• ×

قائمة

الفلكي سمير طنب وتوقعاته لمواليد الأبراج، ماذا عنهم؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فرفش 
الحمل: أبواب ستفتح أمامك، أهداف جديدة وتغيير في العمل، نظامي وتبتعد عن الفوضى وتبتعد عن الفوضى وتعمل بحماس ونجاح، في الحب هناك علاقات على أسس جديدة وفي الزواج علاج للروتين وتغييرات جديدة وهناك إمكانية لحب جديد غير مألوف.

الثور: تجد نفسك مرتاحا ضمن العائلة والبيت، الاجواء الفلكية تساعد على الارتباط والزواج، سيكون عندك حس العمل الجماعي والتعاون للنجاح في العمل والنشاطات الإجتماعية وهناك ترقية في العمل وزيادة في الراتب، بعض المتاعب الصحية، خلافات للمتزوجين أما للعازبين فهناك إمكانية تعارف أو تطور لعلاقات قائمة.

الجوزاء: مركز مهني او معنوي جديد مدخول إضافي، للمتزوجين إستقرار وحلول للمشاكل القديمة، وللعازبين قرب من الإرتباط والحب المتبادل، دعم للاعمال والمال خاصة لأصحاب الأعمال الحرة، دعم للمعنويات والطاقة الحيوية.

السرطان: بعض المعاكسات في المجالين العاطفي والإجتماعي، تفاؤل وأجوبة لكل التساؤلات، هناك مصالحات للمتزوجين وشراء منزل وإنجاب طفل، أما للعازبين فهناك إمكانية وصول إلى الحب من أول نظرة، تغييرات هامة في العمل وسفر وتجدد في المهنة، إمكانية تأسيس عمل حر داخل أو خارج البلد، طاقة حيوية تعطيك الإندفاع والجرأة.

سمير طنب يكشف توقعاته للابراج ويقول: السنة حافلة بالأزمات

الثور: تجد نفسك مرتاحا ضمن العائلة

الأسد: نظم نفسك فالسنة حافلة وغنية، لقاءات، قرارات، وللبعض دراسات وسفر، تبحث عن آفاق جديدة ومغامرات خارج البلاد وتغيير أفق وهذا ما يناسبك حتى تنجح، تحقيق حلم حياتك رغم الحد من إندفاعك وحماسك، للمتزوجين سنة هادئة وخالية من المشاكل في العلاقة، فرص تعارف للعازبين لكن إنتبه من الخيارات الخاطئة والتسرع في قرار الإرتباط.

العذراء: تتحرك بعكس التيار المناسب، تزداد فعاليتك في العمل مع إمكانية الحد من طاقتك أو توهك في الإتجاه الخطأ، كل شيء يتغير نحو الأحسن بعد تصحيح مسارك، مثقل بالعمل تأمين السهولة والثقة بالنفس، أجواء مهنية ناجحة، بعض الإشكالات للمتزوجين، لقاءات مناسبة محتملة للعازبين، حب عاصف يطبع علاقاتك العاطفية.

الميزان: تعمل بسهولة وإندفاع، علاقات إجتماعية ومهنية هامة، دعم للعمل والإبداع وأفكار إيجابية في العمل، أبواب جديدة للحظ والمشاريع الناجحة والسفر، إنتبه من كثرة الإندفاع دون رقابة ودراية، ملل وخلافات في العلاقة الزوجية، والعازب يكون مرحا ومحبوبا من الجنس الآخر.

العقرب: تعمل بجهد قوي وتكون فعالا بأعمالك ما سيحرك بإتجاهك الغيرة والحسد لأن النتائج الإيجابية بإنتظارك، أجواء جدية وصارمة وصادقة، إبتعد عن التقاعس أو الفوضى في العمل لأن نجاحك يتطلب تضحية وجهد وهناك من ينتظر نجاحك لأنه يعتمد عليك، ترقية في العمل، للمتزوجين تهدئة للخلافات الزوجية ولردود الفعل المبالغ فيها وتكون العلاقة واضحة، دافئة وواقعية، العازب رومانسي ويلتقي بالشريك المناسب الذي يقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة.

القوس: إمكانياتك غير محدودة، تقدم في العمل، إختبار مجالات مهنية جديدة، تحقيق حلم قديم أو أخذ إجازة للإنطلاق من جديد، تجد ما يحركك ويجدد من حياتك، كن حذرا ونظاميا وإبتعد عن الفوضى، دعم الفلك يعطيك حب المغامرة والأفكار المبدعة الضرورية للنجاح، بعض المتاعب للمتزوجين، للعازب توقع مفاجأة عاطفية لمصلحتك.

سمير طنب يكشف توقعاته للابراج ويقول: السنة حافلة بالأزمات

الميزان:علاقات
إجتماعية ومهنية هامة

الجدي: تطور في عملك، توسيع نطاق إتصالاتك المهنية والإجتماعية برنامجك المثقل يمتلئ بالنشاطات والحركة وتتعرف على أشخاص نافذين، فرص جديدة وهجوم من المعارضين ومن الظروف ولكنك تعرف كيف تدبر نفسك وأعمالك بإتقان، بعض الفوضى في أعمالك وعلاقاتك المهنية والإجتماعية، للمتزوجين مصارحة وحوار وحل للمشاكل والإشكالات الماضية ولكن بدءا من الصيف قد تتعقد الامور نحو الأسوأ، للعازبين إنزعاج للعلاقة العاطفية لكن الأمور تصتلح في تشرين الثاني وتتجه العلاقة نحو الإرتباط.

الدلو: تزدهر أعمالك وتزداد كفاءتك وتنمو مكانتك الإجتماعية والمهنية، تستند على الحظ وعليك أن توسع أعمالك وتكون جريئا وحازما في قراراتك المهنية، دعم لطموحاتك في عمل صعب ومتعب لكن فعال وممكن ان يدفعك إلى الأمام، تجد نفسك تعمل ضمن نظام جدي وصارم ومليء بالتضحيات، أفكار جديدة للعمل ضمن مجموعة والإستفادة من خبرتها، للمتزوجين سنة هادئة مليئة بالعواطف الصادقة وأفراح عائلية، للعازبين لقاء جديد قد يقلب كل أجوائك العاطفية نحو الإستقرار والإرتباط .

الحوت: صفات جديدة ستطورها أهمها الواقعية والإرادة والقدرة على الذهاب إلى عمق الأشياء، حدس، أفكار خلاقة وقدرة على تحويلها إلى حقائق واقعية، زحل يعطيك الثقة بالنفس ويضعك في مقابل تحديات ويمنحك القدرة على إقامة مشاريع وتحمل مسؤوليات جديدة، دعم مادي ومعنوي، تعرف ماذا تريد إذا إنطلق دون تردد، للمتزوجين نهاية المشاكل والشك والغيرة، علاقة زوجية هادئة ومتوازنة توازن وإستقرار عائلي، للعازب تتغير رغباتك العاطفية وتصير واقعيا أكثر في الحب نحو علاقات متوازنة ومستقرة
بواسطة : Administrator
 0  0  796
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 00:38 الأحد 22 سبتمبر 2019.