• ×

قائمة

قتل شعب مسألة فيها نظر! أما حماية وطن فهي جريمة لا تُغتفر...؟ بقلم المحامي نوري إيشوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سوريا بلد الحضارة والأبجدية، أرض المحبة و التعايش السلمي، قبلة الشرق، أرض القداسة وظهور الطهارة، تُنحر على مرآى دعاة الحرية المزيفة، سورية الآمنة، تُقطع أوصالها باسمِ السمة اللأنسانية، يُدرب أطفالها، براعم مستقبلها على القتل والتفنن باستعمال سيف الإيمان وقطع رقاب الأبرياء بفتاوى تكفيرية أبطالها شيوخ اللاديمقراطية, العريفي و القرضاوي والشيخ اللا فاضل عبد العزيز آل الشيخ مفتي الديار السعودية، صاحب فتاوى هدم الكنائس في الجزيرة العربية، لانها دويلات دين الله، لا مكان لإديان آخرى أرضية أو سماوية!
تُغتصف براعم البراءة، أمهات المستقبل بإساليب وحشية قاعدتها شرعية، جنودها مبادئهم إبليسية، أموالهم قطرية, سعودية، خليجية، قواتها تركية، أردنية تحت غطاء الجامعة العبرية رئيسها اللانبيل باللغة الإنسانية والمتآمر بكل لغات العالم وخاصة لغتها اللأعرابية.
دمرت بناها التحتية، حولوا مدارسها ومشافيها الى ثكنات للقتل وتصنيع أسلحة الفتك والتدمير، تعمدوا تجويع شعبها وإرهابه بكل وسائل الفتك القادم من دعاة السلام، إعدام المدنيين في الساحات العامة، ضرب المنشآت الضرورية كالكهرباء والماء وكل وسائل الإتصال, إنترنيت، هواتف، فضائيات و مصادر الحاجات الضرورية اليومية، خطف قاماتها وقتل روادها وأغتيال عقولها العلمية!؟
كل هذه الجرائم الفظيعة والأعمال الأرهابية الشنيعة، يعتبرها الغرب (أمريكا و أوروبا) والأعراب الخونة من الممالك من الخليج الفارسي، منظمات الأمم المتحدة ورئيس الجامعة العربية، ثورات ربيع عربية!، ناهيكم عن شراء ضمائر شيوخ الفتنة تحت إسم عدواني سموه الجهاد بفتاويهم التكفيرية، كل هذا الهول من الجرائم الوحشية التي تحاسب عليها القوانين الوضعية و السماوية وتدرجها القوانين الدولية تحت بند الإرهاب والإرهاب الدولي!هي مسألة فيها نظر؟؟!!
أما دفاع الدولة وجيشها العقائدي وألاشراف من حماتها كالسوتورو وغيره من المقاومين، عن شعبها و حمايته، وحماية عنمؤسساتها وبناها التحتية وصيانتها، محاربة القادمين من قعر التاريخ ومن مزبلة اللأنسانية لتقتل وتغتصب ، تدمر وترعب، تحرق وتغرق فهي بنظر هؤلاء الوحوش و حماتهم! جريمة كبيرة لا تُغتفر!
التاريخ شاهدٌ، لا بل شاهد حيادي لا يقبل الرشوة، و لا تروقوا له ناكحات الجهاد ولا يحب النشوة، لا يحب فاكهة الصيف لا تفاح، لا عنب لا موزة و لا شرب ما يسمى ببولِ البعير على طاولة وسخ الدولارات المخملية المغمسة بدماء الأبرياء!؟ سوف يحاكم التاريخ، كل من شارك في تدمير الوطن و قتل شعب وطمس حضارة وسابقَ بحروبه الزمن ، التاريخ، سيحاكم كل سفاح حرض على تدمير دولة كانت لهم في المحبة القبلة وفي التعايش السلمي القدوة، علمتهم القراءة والكتابة وجعلتهم أمراء وحكام بعد أن كان بارعين في سياقة البعير و ناكحي بغلة وعازفي ربابة!
إنقشع الضباب وإنكشفت الذئاب والضباع، لتكون فريسة سهلة للجيش السوري العقائدي الصياد, الذي لا يقبل الخيانة ولا يعرف معنى الإستكانة، جيشٌ سوري، هويته وطنية ‘إنسانية لا يعرف المذاهب ولا يتغنى بديانة! سوف يدك معاقل الجريمة، في تركيا، أسرئيل، الأردن، السعودية، لبنان و قطر الراعي الرائد في المؤمرات و الخيانة وسوف تُهزم بوارج أعظم دول شربت حليب الضباع فتمرسوا في الغدرِ والكذب والنفاق وتمادوا في تدريب الوحوش على فنون القتل وقطع الرقاب، نعم الحرب على الأبواب وبحرنا بدأت أمواجه تهدر محذرة الغزاة من مغبة قتل الوطن وتهجير أصحاب الوطن، و أسلحتنا سوف تدك معاقلهم في بحرنا وهم يجرون آذيال الهزيمة كالكلاب!
غدا سوف يمثل كل المجرمين ممن يدعمون الإرهاب في سوريا أمام محكمة الجنايات الدولية بتهمة تشجيع الإرهاب ورعايته وتمويله وسوف يدانون بجرائم المؤامرة و الفتنة والخيانة.
التاريخ شاهد لا بل شاهد حيادي ليس في بنوكه حسابات وهو يكره المال والقروض والإعانة و لا يبرر التآمر والخيانة مهما كانت المغريات والتهديدات!
وإن غداً لناظره قريب!
بواسطة : a3az elnas
 0  0  1.1K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-11-2015 19:20 Sabri George :
    Mr. Eshoh
    Thank you to letter and it's very important subject I like it a lot and I hope one day our Syria back high head and all who involved destroying Syria come a cross front of Syrian people and these people judge them is my dream. thanks a lot you doing great job.
    Best regards;
    Sabri George
    Originally from Syria and now in USA

سحابة الكلمات الدلالية

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 00:32 الخميس 18 يوليو 2019.