• ×

قائمة

صور ودردشة "واتساب" تهدد بتدمير حياة رجل عربي !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
[(mbc.net)  في بعض الأحيان تتحول التكنولوجيا لسلاح خطير تدمر أشخاصا وتخرب بيوتا، وهذا كان حال رجل إماراتي وقع ضحية برنامج الدردشة الأشهر عالميا "واتساب" وبرنامج "إنستا مسج".

تعرف على هذا الشاب على "فتاة" تونسية من خلال برنامج "إنستا مسج" ليتبين في النهاية أن هذه "الفتاة" ليست سوى رجل مبتز.

في التفاصيل ادعى هذا المبتز أنه فتاة اسمها "ساندي كيوت" وتطور الأمر بينهما حتى تبادلا أرقامهما وانتقلت علاقتهما من الـ"إنستا مسج" إلى "واتساب"، وهنا بادر المبتز بإرسال صور مخلة مدعيا أنهم صوره، وحاول الحصول على صور مشابهة مع الضحية فتمنع في البداية حتى خدع وأرسل للمبتز ما يريد.

حاول هذا المبتز بدهاء جمع معلومات عن الضحية من خلال مراقبة حسابه على الـ "لينكد إن" وتعرف على أصدقائه، ثم أسس صفحة باسم الضحية على فيسبوك وأضاف أصدقائه وهدده بأنه إن لم يرسل له مبلغ 5000 دولار وخاتم ألماس سيفضحه ونشر صوره.

لجأ الضحية إلى رجال الشرطة فراقبوا الاتصال كي يقبضوا على المبتز متلبسا، وقال الضحية بأنه ليس بإمكانه إرسال النقود بل بإمكانه إيصالها باليد فوافق وأعطاه رقم شخص كي يتواصل معه في دولة الإمارات العربية المتحدة ويعطيه الفلوس.

وكانت الشرطة بالمرصاد انتظرت حضور هذا الشخص الذي سوف يأخذ النقود من الضحية وألقت القبض عليه متلبسا ليتبين في النهاية أنه هو ذاته الشخص الذي انتحل شخصية الفتاة
بواسطة : Administrator
 0  0  656
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 الأحد 26 يناير 2020.