• ×

قائمة

فوز المنتخب التركي بصعوبة على نظيره الإسباني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

فاز المنتخب التركي بصعوبة على نظيره الإسباني بنتيجة 63 60 في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة أوروبا السادسة والثلاثين لكرة السلة المقامة في بولندا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم في تركيا.

جاءت المباراة قوية ومتكافئة بين المنتخبين، وتألق من المنتخب التركي إيرفان إلياسوفا بتسجيله 15 نقطة، وسميح إردين الذي برز في الدفاع تحت السلة التركية واستطاع الاستحواذ على 6 كرات إضافة إلى تسجيله 11 نقطة، ومن الجانب الإسباني كان باو غازول لاعب فريق لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي هو أفضل اللاعبين بتسجيله 16 نقطة وقيامه بالاستحواذ على تسع كرات تحت السلة، كما تألق رودي فيرنانديز لاعب بورتلاند الأمريكي بتسجيله 16 نقطة.

بذلك يتصدر المنتخب التركي المجموعة الثانية في الدور الثاني برصيد ست نقاط ليتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حافظ على صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد إسبانيا عند أربع نقاط فقط في المركز الرابع.


وضمن مباريات المجموعة ذاتها فازت صربيا على بولندا بنتيجة 77 72, ليصعد المنتخب الصربي إلى المركز الثالث على لائحة ترتيب منتخبات المجموعة برصيد خمس نقاط بينما تراجع المنتخب البولندي إلى المركز الخامس برصيد أربع نقاط.

وتمكن المنتخب السلوفيني من تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره الليتواني بنتيجة 81 58.

بهذه النتيجة يصعد المنتخب السلوفيني إلى المركز الثاني في المجموعة بينما قبع المنتخب الليتواني في المركز السادس والأخير.
وارسو-سانا
بواسطة : Administrator
 1  0  897
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    13-09-2009 12:02 fahmi :
    مرحبا يا طيبين

    انا احتج على العنوان ياخي اي واللة انهبطو لما شفتو تركيا تفوز على اسبانيا
    اي حددو بيش فازت على اسبانيا لا تخلونا ننصدم وشكرا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 18:27 الجمعة 23 أغسطس 2019.