• ×

قائمة

عاجل و خطير جدا لأول مرة السيدة التى طردها البابا تكتب مقال يوضح الحقيقة بالأدلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسيحيو مصر وعد مسيحيو مصر بكشف تفاصيل اكثر عن السيدة التى طردها البابا وباتت حديث الساعة وكان قد ذكرنا انه زوجة كاهن ووعدنا بتفاصيل أكثر , ولكن السيدة التى طردها البابا تواضروس الثانى جروب على مواقع التواصل الاجتماعى , فضلت فيه فضح بنفسها سبب انفصالها عن زوجه الكاهن وتتهمه علنى بالزنا على هذا الحساب والاسقف الانبا تيموثاوس بالتواطئ مع البابا , وتكذب مانشر على صفحة المتحدث الرسمى للكنيسة بان البابا التقاه او حاول حل المشكلة وتعرض مشاركة كثيرين فى سرقة ميراثها واموالها , وكيف أحتاجت هى ونجله للانفاق بعد سرقته بتواطئ كنسى جماعى
-------------- نص المنشور -------------------------------

عاجل و خطير جدا لأول مرة السيدة التى طردها البابا تكتب مقال يوضح الحقيقة بالأدلة

أولا : التعريف بنفسى :-

- انا السيدة اللى طردها البابا تواضروس فى بداية عظة الأربعاء الموافق 26/11/2014 , و هذا المقال بتاريخ الثلاثاء 2/12/2014 و موجود على جروب بالفيسبوك اسمه ((السيدة التى طردها البابا )) .
- أعرفكم بنفسى أنا زوجة كاهن بالزقازيق , اسمى دكتورة سونيا وجيه , و حاصلة أيضا على بكالريوس اكليريكية بالكاتدرائية , و كنت أمينة خدمة اجتماع السيدات و اجتماع الشباب لمدة عشرين سنة بكنيسة الملاك ميخائيل بالزقازيق , اللى هى كنيسة زوجى القمص أرسانيوس لطفى .
- أنا حاليا منفصلة عن زوجى من سنة 2012 مع ابنى أندرو و هو طالب بكلية الصيدلة .
- أختى الوحيدة الراهبة هيلانه بدير الأمير تادرس و خرجت منه من سنة 2009 بعد وفاة أبى و أمى سنة 2007 .

ثانيا : تفاصيل مشكلتى :-

+ سبب كتابة المقال و أهميته :
- أنا كتبت هذا المقال بعد أن تجاهلتنى القنوات الفضائية المسيحية ومنها CTV التى ذكرت انها تعرض اخبار الصحة والسياسة فقط وليس الاحوال الشخصية و غير المسيحية اللى راسلتها بعد طرد البابا لى .
- و السبب الثانى بيان المتحدث الرسمى للكنيسة اللى غير موجود على صفحة البابا كما ذكر وكمان مليان أشياء غير حقيقية و بيقول ان البابا بيتواصل معايا لحل المشكلة وهذا لم يحدث حتى الأن ويرفض مقابلتى من عام و نصف و ده غير التجريح و الادعاءات التى نشرها على النت مقربيين من البابا على لسانه و هى غير صحيحة و بلا دليل حرام عليهم ربنا يسامحهم .
- و السبب الثالث ان مشكلتى مش مشكلة شخصية و بس لكنها مشكلة فساد سأوضحه و أيضا مشكلة مادية و هى لا تسئ لأسرتى ( تلك الحجة الواهية التى تبطل بعد كتابة هذا المقال ) كما ذكر تصريح المتحدث باسم الكنيسة .
+ بداية الزواج و الخسارة التى أحدثها لى زوجى :
- أنا متزوجة من أكثر من 25 سنة فرض فيها زوجى على أن تكون مدخراتنا كلها باسمه و كان عاملى بيها توكيل فى البنك أما أبى و أمى كانت مدخراتهم كلها موضوعة باسمى أنا و أختى فى البنك بالتساوى لعدم وجود اخوة أولاد و استمر هذا لفترة صغيرة بعد زواجى .
- أختى كانت قاعدة معنا فى الشقة لأن كليتها فى نفس المحافظة ولما أمكنها التحويل للقاهرة مكان الاقامة الأصلى جاء أبى لنقل حاجتها من شقتنا فافتعل زوجى مشكلة مع أبى و ضربه فذهب أبى للبنك و سحب الفلوس من حسابى بالتوكيل اللى كنت عاملاه لأبى و وضعها كلها فى حساب أختى واستمر هذا الى وفاتهم ولكن مع وضعهم لى مبلغ بسيط بالنسبة لرصيد أختى .
- خلال فترة زواجى كنت أتعرض أنا و أولادى للضرب و الاهانات من زوجى و لكنى تحملت من أجل البيت و بعد وفاة أبى و أمى بدأت المشاكل المالية .
+ زوجى يغتصب أموالى و يزنى و أختى تظلمنى :
- قام زوجى فجأة بالغاء التوكيل اللى كان عاملهولى فى البنك و لم أستطع ان أشتكى للأنبا ياكوبوس أسقف الزقازيق المتنيح كما ادعى البابا فى التصريح لأنه كان مريضا فى المستشفى ثم تنيح ولما تم نقل الأنبا تيموثاوس الى الزقازيق ذهبت اليه واشتكيت زوجى اللى بدأ يفتعل معى المشكلات و يطردنى من البيت فلم يفعل الاسقف معه شئ و رفض زوجى قسمة الفلوس بيننا .
- فطلبت من أختى الراهبة قسمة الميراث بيننا فرفضت رغم ضغط رئيسة الدير الأم أدروسيس عليها و قررت أختى انها تخرج من الدير و معها راهبة تدعى بيلاجية لتقيم معها .
- اكتشفت بالصدفة فى شهر 4/ 2011 أن زوجى على علاقة بامرأة أخرى أعرفها كويس لما سمعته بيكلمها فى الموبايل بكلام حب و غرام و كمان جابها فى البيت مستغلا نزولى لعملى بالمستشفى فى اوقات معينة و اللى خلانى أتاكد أنى لاحظت أن زوجى توقف عن عمل أى شهادات جديدة فى البنك رغم أن أرباحه الشهرية بعشرات الألاف و مرتبه المرتفع .
+ مساندة الأنبا تيموثاوس لزوجى فزادت معاناتى :
- فأخبرت الأنبا تيموثاوس بهذه المصيبة و رغم اعتراف زوجى أمامه لم يتخذ معه أى أجراء بل و فوجئت بأن قام الأنبا تيموثاوس بعدها فى شهر 7/2011 بترقية زوجى للقمصية ثم اختاره فى سنة 2012 لانتخاب البابا تواضروس ضمن اثنين فقط من الكهنة بل و أنكر أنه اعترف أمامه بالزنى .
- فتركت المنزل أنا و ابنى بعد افتعال زوجى معى مشكلة و طردى من البيت للمرة الثانية واستأجرنا شقة حتى الان بايجار جديد سينتهى بعد أشهر واخذت جزء من عفش اهلى القديم واصلحته
ومع ازدياد الايجارات لا أعرف ان كنت أستطيع المواصلة أم لا و لكن الأكيد أنى لا أستطيع تزويج ابنى لأنى لا أخذ أى مليم من زوجى حتى الأن و هو عنده شقة تمليك بالقاهرة .

