• ×

قائمة

الحسكة الجيش السوري يحرز تقدما بالريف الشمالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أسيا  سيطر الجيش العربية السوري بمؤازرة القوى الوطنية على ١٩ قرية و ١٣ مزرعة في الريف الجنوبي الشرقي لمدينة القامشلي كما أحرز تقدما باتجاه بلدة تل حميس التي تعتبر اكبر تجمع لمسلحي داعش في الريف الشمالي لمحافظة الحسكة .
الجيش السوري يحرز تقدما بالريف الشمالي لمحافظة الحسكة


مصدر عسكري أكد ان عمليات السيطرة شملت قرى ( تل شريشة حاجية كبيرة وصغيرة تل المتنية السدة رحية كبيرة رحية صغيرة كبيبة المطاشير شرموخ كبير شرموخ صغير شرموخ وسط شرموخ كلب الحارة قبيبة العوينة عوينية - العامرين وعوينة تل الرحية .

واضاف المصدر ان عناصر الجيش مشطوا القرى و تم خلال العمليات العسكرية تدمير ثلاث عربات رباعية الدفع مزودة برشاش دوشكا وقتل واصابة عدد كبير من المسلحين .

وحسب المعلومات الواردة من الريف الشمالي فان الجيش العربي السوري بات على مشارف بلدة تل حميس وهذا مؤشر على ان الجيش بصدد استعادة البلدة والقضاء على عناصر داعش الذين يتمترسون في البلدة منذ اكثر من سنة ونصف وقد يشهد الريف الشمالي عمليات عسكرية واسعة النطاق باتجاه تل براك وبعض القرى التابعة له كل هذه الانجازات تترافق وسيطرة وحدات الجيش العربي السوري على حي غويران في مدينة الحسكة وقد تكون الخطوة القادمة التوجه جنوب المحافظة وبالتحديد مدينة الشدادي .
بواسطة : Administrator
 0  0  820
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 19:20 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.