• ×

قائمة

مراد: على التحالف الدولي دعم مجلسنا العسكري السرياني بالسلاح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
lebanese-forces.com 

طالب رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي ابراهيم مراد عبر رسائل وجّهها الى قادة دول التحالف وقيادته العسكرية قوات التحالف الدولية بدعم المجلس العسكري السرياني السوري بالعتاد والسلاح النوعي واعتباره شريكاً في محاربة الارهاب وذلك بعدما اثبت فعاليته ومقاومته الشرسة بوجه تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي داعش في الجزيرة السورية وساهم بشكل اساسي في منع تمددهم وكان آخرها تحرير قرية تل هرمز في الحسكة السورية بعد معارك ضارية بين الطرفين واعادة الصلبان الى كنائسها بعد نزعهم من قبل التنظيم سابقاً حيث استطاع مقاتلوا المجلس أسر احدى عشرة مقاتل من ارهابيي التنظيم وقتل العديد منهم ومنع تمددهم الى قرى أخرى.



وأكد مراد إن ما يقوم به رفاقنا في المجلس العسكري السرياني يصب في منع هذا التنظيم الارهابي من التمدد واقتراف المزيد من المجازر وحماية الارض والشعب وترسيخ أسس الديمقراطية والعيش المشترك الحقيقي بين كافة مكونات المنطقة.

من جهة ثانية، حيّا مراد مقاتلي المجلس العسكري السرياني وعنفوانهم وتصديهم البطولي لمجرمي وارهابيي داعش، داعياً كافة الشبان السريان السوريين للالتحاق بالمجلس للدفاع عن ارضهم ومقدساتهم وعدم البقاء لاجئين مشتتين في دول الجوار.
بواسطة : Administrator
 1  0  626
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-02-2015 11:56 سامي :
    المجلس العسكري السرياني هم ادوات بيد حزب الاتحاد الكردستاني ( حزب العمال الكردستاني ) , و لا يستطيعون التنفس بدون الاكراد ,
    نعرف الواقع جيدا , بانهم ليسو اكثر من ادوات و تمثيل شكلي .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 00:14 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.