ثالثا : اتهامات بالدليل :-

+ اتهامى للبابا و أسقف الايبارشية و زوجى و اختى :
- ذهبت للبابا تواضروس لأشتكى فى شهر 6/2013 و لم يرضى أن يقابلنى حتى الأن و لكنى تركت له مذكرة بالشكوى مع سكرتيره أتهم فيها زوجى باغتصاب أموالى و الزنى و الدليل كشف حساب زوجى من البنك من سنة 2010 حتى الأن لاثبات أن رصيده لايزيد بل يتناقص مما يدل على أن هناك من يبتزه و أيضا أتهم أسقفه أنبا تيموثاوس بمساندته و كذلك أتهم أختى الراهبه هيلانه بالظلم فى قسمة الميراث و دليلى كشف حساب أختى من البنك من سنة 2008 .
- و رغم هذا لم يتخذ البابا أى اجراء ضد زوجى من عام و نصف حتى الأن و انى اتسأ ل لماذا يتستر الأسقف و البابا على زوجى مع العلم أنه لا يوجد اى مصالح مادية مشتركة بينهم .
+ اتهامى لأساقفة بالمجمع المقدس :
- اضطريت أن أذهب للأنبا رافائيل لأنه سكرتير المجمع المقدس و ايضا ذهبت للأنبا دانيال أسقف المعادى لأنه مسؤول شئون الكهنة و تركت لهما مذكرة الشكوى و أيضا يعرف الموضوع الأنبا دانيال أسقف دير الانبا بولا بالبحر الاحمر و هو مسؤول شؤون الرهبان و الراهبات و لم يتخذوا كلهم اى اجراء مع زوجى تاركيين زوجى يعلم و يعظ الشعب رغم ان الكتاب المقدس يقول " من لايعرف أن يدبر بيته حسنا فكيف يدبر كنيسة الله " .

