• ×

قائمة

تغييرات شاملة في أجهزة و مفاصل الدولة السورية ستشمل محافظين و أفرع حزبية و أمنية؟؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.shaamtimes.net مبدئياً فإنّ تغيير كبير سيجرى بين المحافظين اعفاءً و تبديلاً و تنقلاً و بحسب معلومات سيرياستيبس و التي نشرتها من قبل فإنّ الترشيحات أصبحت جاهزة لدى القيادة , و اللافت هو ما نشرته - صفحة فساد في زمن الإصلاح - و التي تعد من أجرأ الصفحات على الفاسدين و التي أشارت إلى أنّ الأيام القليلة القادمة ستشهد تغيير كبيراً في أجهزة ومفاصل الدولة بدءاً من تعديل حكومي وأمني ومحافظين وأفرع حزبية وأمنية ومدراء عاميين.

و قالت الصفحة أنّ القائمة ستكون مفاجئة وكبيرة وذلك نتيجة التحقق من ملفات الفساد الإداري والسلوكي والسلطوي وقد تجري محاسبات علنية ومهنية أمام الرقابة الشعبية وعلى شاشات التلفزة.

و أضافت الصفحة : أنّ الجمهورية العربية السورية وبعد فترة مراقبة وهدوء وإظهار الضعف المقصود لأجهزتها ورجالها السريين ستعلن اول تجربة ناجحة في عمليات البحث والتحري ووصول الرجل المناسب إلى مكانة المناسب والمعيار الأول والأخير هي الخبرة والنزاهة والصدق والوطنية والشفافية.
و سيتم إقصاء أصحاب الفكر المتحجر والغير مرن وأصحاب الاستعلاء والاستكبار وذوي المؤامرات الخبيثة لبقائهم في السلطة.
يترافق ذلك مع مفاجآت جديدة وكبيرة على كافة الصعد وستترك ارتياح شعبي كبير وتحقيق للأمنيات الكبيرة.
هذا ما قالته صفحة فساد في زمن الإصلاح و في سيرياستيبس نقول أنّ كل التغييرات التي تطرقت إليها الصفحة هو ما كان مخططا له حتى قبل التغيير الحكومي الأخير و الذي لم يكن على مستوى طموح الشعب السوري , و نعتقد أنّ انجازه الآن أو في الفترة القادمة من شأنّه أن يعطي دفعا قويا للبلاد و يزيد من لحمتها خاصة إذا ما توفر الحد المقبول و حتى بالحد الأدنى بين المواطنين و مسؤوليهم الّذين عجزوا عن إخراج رفع أسعار البنزين و المازوت بشكل جيد . و لم يكن ظهور وزيري النفط و الاقتصاد إلا ليزيد الأمور ضبابية و ابتعادا عن فهم الناس , علما أنّه كان و ببعض الترتيب و الإعداد كان يمكن إقناع الناس بعملية الرّفع بسهولة و لكن أحدا لم يرغب بقول الحقيقية للناس . فقط كان هناك تفضيل لإسلوب المراوغة و التضليل و التهرب من الحقيقية و محاولة تبيهير الواقع ليصبح بطعم آخر لا يعرفه المواطن السوري .

في كل الأحوال ما أحوجنا للتغيير و ما أحوج البلد خاصة في هذه المرحلة لقدوم قيادات قوية و شجاعة و كما ذكرنا دائماً قادرة على المواجهة و لديها ما يكفي من الشجاعة لشرح أي قرار للناس استنادا إلى حقيقية الأسباب التي تقف وراءه .
بواسطة : Administrator
 0  0  760
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:11 الأحد 15 ديسمبر 2019.