• ×

قائمة

بريف القامشلي إشتباكات والطيران يستهدف تجمعات المسلحين بالشدادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أسيا  اشتباكات عنيفة تدور بين عناصر الجيش العربي السوري ومسلحي داعش في قرية خراب عسكر الواقعة في محيط ناحية تل حميس التي تعتبر اكبر تجمع لداعش في ريف محافظة الحسكة الشمالي .
اشتباكات بريف القامشلي والطيران يستهدف تجمعات المسلحين بالشدادي


وأضاف المصدر ان سلاح المدفعية في الجيش العربي السوري استهدف مواقع تجمعات داعش في قرية الحاجية الصغيرة والكبيرة الواقعتين جنوب شرقي مدينة القامشلي في ريف القامشلي وإيقاع عدد من القتلى بينهم ( اجانب ) .

وفي الريف الجنوبي لمدينة الحسكة استهدفت مدفعية الجيش العربي السوري مواقع لتجمعات داعش وتحقيق إصابات مباشرة بين صفوفهم كما نفذ الطيران الحربي صباح اليوم غارتين جويتين على حي غويران بمدينة الحسكة وتركزت عملية الاستهداف في الجزء الغربي من الحي دون معرفة النتائج كما شن الطيران غارات جوية على مدينة الشدادي تركزت على مساكن الشدادي ( العزابية ) وانباء عن مقتل قياديين اثنين ( اجانب ) .

الى ذلك مازال النازحين من اهالي حي غويران يتجمعون عند معبر بين الجسرين مطالبين الجيش السماح لهم بالدخول الى الحي لتفقد منازلهم والى الان المفوضات جارية مع القائد العسكري لايجاد حل وانهاء معاناة اهالي حي غويران علما ان مصادر محلية اكدت ان القادة العسكريين وعدوا الاهالي بالعودة الى منازلهم نهاية الاسبوع الجاري .
بواسطة : Administrator
 1  0  1.2K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-09-2014 05:15 يوسف :
    الرب ينصر الجيش السوري على الصراصير داعش الاخوان القاعدة القذرين ومن يدعمهم وان تكون سوريا مقبرةلهؤلاءالصراصير الانجاس عديموا الضمير والانسانية ملوك القتل والخيانة والجنس والسرقة
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:18 الإثنين 14 أكتوبر 2019.