رابعا : استغاثتى بالمجمع المقدس :-

- أنا أستغيث بالمجمع المقدس الغير متورطين فى المشكلة ذوى الأيادى النظيفة لكى يتدخلوا لحل المشكلة التى لم يكتفى البابا بعدم حلها بل فعل الاتى :
+ البابا يزيد من أخطاءه تجاه مشكلتى :
1. أصدر تصريح غير حقيقى على لسان المتحدث الرسمى للكنيسة القس بولس حليم و هو تصريح مغلوط كما اوضحت سابقا .
2. و ادعى البابا أنى كسرت هيبة الكنيسة عندما صرخت مطالبة بحل مشكلتى فطردنى من بيت الله وكمان اللى شدونى واخرجونى من الاجتماع هما مكرستان كانوا موجودين و نسى البابا ان الكتاب يقول " انى أريد رحمة لا ذبيحة " و أيضا يقول " ان كان لأخيك شيئا عليك فأترك قربانك على المذبح و اذهب أولا اصطلح مع اخيك " وذكر البابا انى قلت اكاذيب واخفيت حقائق فأين هى ؟!
3. و الأخطر من ذلك اختيار البابا للأنبا دانيال أسقف المعادى ليصبح مسؤلا عن الأحوال الشخصية للقاهرة والأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ليصبح مسؤولا عن الأحوال الشخصية لوجه بحرى و أسكندرية فكيف يأتمنهم البابا على ذلك و هم لم يحلوا مشكلة زوجة كاهن .
- و أقول للبابا أن الكتاب المقدس يعلمنا " ان كل من يتناول بغير استحقاق يكون مجرما فى جسد الرب و دمه " .

خامسا : و أخيرا طلبى من الشعب القبطى :-

- أطلب من الشعب القبطى أن يساندنى و يصلى من أجلى و ينشروا هذا المقال الموجود على الجروب بالفيسبوك باسم (( السيدة التى طردها البابا )) و لينتبه الشعب ان كانوا قد تجاهلوا مشكلة زوجة الكاهن هكذا و طردوها فماذا يفعلوا مع مشاكل الشعب و ليسأل كل واحد نفسه الى أين تسير الكنيسة هكذا ؟ أما أنا فسأنتظر الرب .

-------------------------------------------------الى هنا انتهى نص مانشرته على صفختها-------------------------------------------------------------
بواسطة : Administrator
 2  0  2.1K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-12-2014 21:19 المشرف ADONAI :
    المتحدث الرسمي للكنيسة يكشف حقيقة مشكلة "سيدة" اجتماع الاربعاء

    مايكل فيكتور

    29 نوفمبر 2014 - 27 : 10 مساءا


    انتشر على المواقع الإخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا أكاذيب حول طرد سيدة من الاجتماع الأسبوعى لقداسة البابا تواضروس مع الشعب، و اخذ العديد يفسر الأمور كل منه بطريقته.
    و الحقيقة أن هذه السيدة ترجع مشكلتها إلى خمس سنوات و قد التقى بها قداسة البابا تواضروس الثانى بعد تجليسه عدة مرات و استمع لها كثيرا و كان الأسقف التابع لإيبارشيتها تدخل لمساعدتها و لكن برغم جلساتها مع قداسة البابا كانت لا تريد الخروج من مشكلتها بنصائحه الابوية، صرح بهذا القس بولس حليم المتحدث الرسمى للكنسية القبطية الأرثوذكسية.
    و أضاف أن مشكلة هذه السيدة هى مشكلة شخصية و لا تتعلق بأى أمور مادية، و عند مقاطعتها لعظة قداسة البابا تواضروس يوم الاربعاء الماضى توقف البابا عن كلامه لأعطائها فرصة أن تهدئ و لكنها كانت فى حالة انفعالية لا تسمح لاحد ان يتواصل معها.
    و تابع المتحدث الرسمى أن قداسة البابا لانه يتابع حالتها بشكل شخصى و ابوى و يعلم تماما ظروفها طلب أن تغادر الاجتماع لمصلحتها و لظروفها الشخصية و برغم ان قداسته يحتضن الجميع الا انه كان على قداسته ان يتخذ موقفا حازما للحفاظ عليها و على مهابة كلمة الله الحاضرة بالاجتماع و هذه من أهم المبادئ الرعوية للحفاظ على اولادنا و على الكنيسة، مضيفا ان بعد الاجتماع طلب البابا ان تستمر الكنيسة فى التواصل مع هذه السيدة حتى حل مشكلتها برغم ما تسببت به من تشويش خلال الاجتماع.
  • #2
    04-12-2014 10:18 iهدى الانطوني :
    على فكرة أبونا أرسانيوس لا يستاهل كل اللي بتعمليه فيه يا سونيا، كفاياكي ادعاءات كاذبة. ذاني وحرامي؟؟؟؟ الاثنين مع بعض؟؟؟ أبونا قديس علشان استحمل اتهماتك الكاذبة. وحرام عليكي أندرو ابنك اللي بقاله 10 سنوات في الكلية وحالته النفسية ساءت بسببك. كفاياكي بقى محبة للمال. هتعملي بيها إيه. متخانقة مع اختك الراهبة اللي انطردت من الدير الفلوس ومتخانقة مع ابونا جوزك الراجل البركة الوديع علشان الفلوس. وفضحتي نفسك، كفاياكي تهديد للناس اللي بتحاول تتدخل (ماينوب المخلص إلا تقطيع هدومه) ياريت تروحي تتعالجي، انتي غير محبة للكنيسة ولا لبيتك ولا لأورادك ولا لنفسك، دمرتي كل شيء.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 الثلاثاء 10 ديسمبر 2019.