• ×

قائمة

حزب التحرير الاسلامي السويدي...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
Sweden for christ  السويد للمسيح

حزب التحرير الاسلامي السويدي...

حزب سياسي يسعى لتاسيس دولة الخلافة الاسلامية ويتخذ الاسلام كايديولوجية له ويسعى الى النمو في السويد ويتخذ من مناطق تجمع المهاجرين والجوامع منطلقا لنشر افكاره المتطرفة التي تدعو الى احياء دولة الخلافة الاسلامية في السويد والعالم, ويقول الناطق الرسمي له (Junes Kock): ان حزب التحرير في السويد يعتبر جديدا ومن المتوقع ان ينمو سريعا كما هو في الدانمرك.

تاسس الحزب في عام 1953 في فلسطين وينتشر الان في اكثر من ثلاثين دولة حول العالم ومنها الدول الاسكندنافية ويرى مركز الابحاث البريطاني الاسلامي ( كيليام) ان هذه المنظمة انخرطت في الجهاد بشكل غير مباشر رغم انهم يرفضون العمل العسكري كما يزعمون.
يذكر ان هذا الحزب دعى الى مقاطعة الانتخابات السويدية الاخيرة من خلال تواجده الكثيف في مناطق المهاجرين, وقال (بيركودموندسون) في صحيفة (Svenska Dagbladet) والمهتم بشؤون هذا التنظيم: ان لحزب التحرير له من النفوذ ما يؤثرعلى المسلمين السويديين.

في هذا الفديو تشييع وتابين لاحد قيادي الحزب المدعو (ابو همام) في مقبرة بالقرب من ستوكهولم, ونستمع الى بعض من افكارهم المتطرفة التي تدعو الى انشاء دولة الخلافة في السويد وكل الدول الكافرة.

محـــــ السويد للمسيح ــــــبتنا
بواسطة : Administrator
 1  0  979
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    30-11-2014 00:52 sami :
    le2alsaf saret koul oroba markez laal2erhab alislamy
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 الإثنين 9 ديسمبر 2019.