• ×

قائمة

حريق في سجن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 توفي ثلاثة سجناء حرقاً وأصيب 24 آخرين ثلاثة منهم في حالة حرجة نتيجة حريق كبير داخل سجن مدينة إعزاز المركزي مساء اليوم الخميس ، فيما لاتزال حتى اللحظة عمليات إخماد الحريق من عناصر فوج إطفاء حلب .

وعلم عكس السير من مصادر مطلعة بأن الحريق اندلع قرابة الساعة التاسعة والنصف ليلا داخل مبنى سجن إعزاز المركزي شمالي مدينة حلب ، حيث هرعت سيارات الإسعاف السريع من مشفى إعزاز الوطني إلى السجن لنقل المصابين إلى المشفى ، في حين حضرت خمسة آليات من فوج إطفاء حلب للمشاركة بعمليات الانقاد وإخماد الحريق .

وقال الدكتور " بسام بي " مدير مشفى إعزاز الوطني لعكس السير : " لدينا ثلاث حالات وفاة و24 إصابة جميعها حالات حروق متفاوتة الدرجة و بينها ثلاثة في حالة الخطر ، لقد قمنا بتأمين جناح كامل للمصابين نتيجة هذه الحالة الطارئة ، فيما يتم تقديم الاسعافات المناسبة للمصابين "

وحضر إلى مكان الحريق محافظ حلب " أحمد منصورة " وقائد شرطتها اللواء " عبد الحنان حجو " وعدد كبير من عناصر الشرطة والأمن للوقوف على مجريات الحادثة .

وتشير المعلومات الأولية المتوفرة لعكس السير بأن سبب الحريق ماس كهربائي شديد داخل مبنى السجن أدى إلى اندلاع ألسن اللهب .

ولاتزال حتى لحظة كتابة الخبر عمليات البحث والمتابعة في أسباب الحريق وتبريد مكان الحريق مستمرة , فيما فرضت السلطات المعنية طوقا حول المكان , وتم ترحيل السجناء إلى سجن حلب المركزي وعددهم يتراوح بين الـ 250 و 300 سجين بحسب مصدر مطلع.

عمار دروبي - عكس السير

بواسطة : Administrator
 0  0  859
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 16:05 الثلاثاء 18 فبراير 2020.