شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةبواسطة karam_nl » 16 أغسطس 2009 01:31

شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك


الجماهير الرياضية في محافظة الحسكة ودعت شيخ الرياضيين الحكم الدولي عبد الاحد دكدوك الذي وافته المنية عن عمر يناهز / 65 / عاماً قضى منها قرابة /50/ عاماً في الرياضة.
كلاعب وحكم دولي ومراقب مباريات، غاب عن الساحة الرياضية بعد أن صارع المرض طويلا. يوم السبت كان يوم الوداع في الثامن من أيلول 2007 الذي سيتذكره الرياضيون في الحسكة طويلاً .. الياس عبد الأحد الملقب الياس دكدوك لعب إلى جانب حارس مرمى منتخب سورية الشهير جورج مختار وثعلب الكرة السورية نبيل نانو ومايسترو الكرة الجزراوية جوزيف عارف وحصان الملعب حنا نصري والسد المنيع إيشايا ميرزا لأكثر من /10/ سنوات امتدت من العام 1962 ولغاية 1972 بعدها أصبح مدرباً وحكماً دولياً بكرة القدم. كما كان يقوم بمراقبة المباريات في الدوري السوري لتاريخ وفاته واختير أكثر من مرة عضواً في لجنة الحكام السورية. وداعاً أبا شربل


موقع الحسكة
المرفقات
049723_2007_09_11_14_07_21[1].jpg
049723_2007_09_11_14_07_21[1].jpg (54.89 KiB) شوهد 2841 مرات
عامل النّاس كما تحب أن يعاملوك
karam_nl
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1693
اشترك في: 10 أغسطس 2006 02:23

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةبواسطة شجرة الألب » 16 أغسطس 2009 09:49

الف رحمة عليك ابوشربل
يجعل مثواك الجنة
نتقدم باحر التعازي لزوجة الفقيد سميرة بارومة
واولادها شربل وفارنا وميرنا
الرحمة للفقيد ولأهله الصبر والسلوان
:saleb: :saleb: :saleb:
صورة
صورة العضو الشخصية
شجرة الألب
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1733
اشترك في: 19 مارس 2007 07:07

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةبواسطة lebill » 16 أغسطس 2009 10:33

اقل من عامان مضى على رحيلك يا ابو شربل ومن منا ينسى ذكراك الطيب وسمعتك العطرة ومن ينسى تلك القدم التي خطت طريقا لنجاح وشهرة الكثير من الرياضيين في المحافظة وسوريا رحمك الله وطيب الله ثراك والى جنان الخلد يا عمو الياس (ابو شربل) وتعازينا القلبية للخالة ام شربل وبناتها وجيراني شربل ومثل ما يقول المثل: الخلف ما مات :saleb:
سيرقص الاعداء طربا على ما نقدمه لعقول شعبنا من محن في التسميات ،
وسيسطر لنا التاريخ مجد عار لاولادنا حتى الممات ،فافرحوا يا سريان ويا اشوريين ويا كلدان باحلى الكلمات،
واذرف دمعك عليهم حزنا يا دجلة ويا فرات
صورة العضو الشخصية
lebill
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 330
اشترك في: 18 يناير 2009 23:41

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةبواسطة jack ebrahem » 16 أغسطس 2009 13:08

انحني بكل احترام وتقدير للرجل القدوة صاحب القلب الكبير والكلمة الصادقة والتوجيه الهادف لصقل مواهب الكثيرين من الاعبين في نادي الجزيرة
وانا منهم في منتصف السبعينات كلاعب جناح شمال مع الاخوة نبيل الياس الملقب بتله وجان قلايلي وغسان سعيد وسمير برخو وغيرهم ممن اعتز
بهم جميعاً وأعتذر لعدم ذكر الاسماء كان طيب الذكر المرحوم المدرب الياس دكدوك مع المدرب المتألق المرحوم موسى شاويش يتعاونان سوية لخلق
جيل كروي جديد يعيد لكرة نادي الجزيرة تألقها وسمعتها السابقة رحمة الله عليكما يا أيها المدربين المخلدين في ذاكرة كل من عرفكما وعايشكما
تعازي القلببة الحارة للأخت الغالية سميرة تلك الام المثالية في ادارة بيتها وتربية اولادها والى حبيب القلب شربل والعزيزتين فارنا وميرنا وإلى آل دكدوك
وبارومة في الوطن والمهجر في جنة الخالدين والقديسين يا ابا شربل
محبتي جاك إبراهيم والعائلة هولندا :saleb: :saleb: :saleb:
jack ebrahem
رائد فعال
رائد فعال
 
مشاركات: 373
اشترك في: 21 يوليو 2009 22:08

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةبواسطة karam_nl » 16 أغسطس 2009 23:32

الف رحمة عليك أبوشربل
:saleb:

كرم و الاهل
عامل النّاس كما تحب أن يعاملوك
karam_nl
Team Member
Team Member
 
مشاركات: 1693
اشترك في: 10 أغسطس 2006 02:23

Re: شيخ الرياضيين في الحسكة الياس دكدوك

مشاركةبواسطة أميرة نصري » 03 يناير 2011 16:29

الف رحمة يا الياس ابو شربل
كان زميلا لي بالعمل
وفخورة به لم يتردد ابدا عن مساعدتنا كفتيات وزملاء عمل
كان نعم الاخ والصديق

ام نوار
:blume:
صورة
صورة العضو الشخصية
أميرة نصري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
مشاركات: 9817
اشترك في: 21 يوليو 2006 02:02


العودة إلى أعلام الجزيرة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron