• ×

قائمة

زوج صفاء المغربي ينكر علاقته باطلاق الاشاعة ويهدد بملاحقة المسؤولين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فرفش علنت وسائل اعلامية عديدة مساء امس خبر وفاة الفنانة صفاء مغربي، وذلك إثر أزمة قلبية فاجأتها وهي على المسرح ، واتصل بعض رجال الاعلام واصدقاء صفاء بشقيقتها التي اكدّت الخبر باكية، اما زوجها المخرج يوسف شرف الدين فابقى هاتفه مغلقا ولم يرد على الاتصالات العديدة التي تلقاها، ثم انتشر ايضا خبر وفاة والدة صفاء مغربي فور علمها بوفاة ابنتها، ليتضح بعد ساعات ان الخبر مفبرك وهو مجرد اشاعة ازعجت الكثيرين، والادهى من ذلك انه تبيّن ان من اطلق الاشاعة هي صفاء مغربي نفسها بالتخطيط مع شقيقتها وزوجها، كي ينتشر اسمها في الاعلام وتكتسب بعض الشهرة وتعود الى الساحة الفنية بقوة.

وكان الخبر الاصلي قد افاد أن الفنانة صفاء مغربي سقطت أثناء بروفات مسرحية "باب الفتوح" في مسرح السلام، بعد أن تعرَّضت لإغماء، ونُقلت للمستشفى، وتم إبلاغ إدارة المسرح والمخرج بوفاتها مساء امس عن عمر يناهز 30 عاما، (والبعض يقول 27 عاما).. وصفاء مغربي هي زوجة المخرج اللبناني يوسف شرف الدين.

صورة رقم 1 - صفاء المغربي تدّعي وفاتها وزوجها وشقيقتها يتآمران معها لتكتسب الشهرة

وقيل في الخبر ان المخرج الكبير يوسف شرف الدين، زوج الفنانة الراحلة، أصر على أن ينقلها للمستشفى بعدما ساءت حالتها الصحية، لتظل هناك ست ساعات وتفارق الحياة عن عمر يناهز 27 عاما. وبعد وفاة الفنانة الشابة بساعات لحقت بها والدتها من شدة حزنها عليها.

ولكن تضاربت الأقاويل والروايات ولم يتضح لغز وفاة الفنانة الشابة او إختفائها. وأكد الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، أن هناك غموضا شديدا حول وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربى، مشيرا إلى أنه ومجلس إدارة النقابة، بمجرد سماعهم الخبر، قاموا على الفور بالاتصال بمستشفى دار الفؤاد والتى من المفترض أن الفنانة الشابة توفيت فيها، وأخبرتهم إدارة المستشفى أن صفاء كانت هناك منذ أيام قليلة للعلاج، ولم يعلموا عنها شيئا ولم تذهب لهم نهائيا أمس الثلاثاء.

ة

وأشار عبد الغفور، إلى أنه أرسل وفدا من النقابة لمنزلها ولم يجدوا أحدا هناك، سواء الفنانة الشابة أو زوجها المخرج يوسف شرف الدين، وأضاف: "يوسف زوج الفنانة الشابة هاتفه مغلقاً كما أن مصدر الخبر واحد وهي شقيقتها، مشيرا إلي أن شقيقتها غير متزنة نفسياً وأنها أطلقت شائعة منذ يومين بانفصال صفاء وزوجها".

اما الذين اتصلوا بشقيقتها فقالوا انها بكت واكتفت بالقول "صفاء ماتت" واغلقت الهاتف، ومنهم الفنانات زميلات صفاء منة جلال، عبير محمد، برلنتى فؤاد وغيرهن. وبعد ان ثارت الشكوك القوية قالت مصادر عديدة إن الفنانة الشابة مازالت على قيد الحياة، ووجدت فى شقة تمتلكها فى حى الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر. وأضاف المصدر، أن الفنانة الشابة، اتفقت مع بعض صديقاتها على اختلاق هذه الشائعة كى تعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد ابتعاد المخرجين والمنتجين عنها.



وحين انكشفت اللعبه سارع يوسف شرف الدين، زوج الفنانة صفاء مغربي، للتظاهر بانه لا يعلم شيئا عن الموضوع منكرا علاقته باطلاق الاشاعة ونشر على صفحة الشخصية "فيس بوك" أنه لا صحة للخبر الذي تناولته العديد حول وفاة زوجته وهدد بملاحقة المسؤول عن نشر الاشاعة. يشار أن أخر شئ كتبته الفنانة صفاء مغربى على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك":" برد وانفلونزا وصدرى مش قادره اتنفس وكحه". وقال كثيرون ان تعليقها هذا كان تمهيدا لمقلب وفاتها الذي حضرت له كما يبدو بشكل تكامل.

الجدير بالذكر أن الفنانة صفاء مغربى مواليد عام 1987، برج السرطان، درست فى كلية السياحة والفنادق، تزوجت من المخرج يوسف شرف الدين وأنجبت منه. وكان أول ظهور لصفاء مغربي كان عام 2007، وذلك بمشاركتها بدور مع الممثل نور الشريف في مسلسل "الدالي" واستمر دورها في الأجزاء الثلاثة، أما آخر أعمالها كان مسلسل "ميراث الريح" مع الممثل محمود حميدة. أهم أعمالها الجزء الأول والثانى من مسلسل "الدالى، ومسلسل "ورق التوت"، وأيضاً ملسل "متخافوش" ، والجزء الثانى من مسلسل "الهاربة" وغيرهم من الأعمال .



بواسطة : Administrator
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 23:02 السبت 14 ديسمبر 2019.