• ×

قائمة


Rss قاريء

أخبار مهمة

محتويات

22-12-2010 | 0 | 0 | 912

الكاتبة "فاطمة ناعوت": التكفيريون الذين خربوا وعي الشعب المصري يجب أن يُعدموا في ميدان عام!

* "فاطمة ناعوت" لـ"الأقباط متحدون": - أنا مرتعبة مما يحدث في "مصر"، وأشعر أنها ستنهار قريبًا. - يجب أن يكون هناك قرار سيادي بمعاقبة وسجن كل من يسئ للمسيحية أو يحرِّض ضد المسيحيين ولو بكلمة. - بدلاً من أن نحارب بعضنا لمصلحة "السعودية" والحكومة، يج



21-12-2010 | 0 | 0 | 873

اختطاف 18 بحار سوري على يد قراصنة صوماليين

سفينة سورية على متنها 18 بحاراً سورياً تعرضت إلى اختطاف من قبل قراصنة صوماليين شمال شرق جزر سيشل الإفريقية. وأوضح أمين سر غرفة الملاحة البحرية تحسين شحادة لسيريانيوز أن "السفينة اورنا, التي ترفع العلم اليمني ويملكها مواطن سوري الجنسية يدعى عبد ا



21-12-2010 | 0 | 0 | 682

المصريون حصلوا على 465 ألف فتوى خلال 2010

كشف التقرير السنوى الصادر عن دار الإفتاء، الاثنين، عن أن عام 2010، شهد إصدار 465 ألف فتوى «مكتوبة، وشفهية، وهاتفية، وإلكترونية (عبر الإنترنت)» ،أبرزها حكم الشرع فى «تحديد نوع الجنين، وصمام القلب من أنسجة الخنزير، وميراث من اعتنق البهائية». وذك



21-12-2010 | 1 | 0 | 579

الملوك لا يولدون بل يصنعون توفيق سعيد توفيق

يقول المثل ( القرد في عين أمه غزال ) .. وأنا أقول كم من القرود التي تسكن في أسفل الوادي تضحك ملء شدقيها وهي لا تعرف إن الجمهور المحيط بها لايضحك لها بل يضحك عليها .. هكذا هو واقع الحال هذه الأيام , البعض يضحك على الكل والكل يضحك على



21-12-2010 | 0 | 0 | 646

خسوف كلي للقمر بدأ في وقت متأخر من ليل أمس واكتمل في

سوف كلي للقمر بدأ في وقت متأخر من ليل أمس واكتمل في الساعة السابعة والاربعين دقيقة في توقيت غرينتش صباح اليوم . الخسوف الكلي للقمر كان مرئيا في الجزء الشمالي من القارة الامريكية و غرينلاند وايسلندا وأوروبا الغربية وفي آسيا الغربية . وتجدر الإشا



21-12-2010 | 0 | 0 | 797

بسبب الديون .. إنتحار رجل شنقا بواسطة " كبل " كهربائي في القامشلي

قدم رجل في العقد السادس من عمره على الإنتحار شنقا بواسطة " كبل " كهربائي في قرية أبو ذويل بالقامشلي . وعلم عكس السير من مصدر مطلع أن المدعو ( محمد - ا ) 60 سنة ، قام بشنق نفسه بواسطة " كبل " كهربائي داخل منزله في غياب عائلته . و عن سبب الإنتح



20-12-2010 | 0 | 0 | 641

أوغندا تحذر من اعتداءات اسلامية محتملة مع اقتراب الاعياد .. "سنعلن حالات استنفار امنية كي يكون الناس على علم بتلك المخاطر خلال الاعياد" .. "افضل حل في وجه هذا النوع من المخاطر هو يقظة الشعب".

كمبالا: افادت مصادر رسمية الاثنين ان الشرطة الاوغندية تلقت معلومات تفيد عن التخطيط لاعتداءات اسلامية محتملة مع اقتراب اعياد نهاية السنة.واعلن قائد الشرطة الجنرال كالي كايهورا ان اجهزة الاستخبارات الاوغندية رصدت "معلومات ذات مصداقية" حول خلايا تعد لار



20-12-2010 | 0 | 0 | 858

"شهود يهوه" تطالب الحكومة بالاعتراف بها كطائفة مسيحية

طالبت طائفة "شهود يهوه" الدولة وكافة الطوائف المسيحية الثلاثة فى مصر (الأرثوذكسية و"الكاثوليكية والبروتستانتية)، بالاعتراف بها رسمياً فى أقرب وقت لتمارس حقوقها الشرعية فى الصلاة وبناء دور عبادة مثل باقى الطوائف. وقالت الطائفة فى بيان حصل "اليو



20-12-2010 | 0 | 0 | 769

نعم.. قدرُنا واحد بقلم فاطمة ناعوت

علينا مواجهةُ مصير واحد يُنذرُ بالويل. الجوعُ والفقرُ والأوبئةُ والفسادُ والبطالة والماءُ المسرطن، جُماعُ ما سبق وأكثر، هو العدو الواحدُ الذى علينا مواجهته مسلمين ومسيحيين. بدل أن نفتت بعضَنا البعض! نعم.. قدرُنا واحد -------------------



20-12-2010 | 0 | 0 | 683

" إننا أحرص ما نكون علي بقاء المجتمعات المسيحية في الشرق الإسلامي حية مزدهرة، آمنة مطمئنة، باعتبار أن ذلك من أسباب الثراء الحضاري للشرق.

