• ×

قائمة

نداء لكل الأصدقاء في دول الإغتراب....

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جزيرة كوم منذ بداية ما يسمى بالثورة في سوريا قامت بعض التنظيمات السياسية بدعم الحراك الثوري ومن ثم دعم الفضصائل المسلحة ومن هذه الفصائل المسلحة جبهة النصرة التي تم تصنيفها ضمن التنظيمات الإرهابية .بعد التقصير والصمت الملحوظ من قبل الكثير من المؤسسات السريانية تجاه أبناء شعبنا المسيحي في سوريا بشكل عام والجزيرة بشكل خاص.
ها هي ثمار الحرية والديمقراطية التي طالب بها تنظيماتنا تطال أبناء شعبنا من خلال الحصار والتجويع والخطف والقتل والإغتصاب .
علما بأن بعض القياديين في صفوف المنظمة الآثورية الديمقراطية ( أسامة أدور موسى ) كان قد وصف عناصر جبهة النصرة بأنهم يتميزون بأخلاق ثورية عالية ولا يقومون بأعمال غير إنسانية ... إلا أن الواقع فضح وعرا كل التوقعات وها هي الضغوطات والإنتهاكات التي تطال شعبنا المسالم وها هي هذه الجماعات الإسلامية تحاصر محافظة الحسكة وتسعى إلى دخول المدن والأحياء لترتكب الجرائم البشعة وتنتهك الأعراض والمقدسات .
علينا العمل معا من أجل الحفاظ على أهلنا وأخوتنا الذين يعانون الأمرين .
ضميرنا الإنساني يفرض علينا القيام بواجبنا تجاههم ومساعدتهم من كافة النواحي لأنه لا حول ولا قوة لهم .
على كل من يرغب القيام بنشاط من أجل أيصال صوتنا لكل الجهات من منظمات حقوق الإنسان وغيرها والقادرة على إيجاد حلول ووضع حد للإنتهاكات والأخطار القادمة الرجاء أن نتواصل معا لدراسة ما نستطيع فعله وبأسرع وقت ممكن.
أرجو كتابة الآراء والأقتراحات ومن ثم القيام معا بأخذ القرارات بما يمكننا فعله على أرض الواقع.

طوني بحو
بواسطة : Administrator
 1  0  887
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    21-01-2013 07:42 فادي جبران :
    الاخ طوني
    للاسف كل محاولاتنا لاطلاع العالم على وضع مسيحيينا في سوريا وما يتعرضون له من قتل وارهاب وخطف على يد الارهابيين حاملي فكر حفاة الصحراء لعنهم الله يصطدم بمواقف تجار الدم المسيحي امثال ...... محمد جورج صبرا ومحمد عبد الاحد سطيفو وحبصونو وكل شلة المنظمة الاثورية ...... وعلى راسهم هذا ...... اسامة الذي تسمى باسم سيده المقتول اين هو من سكان قريته تل جمعة الذين كانوا يتبجحون بالشجاعة الكاذبة ولاذوا بالفرار الى لبنان


    فادي جبران

    ...................................................................................................

    الأخ فادي اهلا وسهلا بك في موقع جزيرة كوم لقد تم حذف بعض الكلمات في ردك الغير مناسبة للنشر

    نتمنى أن تراعي هذا في المشاركات القادمة ولك الشكر

    الإدارة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 14:47 الأربعاء 23 أكتوبر 2019.