• ×

قائمة

خالد اﻹنسان : نصر الرويشان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جزيرة كوم خالد اﻹنسان
(خالد الرويشان وزير الثقافه السابق في الجمهورية اليمنية)
بقلم / المحب له نصر الرويشان
النادر يقولون لا حكم له ولكن هناك أشخاصا نادرون يضيفون للحياة معنى رائع وينقشون محبتهم في القلوب فيظلوا باقيين إلى أن يتوقف هذا النبض عن الخفقان وكلما نبض هذا القلب زاد الشوق للقياهم ومحبة القرب منهم.
نادرون هم من يملكون روعة اﻹحساس وخصب المشاعر وروعة الوجدان وجميل اﻷخلاق هؤلاء هم الذين يكون لهم ولاء المحبين وإخلاص المخلصين ولديهم وفرة من فيض المشاعر وغزارتها قلوبا كبيره تشمل بعطفها كل من يحمل ودهم وينتمي إلى قائمة محبيهم ويفخر بصداقتهم.
خالد اﻹنسان هو ذاك اﻹنسان الذي يحب الناس كافة هو ذاك اﻹنسان الذي لا يحمل حقدا على أيا من كان من يملك من الصفح مايكفي لكل مسيئ له على وجه هذه البسيطة.
خالد اﻹنسان باطنه كظاهره أدبا راقيا يبثه من جوانح فكره وصميم مشاعره ووجدانه خالد قد خلد ثقافة راقية تدهش عقول المفكرين ويقف عندها العباقرة حائرين.
روعة الكلمه يملكها هذا الخالد في قلوب محبيه وجميل القول ودفئ المشاعر وإخلاص العمل وروعة الذات.
عند ورود إسم هذا الخالد نتذكر روعة القاص والشاعر واﻷديب المتفنن برائع اﻷدب وحينما يذكر إسمه نغوص في خضم بحور الثقافة واﻷدب والفن الراقي كم هو رائع هذا الرجل اﻹنسان الواثق من نفسه الطيب المنبت فليس غريب لمثله أن يحظى بكريم اﻷخلاق فقد تربى في بيئة تحض على المكارم تاريخ لامع كان ﻷباه لم تشوبه الشوائب وتنغصه دنايا العصر وماديتها فهنيئا لنا بقرابته لنا وقربه من قلوب كل رواد اﻷدب والثقافه فخالد الرويشان معلما وإسم له دلالة بأصالة الموروث ومنطقية القول وغزارة اﻷدب
بواسطة : Administrator
 0  0  430
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 15:15 الأربعاء 23 أكتوبر 2019.