• ×

قائمة

تدمير ثلاث عربات لداعش وتفجير رابعة على اطراف حي النشوة الغربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أسيا دمر الجيش العربي السوري وقوى الامن الداخلي سيارتين مفخختين مساء اليوم وقتل من في داخلهما وعدد من عناصر داعش القريبين من مكان المفخخات .
تدمير ثلاث عربات لداعش وتفجير رابعة على اطراف حي النشوة الغربية


وذكر مصدر عسكري لاسيا ان عناصر الجيش العربي السوري المتمركزين عند دوار الباسل فجروا سيارة مفخخة قبل وصولها الى نقطة التمركز كانت قادمة من دار الثقافة في حين دمر عناصر كتيبة حفظ الامن والنظام سيارة اخرى كانت قادمة من مشفى الاطفال لاستهداف السجن المركزي .

المصدر ذاته قال ان العمليات العسكرية في الاحياء التي تسلل اليه داعش اقتربت من نهايتها وسيتم تطهير الاحياء من البؤر الارهابية ضمن الاحياء الجنوبية واحرز الجيش العربي السوري اليوم تقدما ملحوظ في حي الليلية وقتل العديد من عناصر داعش غالبيتهم قناصة واجبار اخرين على الفرار باتجاه المدرسة الفندقية جانب دوار النشوة الشريعة ليتكفل بهم الطيران السوري ويقتل العشرات منهم .

وفي السياق ذاته ومن جانب مختلف ذكر مصدر محلي لاسيا ان طيران التحالف الدولي دمر رتلا لداعش مؤلف من ثلاث عربات وقتل كل من بداخلها على الاطراف الجنوبية لحي النشوة الغربية كما تمكن التحالف من تفجير سيارة مفخخة في المنطقة الواقعة قرب سوق الماشية ما اسفر عن مقتل عدد من عناصر داعش في المنطقة .
بواسطة : أبو جان
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 الإثنين 14 أكتوبر 2019.