• ×

قائمة

نعم إنها ثورة أحرار و جيشها جيش حر؟ بقلم المحامي نوري إيشوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

منذ بدء الهجمة الشرسة على وطننا الحبيب سوريا، بلد الحضارة و التاريخ، بلد الأوابد المغروسة في أرض المدنية و الإنسانية و التعايش السلمي، بلد اللحمة الوطنية و العيش المشترك تحت سقف إنسانية الإنسان، سمعتُ و قرأتُ في جميع وسائل الإعلام المكتوبة و المقروءة و المسموعة و على النت، تسميات كثيرة أُطلقت و لا زالت تُطلق على المعارضة السورية و جيشها الذي يقاتل الدولة السورية! فمنهم من يطلق عليها المعارضة المسلحة الشريفة التي تسعى للتغيير الحقيقي في سورية و البعض يسميها المعارضة الجالسة في أحضان الغرب، و البعض الآخر المعارضة التي تديرها إسرائيل بإيادٍ خليجية تركية عميلة! و جيشها الحر كما يسميه البعض، أو الكر كما يطلق عليه البعض الآخر، جبهة النُصرة، لواء الإسلام، لواء التوحيد، لواء الرحمن....!
أما أنا فأقول بانها ثورة حرة و جيشها حر دون قيود، و ذلك منطلقاً من المثل العامي الشائع الذي يقول (( قل لي من هو صديقك، أقول لك من أنت))!
فالثورة في سوريا المجروحة هي ثورة غوغائية، همجية رعاتها هم ألد أعداء سوريا، لا بل أعداء كل الأحرار الشرفاء في العالم، أمريكا، بريطانيا، فرنسا، أوروبا، أحفاد السلطنة العثمانية الدموية، دول الخيانة و التآمر الخليجية ذات التاريخ الدموي المكتوب بحروفٍ من نفطٍ فاسد! دول التعصب الديني و المذهبي و العرقي، أعداء الشعوب، أليسوا هؤلاء أصدقاء الثورة كما يسمونها؟ قادة ثورة، باعوا ضمائرهم بحفنة من دولارات رجسة و نجسة لإعداء الإنسان، إليس هؤلاء هم الذين أستعمروا الشرق و دمروا أساساته الحضارية و سلموه للغوغائين الذين لا يتشبهون حتى بالذئاب المتوحشة؟ إليس أصدقاء الثورة هم الذين إستعمروا الشرق لمدة 425 عاماً و قتلوا خيرة شبابه و نهبوا خيراته؟ إليسوا هم الذين أعطوا الضوء الأخضر للمارد العثماني و أعوانه من بكاوات و آغوات الأكراد بإبادة الأرمن و السريان و المسيحيين في تركيا لمسحهم عن بكرة أبيهم بعد أن نكلوا برجالهم و هتكوا أعراضهم و دنسوا شرفهم؟ أليس هؤلاء بالأمس هم وجوه مجرمي اليوم، يتسترون تحت أقنعة مزيفة يسمونها حرية و ديمقراطية زائفة كزيف عقولهم المريضة و قلوبهم المجردة من الرحمة و الشفقة؟
نعم إنها ثورة أحرار دون حدود و جيشها جيش حر دون قيود، فكل شيء له مباح، قتل الأبرياء، خطف ما يريدون من حوريات أرضية و اولاد مخلدون، أرضيون لإشباع غرائز مقاتليه الحيوانية، لتعطيهم الدافع لمزيد من القتل و الدمار! نعم انها ثورة أحرار و جيشها حر لان له حرية تدمير ما يشاء، و خطف من يشاء، و قصف إينما شاء، مدارس، مشافي، بيوت آمنة، صروح حضارية، جسور، متاحف، لا ضير بكل ما يرتكبه من إجرام فالهدف أسمى و أرقى ألا وهو تطبيق شريعة الغاب في دولة الخلافة السورية! ذبح على الهوية، ترويع أطفال و قتل و خطف رجال دين أبرياء، تدمير و هدم، إساءات و تحقير!
نعم إنه جيش حر، لان له الحق بقصف كل شبرٍ في سورية و بكافة الأسلحة المقدمة من أعداء سوريا حتى الكيماوية منها و محاولة توريط سوريا من خلال إلصاق التهمة بها مستخدماً كل وسائل الضلال من خلال وسائل الإعلام الشريرة و القنوات الفضائية الشريكة في سفك الدم السوري برعاية شيوخها الخونة لإستجرار أعداء الحرية الحقيقية للدخول عسكريا و تدمير ما تبقى من الدولة السورية بصبِ نيران أسلحتهم الفتاكة على كل الشعب السوري الآمن!
نعم إنه جيش حر بجدارة مطلقة، لانه شرعن الخيانة، رسخ التآمر و رضخ للإهانة، نعم إنه جيش حر لإنه سن سيوف النحر و قطع أمام العالم الذي يدعي الإنسانية رؤوس البشر، نعم إنه جيش حر لإنه أثبت بانه يتبع إله أضعف من أن يكون هو الآخر حر لانه يعشق الدم، يزغرد لصيحات المغتصبات، يرقص طرباً لقتل الأبرياء يسره الهدم و الدمار، وهو نفسه ليس حراً لا بل هو تابع لإله هذا الدهر و يسجد له في السر! فالتاريخ هو التاريخ و لا بد أن يدّون جرائم كل المجرمين السفلة، حملوا إسم معارضة، ثورة، أصدقاء، جيش حر فكلهم في الخيانة سواسية مهما تعددت التسميات و الألقاب! و التاريخ لا يفرق و لا يرحم و لا يغريه أموال شيوخ النفط!

02/05/2013
بواسطة : Administrator
 1  0  662
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-05-2013 22:35 Saber Soliman :
    Mr N Eshohh
    thank you and very good job . keep going and give us the all the times
    Best regards from Syrian / Christian live in USA
    Saber Soliman G
    • #1 - 1
      05-05-2013 03:27 المحامي نوري إيشوع :
      My dear Saber

      I appreciate your comment & your nice words

      God bless you all

      best regards

      Nouri Eichou
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 13:40 الخميس 20 فبراير 2020.