• ×

قائمة

الجيش يحكم سيطرته على قريتين بريف الحسكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سانا حكمت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف الحسكة ظهر اليوم سيطرتها على قرية رفرف الغربي ومفرق صديق محققة بذلك تقدما جديدا في حربها على الإرهاب التكفيري المدعوم لوجستيا واستخباراتيا من نظام اردوغان السفاح.

وأفاد مصدر في محافظة الحسكة في تصريح لمراسل سانا بأن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “قضت في سلسلة عمليات نفذتها صباح اليوم على آخر تجمعات تنظيم “داعش” الإرهابي المدرج على لائحة الإرهاب الدولية في مفرق صديق وقرية رفرف” بريف الحسكة الغربي بنحو 20 كم.

وأكد المصدر أنه تم خلال العمليات تدمير أسلحة وذخائر وآليات بعضها مزود برشاشات متنوعة كان إرهابيو “داعش” يستخدمونها في ترويع أهالي ريف الحسكة وفرض أفكارهم الظلامية التي تتنافى مع القيم الإنسانية.

وتعد سيطرة الجيش والقوات المسلحة على مفرق صديق إنجازا نوعيا وبداية لتحقيق انتصارات جديدة في ملاحقة تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة تل تمر وجبل عبد العزيز بريف الحسكة.

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية سيطرت قبل أربعة أيام على عدد من النقاط والقرى في الريف الشرقي للحسكة انطلاقا من مفرق البترول باتجاه تل براك وذلك بعد أن سيطرت في الرابع من الشهر الجاري على قرى الصلالية والحمر ورد شقرا وصخر والسرب والمجيبرة ورجمان والتبة بالريف الجنوبي الشرقي.
بواسطة : أبو جان
 0  0  580
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 السبت 21 سبتمبر 2019.