• ×

قائمة

عاجل: الإرهاب يطل مجددا علي إستراليا اليوم ومقتل 8 أطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الأهرام الجديد الكندي:  بعد الجريمة الإرهابية التي حدثت في سيدني في منذ عدة أيام، عاد الإرهاب ليطل برأسه من جديد، بعد أن تعرض 8 أطفال في مدينة كيرنز شمال إستراليا للطعن بسلاح أبيض.
وكانت وكالة وكالة فرانس برس قد نقلت عن الشرطة الأسترالية قولها إن أجهزة الاستقصاء في كايرنس أوضحت أن جريمة وقعت، وفتحت تحقيقا حول مقتل الأطفال الثمانية صباح اليوم. وأضافت إنه خلال الكشف على مسرح الجريمة، عثرت الشرطة على جثث أطفال تتراوح أعمارهم بين 18 شهرا و15 عاما.
كما عثر في نفس المكان على امرأة مصابة بجروح، بينما لم تؤكد الشرطة على الفور مسألة تعرضهم للطعن بسلاح أبيض.
وكان ثلاثة أشخاص قتلوا في وقت سابق من هذا الأسبوع، عندما اقتحمت الشرطة مقهى في سيدني لتحرير رهائن احتجزهم تحت تهديد السلاح لمدة 16 ساعة مواطن من أصول إيرانية.
هذا ولم توضح الشرطة الإسترالية إذا كان الإرهابي مرتكب الحادث ينتمي لأي من التنظيمات الإسلامية من عدمه، ولم توجه الشرطة الأسترالية اتهامات لأي جهة بعد.
أما موقع الياهو بالنسخة الإنجليزية فقد أضاف أن الأطفال كلهم اشقاء وتم نقل والدتهم للمستشفي بعد العثور عليها مطعونة بعدة طعنات، وآضاف الموقع أن الأخ الأكبر 20 عاما هو من اكتشف الجريمة عندما دخل المنزل فوجد أشقائة وقد قتلوا ووالدته مطعونة.
علي صعيد أخر وفي اتصال هاتفي بأحد المصريين المقيمين بأستراليا صرح للأهرام الكندي أنه يتمني أن لا يكون منفذ الجريمة ينتمي لأي تنظيم إسلامي، وقال أن الشرطة لم توجه إتهاما لأحد وقد يكون المجرم مختل عقليا.
وأضاف أن الاعتداء الجماعي علي الأطفال حدث قبل ذلك في الولايات المتحدة عندما أعتدي مسلح علي الأطفال في أحدي المدارس ولك يكن ينتمي لأي تنظيم إسلامي.
بواسطة : Administrator
 0  0  654
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 18:18 الخميس 25 أبريل 2019.