• ×

قائمة

القبض على ندا سلام ملكة جمال البدينات المصرية بتهمة الدعارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
farfesh 
نجحت الإدارة العامة لمباحث مكافحة جرائم الآداب بوزارة الداخلية في القبض علي ملكة جمال البدينات المصرية ندا سلام ضمن 8 فتيات تم ضبطهن في شبكة دعارة داخل فندق في منطقة المهندسين وبرفقتهن بعض الزبائن من راغبي المتعة، وتمت احالة المتهمين للنيابة. وكانت معلومات وردت لمدير النشاط الخارجي بالآداب، تفيد تردد بعض الساقطات علي شقة مفروشة بشارع أحمد عرابي في المهندسين، وتوصلت التحريات بالإدارة العامة للآداب لصحة المعلومات الودارة.

ووجهت إدارة ملكة جمال البدينات إنذارا شديد اللهجة إلي " ندا سلام " صاحبة لقب ملكة جمال البدينات في مصر العام الماضي، وذلك بعد ما تداولته الصحف عن ضبطها ضمن شبكة لممارسة الأعمال المنافية للأداب داخل فندق في المهندسين ، حيث جاء إنذار الفتاة الفائزة بقيام إدارة المسابقة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الصحف التي نشرت الخبر المسيء إليها وإلي إدارة المسابقة التي قررت منحها فرصة مدة 48 ساعة للرد علي ما نشر طبقا للقانون.

وأشار بيان إدارة المسابقة الي أنه في حالة عدم إتخاذ الفائزة باللقب العام الماضي بالإجراءات القانونية خلال 24 ساعة بشأن ما نشر، فإن الإدارة ستقوم بسحب الجائزة من " ندا سلام " حفاظا علي اللقب وسمعة المسابقة ، وأن المسابقة سوف تعتمد ما جاء في الصحف رسميا مما يترتب علي ذلك من أثار قانونية ومنها فسخ العقد المحرر بين إدارة المسابقة و الفائزة وإلزامها بالشرط الجزائي حفاظا علي سمعة المسابقة وإدارتها. وكانت قد القت الإدارة العامة لمباحث الأداب بالجيزة القبض علي ملكة جمال البدينات.
بواسطة : Administrator
 0  0  780
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 الإثنين 22 يوليو 2019.