• ×

قائمة

رغم احلام موراتي : ميسي حصرياً لبرشلونه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  في تعقيبه على خبر تمديد ميسي للبارسا قال غوارديولا مدرب برشلونة "انه نبأ مهم للنادي وليونيل ميسي .. فالجماهير تذهب الى الاستادات لمشاهدة كرة قدم جيدة وبرشلونة ناد متميز لأنه يضم في صفوفه بعضاً من أحسن لاعبي كرة القدم في العالم مثل الأرجنتيني ميسي" .
جاء ذلك عقب إعلان الموقع الالكتروني للنادي الكاتالوني يوم الجمعة عن تمديد عقد النجم ميسي لعامين إضافيين حتى عام 2016، في اتفاق سيتقاضى بموجبه على أعلى راتب سنوي بين اللاعبين في عالم كرة القدم .

وذكر موقع بطل الدوري الإسباني إن العقد الذي تم تحسين شروطه يحوي بنداً يسمح للاعب الدولي الأرجنتيني بالرحيل مقابل 250 مليون يورو (368 مليون دولار) ولم يتم الإفصاح عن الراتب الصافي لميسي سنوياً، لكن وسائل إعلام إسبانية قدرت انه سوف يحصل على 10.5 ملايين يورو (15.44 مليون دولار) للموسم الواحد بعد خصم الضرائب.

وحسب تقارير صحفية المرشح للقب أفضل لاعب في العالم بهذا الراتب الجديد سيتخطى راتب نجم برشلونة هذا الصيف زلاتان إبراهيموفيتش الذي يتقاضى 9.5 مليون يورو سنويًا، إضافة إلى نجمي ريال مدريد كاكا و كريستيانو رونالدو اللذان يتقاضيان نفس راتب السويدي.
وقال الأسطورة البرازيلية بيليه إن اللاعب ليونيل ميسي يجب أن يتوج بأفضل لاعب في العالم هذا العام . و أضاف لصحيفة سبورت الكاتالونية : " بعد أن تم منحها لكل من رونالدينهو وكاكا ورونالدو فالآن جاء الدور على دور ليونيل ميسي".
وكان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اخبر نظيره في الإنتر ميلانو ماسيمو موراتي أنه لا يستطيع الحصول على ليونيل ميسي في المستقبل , و يأتي هذا التصريح لينفي تمامًا الشائعات التي انتشرت في إيطاليا حول اتفاق إدارة الإنتر مع والد ميسي بالانتقال إلى ايطاليا في حال الرحيل عن اسبانيا .

ايلاف
بواسطة : Administrator
 0  0  913
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 16:25 الخميس 12 ديسمبر 2019.