• ×

قائمة

فوز غلطة سراي وهزيمة لروما في الدوري الأوروبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (سانا)
عاد فريق غلطة سراي التركي بفوز كبيرمن أثينا بعد فوزه على مضيفه باناثينايكوس 3-1 في مباراة على ملعب سبيورس لويس.

سجل للخاسر ديميتريوس سالبيكيديس 78 وللفائز البرازيلي بلومير ايلانو 6 و57والتشيكي ميلان باروش 48.

وضمن المجموعة ذاتها خسر شتورم غراتس النمساوي أمام دينامو بوخارست الروماني بهدف سجله غابريال سيباستيان تاماس 80.


وخسر روما الإيطالي أمام مضيفه بازل السويسري سجل للفائز كارليتوس في الدقيقة 11, وعبر هجمة مرتدة انفرد على إثرها الميراريس بالحارس البرازيلي خوليو سيرجو وتخطاه مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.

وفي المجموعة نفسها تعادل سيسكا صوفيا البلغاري مع فولهام الإنكليزي على ملعب فاسيلي ليفسكي الوطني، بهدف سجله البرازيلي فيريرا ميشال 62 للأول، ومقابل هدف للسنغالي ديومانسي كامارا 65 للثاني.

ونجح فريق رابيد فيينا النمساوي في أول مباراة له ضمن دور المجموعات بتحقيق انتصار كبيرعلى هامبورغ الألماني في لقاء جمعهما على ملعب أرنست هابيل بثلاثة أهداف دون مقابل.

وعلى الملعب الأولمبي في برلين تعادل هرتا برلين الألماني مع ضيفه فنتسبليس اللاتفي 1-1, ومني هيرينفين الهولندي بخسارة جاءت في الدقائق الأخيرة أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2- 3 .


كما فاز جنوى الإيطالي على ضيفه سلافيا براغ التشيكي 2-0, في حين تعادل ليل الفرنسي مع فالنسيا الإسباني 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ليل متروبول ضمن المجموعة ذاتها.

وانتهت مباراة أياكس أمستردام الهولندي مع تيميشوارا الروماني التي أقيمت على ملعب أمستردام ارينا بالتعادل السلبي, وفي المجموعة نفسها وعلى ملعب ماكسيمير خسر دينامو زغرب الكرواتي أمام اندرلخت البلجيكي 0-2.
بواسطة : Administrator
 0  0  686
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:34 السبت 24 أغسطس 2019.