• ×

قائمة

وضع الموسيقي الكبير { نـــوري إســـكــنـــدر } في السويد ، نقطة سوداء في تاريخ الشعب السرياني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جزيرة كوم نقطة سوداء في تاريخ الشعب السرياني في السويد
قبل كل شي نسئل لماذا ؟
لماذا الاستاذ الكبير والموسيقار ومحيي الفن السرياني
الموسيقار نوري اسكندر يعيش في الملجئ
هل عجز شعبنا في السويد لتأمين حياة كريمة لفنان أعطى اكثر منا جميعا للفن السرياني هل عجزت الكنيسة برمتها من تكريم هاذا العملاق ؟؟!!
هل فقد شعبنا الحس ولم يعد يعرف قيمة ما هو قييم وعدم الإهتمام بأحد أهم الفنانين السريان؟؟!!
هل إنعدم الشعور الإنساني لدى شعبنا في كل أرجاء العالم أم أن المحسوبيات وعدم التحزب يجعل من أهم الشخصيات عديمي القيمة؟؟!!
المثل يقول
ارحمو عزيز قوما ذُل
ارجو من كل من يهمه الامر ان ينشر هاذه الأسئلة وأرجو ان نسمع رد او تبرير لهاذا الموقف المخجل .
بواسطة : أبو جان
 0  0  5.1K
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-10-2015 08:31 كبرئيل شمعون :
    كيف يمكن ان نتواصل معه و في اي منطقة يتواجد .....
  • #2
    04-10-2015 08:44 كبرئيل شمعون :
    في اي منطقة يتواجد و كيف يمكن الاتصال به و شكرا
  • #3
    04-10-2015 13:33 افرام ايسابار :
    ارجو المعذرة من تعليقي على هذه النقطة الحساسة بين شعبنا السرياني الذي اصبحت انديته الثقافية مقاهي للعب الورق والاستفادة منهم ماديا وعشائريا للحفاظ على المناصب بحجة القومية والثقافة للشعب السرياني الذي يعيش في دولة السويد الديموقاطية لكن نحن في النوادي واللجان الكنسية والكنائس مازالت العشائرية والديكتاتورية هي التي تقرر مصير السريان وللاسف المسؤولين والاداريين لهذه المؤسسات مازال اكثرهم امميين غير مثقفين ليس لهم روح للقومية ولا يقدّرون الفن ولا الفنانين.
  • #4
    04-10-2015 21:42 YACOUB KARAKOUZ :
    awalan takalom fi hazal shakl 3an wad3 al estaz nori eskandar khatah jedan wa yaksor ma3nawiyat sha3bona 7awilu taghyr esloup takalom !!!!
    ??
  • #5
    04-10-2015 23:17 سعيد كورية ماروكي :
    يبدو اﻻخ لايعرف منهم المشهورين عند السريان---- ---- --- إﻻ المثقف والعصامي- -
    لكن هذالاينقص من هو منهم بل هم- - - أنظر ما هو واقعهم وقيادتهم.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 14:07 الأربعاء 18 سبتمبر 2019.