رفض شيخ الأزهر د. أحمد الطيب مضمون الوثيقة الصادرة عن مؤتمر السنودس من أجل الشرق الأوسط الذي عقده البابا بنديكت السادس عشر في الفاتيكان في أكتوبر الماضي، من أن المسيحيين في الشرق الآن يواجهون وضعًا شبيها بما واجهه المسيحيون الأوائل حين كانوا يعانون



19-12-2010 | 0 | 0 | 768

كاريتاس السويد تتبرع بمبلغ 200,000 كرون سويدي لمشروع الأب الشهيد رغيد كني في أربيل

تبرعت جمعية كاريتاس بمبلغ 200,000 كرون سويدي وذلك للمساهمة في تغطية مصاريف المشروع الخيري في أربيل والذي يحمل إسم الأب الشهيد رغيد كني. والمشروع تديره كنيسة القديس قرداغ، وهي إحدى كنائس كنيسة المشرق الكلدانية في محافظة أربيل بإشراف الكاهن ريان ع



19-12-2010 | 0 | 0 | 908

أديب نوبل 2010: الأصولية الإسلامية أكثر رعبا من الشيوعية

دعا الحكومات الغربية إلى "العمل من أجل الدفاع عن مجتمعاتها حتى لا تتسلّل إليها الأفكار الإسلامية المتطرّفة وتزرع الرعب فيها العرب أونلاين-حذام خريّف: وصف الأديب البيروفي فارغاس يوسا الأصولية الإسلامية بأنها العدوّ الأوّل لثقافة الديموقراطية في العا



19-12-2010 | 0 | 0 | 589

الرئيس الأسد يعزي ملك البحرين بوفاة شقيقه الشيخ راشد

بعث السيد الرئيس بشار الأسد برقية تعزية ومواساة إلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بوفاة شقيقه سمو الشيخ راشد أعرب فيها باسم الشعب العربي السوري وباسمه عن أحر تعازيه وخالص مواساته سائلا الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته. وكان ال



19-12-2010 | 1 | 0 | 708

ايدت المحكمة العامة في سكاكا بمنطقة الجوف

زواج قاصر سعودية تبلغ من العمر 12 عاما من اربعيني سعودي. وأصدرت المحكمة حكمها في اليوم التالي للجلسة الاولى من القضية، برفض دعوى اخيها الاكبر وهو وليها الشرعي، لإبطال النكاح الذي ابرمه الزوج في سوريابعد التفاهم مع خال الفتاة، الذي كان يعمل سائقا



19-12-2010 | 0 | 0 | 592

استمرار الإضطرابات في مطارات أوروبا جراء الثلوج المتساقطة

مطار هيثرو اللندني أحد أهم مطارات العالم ودّع بعض رحلاته التي انتظرت طويلا لكنه لم يستطع استقبال القادمين إليه و أحالهم الى مطار شارل دوغول الفرنسي و مطارات أخرى و إن لم تكن أفضل حالاً بكثير.مطار فرانكفورت هو الآخر التصقت طائراته بالارض منتظرة عملاً



19-12-2010 | 0 | 0 | 885

أفتى شيخ مصري غير معروف على نطاق واسع بإهدار دم الدكتور محمد البرادعي.

في مفاجأة غير متوقعة، أفتي أحد المشايخ المغمورين بإهدار دم الدكتور محمد البرادعي الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، لأنه " يحثُّ الناس على العصيان المدني، ويحاول منازعة الرئيس حسني مبارك حاكم البلاد الشرعي". وقال الشيخ الذي يدعي محمود



19-12-2010 | 1 | 0 | 1.2K

"المانيا تتجه نهو هلاكها" .. كتاب مناهض للاسلام في المانيا يبيع عشرة الاف نسخة يوميا

أ. ف. ب. يصف المسلمين الذين يعيشون في برلين بانهم ليسوا سوى "بائعي خضار وفاكهة يلدون بنات صغيرات محجبات". برلين: سجل كتاب مناهض للاسلام في المانيا ارقام مبيعات ضخمة تجاوزت المليون نسخة حتى الان بمعدل بيع يصل الى عشرة الاف نسخة يوميا، واثا



19-12-2010 | 0 | 0 | 547

الزراعة: تقديم الدعم للفلاحين المتضررين بعد الجفاف من صندوق دعم الإنتاج الزراعي

دمشق-سانا أقرت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي تقديم الدعم للفلاحين المتضررين من الجفاف لهذا الموسم والمستحقين له من الذين لا يملكون وثائق ملكية . وبينت مديرة صندوق دعم الإنتاج الزراعي المهندسة يسرى شباط في تصريح لسانا أنه يمكن للفلاحين مراجعة



19-12-2010 | 0 | 0 | 811

أمطار بالمحافظات أغزرها 48 مم في مشتى الحلو بطرطوس و45 في العريضة بحمص و39 في ربيعة باللاذقية.. تحذيرات من تشكل الضباب في المناطق الداخلية

دمشق-سانا ينحسر تأثير المنخفض الجوي بشكل تدريجي ليؤثر على البلاد امتداد مرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية رطبة في طبقات الجو العليا. وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصادرة مساء أمس أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشك



18-12-2010 | 0 | 0 | 683

مسيحيو العراق "يهربون ببطء

الأمم المتحدة: مسيحيو العراق "يهربون ببطء المسيحيون العراقيون يبحثون عن ملجأ آمن يحميهم من أعمال العنفدبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكدت الأمم المتحدة الجمعة أن أعمال العنف التي تستهدف المسيحيين في مختلف المدن العراقية، والتي تزايدت وتيرت



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 الجمعة 26 أبريل 2019.