق الاسيريسكا الى خسارة غير متوقعه مع فريق براكي الذي يحتل موقع ال 13 من الدوري السويدي /0 / 3 / وهذة هي كرة القدم ما فيها صغير وكبير ومثل ما يقول المثل الطابه مدورة هي وبهذة الخسارة لا زال فريق الاسيريسكا محتفظا بصدارة فرق الدوري
AboYousef
رائد
رائد
 
مشاركات: 98
اشترك في: 19 أغسطس 2006 18:24

Re: خسارة فريق الاسيريسكا مع فريق براكي /0 /3 /

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 20 مايو 2011 16:55

اللعب فيه ربح وخسارة
نتمنى للفريق الفوز في المباريات القادمة
شكرا عمو ابو يوسف على الخبر الرياضي :Alhawe:
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02


العودة إلى رياضة شعبنا

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron