آفلَ نجمٌ آخر...! بقلم المحامي نوري إيشوع

آفلَ نجمٌ آخر...! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركةبواسطة المحامي نوري ايشوع » 27 أكتوبر 2014 02:52

آفلَ نجمٌ آخر...! بقلم المحامي نوري إيشوع

سطع نجمه خلال سنوات قليلة، لأنه أنار بنوره الكلمة و نحتَ بعفويته الحرف فكان كعلمٍ في رأسه نار، جمع في شخصه الكريم، الوطنية و حب الإنسانية وعشق منبر الحرية فولد من خلاله، موقع جزيرة كوم، أطلق من منابره مع مجموعة راقية، من العاملين و الأداريين، العنان للحقيقة الناصعة و كان فارسها حتى آخر دقيقة! إنه الفارس الذي ترجل، إنه المرحوم بسيم لحدو مدير الموقع.
آفل النجم، فانكسف بأفوله القمر، فبكته الوطنية لانه أحب و عشق الوطنية حتى العظم، أحب سوريا الحبيبة و أهلها و ترجم ذلك من خلال الكلمة و الصورة و المواقف، و كانا سريانياً أميناً لقوميته و شعبه و لغته، كان بجدارة الحارس الأمين للأبجدية و لغتنا السريانية المقدسة.
آفل النجم الكبير، الأخ العزيز بسيم لحدو و هو يضع يراعه في غمده بعد أن كان له رفيق درب و أنيس سعادة و حزن. رحل بجسده و لكن روحه الطاهرة أبت إلا أن ترافقنا ما حيينا لاننا أحببناه دون أن نراه، و تواصلتُ معه شخصياً مرات عديدة من خلال مواقع التواصل، فكان أخاً عزيزاً عرفته من كلامه و مواقفه، و كيف لا و هو الذي ترعرع و شبّ في أسرة سريانية، رضعته الأخلاق و زرعتْ فيه تربية بيتية حقيقية قامت على قيم و أخلاق راقية و رائعة، نادرة في وقتٍ ضاع فيه الإنسان و ضاع معه ضميره و أختفى صوته.
ترجل الفارس الذي أحب الناس، فكان الناطق باسمائهم من خلال منبر جزيرة كوم، وكان صرخة الحق التي دافع بها و من خلالها عن كل الناس.
أتقدم بتعازي الصادقة لإدارة موقع جزيرة كوم و العاملين فيها و أخص بالذكرى العزيزة أميرة نصري و الأخ سعيد أحمر دقنو و الى كل أهله و ذويه و محبيه.
رحمك الله أخي الغالي بسيم وأسكنك فسيح ملكوته مع الأبرار و القديسين و حفظ الرب أهلك و محبينك و أصدقاءك و لنا جميعاً العزاء و الصبر و السلوان.
آفل نجمٌ آخر إنه الأخ العزيز بسيم لحدو!
"" يو 4: 36 والحاصد ياخذ اجرة ويجمع ثمرا للحياة الابدية لكي يفرح الزارع والحاصد معا"" لقد جمع المرحوم ثمراً للحياة الأبدية فغادرنا فرحا بعد أن ترك الجميع فرحين بثماره و محبته!

كندا في 26/10/2014
المحامي نوري ايشوع
رائد
رائد
 
مشاركات: 46
اشترك في: 04 سبتمبر 2010 20:44

العودة إلى قصة ومقالة

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر/زوار

cron