• ×

قائمة

اليكم في ما يلي توقعات الابراج لشهر نيسان/ابريل 2016

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فرفش لحمل

ها هو شهر الحماسة والآمال قد آتى حاملا اليك وعوداً ومفاجآت وتغيرات لم تكن في الحسبان. تسير شؤونك بشكل جيد، ولو تطلب الأمر حركة كبيرة وعملاً مضاعفاً. قد تضطر الى مواجهة بعض الإشكالات رغم ذلك الا ان حماستك تتضاعف يا عزيزي وقد تواجه الامر بحزم وحسم ما يؤثر على صحتك قليلاً. تتأخذ قرارات فجائية او مبادرات ناجحة لكن ايضا يفقدك الصبر ويجعلك متحمسا متأججا الا ان الجميع مدعوون للانتباه والعمل الدؤوب وقد تضطرهم الظروف الى ذلك. تسافر عزيزي الحمل تقدم اقتراحات، تطور اعمالك وتكون راضيا عما يحصل حتى لو واجهتك صعوبات من كل صوب. تشعر بالقوة وتتحرر من بعض القيود. تخلق انت الظروف التي تريدها وتبدو قادراً على بلورة الامور حسب مبتغاك. تمارس سحرا وتتألق بكاريزما استثنائية. قد تعطي رأيك في مجال الاناقة والتصميم والأزياء واذا كنت تعمل في هذا الميدان فقد يسطع نجمك خلال هذا الشهر. كذلك هناك فرص مالية وعمليات مادية ناجحة. ربما تحصل على اموال غير متوقعة او على جوائز او ارباح تشعرك بالغبطة والاطمئنان لكن ما يزعجك قليلاً هو هذا القلق الذي تعيشه والذي يرافق عادة حماستك. لا شك انك تمر بفترة تغييريه اساسية قد تبدل خلالها احوال معينة وتتجه نحو جديد متخليا عما لم يعد يفيدك او لم يعد يثير فيك الحماسة.



يلاحقك الغرام هذا الشهر حتى ولو كنت غير مهتم بهذا الشأن. يدق القلب يا عزيزي وتشتد العواطف في النصف الثاني من الشهر وقد تواجه امرا مباغتا وغير منتظر او انقلابا في الأوضاع لا تدري اذا كان لمصلحتك او لا. إلا ان اكثر المعنيين بهذه الشؤون هم مواليد الدائرة الثالثة فما يحدث الآن قد يكون مصيرياً. سواء كان ايجابيا او سلبياً. حاذر من الحماسة الشديدة والانفعال ومن ردات الفعل غير المحسوبة او القرارات المتسرعة. لا تستبعد الوقوع في الغرام ايضا وبصورة غير منتظرة ولو ان الفلك يحذر من عمليات احتيالية.

الثور

تنهمك بإنعاش وضع شخصي او مهني وبالسعي الى ترتيبات لا بد منها لتسوية بعض الأوضاع، موعودا بتحقيق الأهداف ويبشر ببعض المفاجآت والعروض المناسبة. قد تتقدم بطلب وتلاقي الاستحسان ويتجاوب معك الآخرون وربما تتوصل الى حل لقضية اثارت هموماً كثيرة في السابق. لا تزال الأفلاك تتحدث عن بعض القلق حول اوضاع صحية تخصك او تخص احد المقربين او ربما تدعوك الافلاك الى المباشرة بعلاجات في هذا الشهر الذي يبدو مناسبا جداً. مواليد الدائرتان الثانية والثالثة الذين يشهدون الآن على تغيير يحصل في حياتهم وتجديد يطرأ بدون سعي من قبلهم كذلك قد يتضاعف العمل في النصف الثاني من الشهر وتضاف الى مسؤولياتك مسؤوليات جديدة بصورة مفاجئة ربما بسبب غياب يحصل لأحد المتعاونين او بسبب بعض التطورات. قد يحقق بعض مواليد الثور ترقية مهمة او يحصل على مكافأة في هذه الفترة .

صورة رقم 2 - اليكم في ما يلي توقعات الابراج لشهر نيسان/ابريل 2016

تحظى بجديد مناسب وتوفر لك امكانات لم تكن في الحسبان فتشكر الفلك على ذلك. الا ان الأوضاع العاطفية قد تدعوك الى التفكير واعادة النظر وربما تضظر الى مواكبة بعض الاحداث التي تخص الحبيب والى مواساته لسبب من الاسباب . هنالك اشكالات عاطفية زد على ذلك موقفا حرجا قد تقع فيه فتضطر الى مسايرة معينة او اسداء بعض الخدمات او القيام بتنازلات لكسب المودة. قد تجد نفسك في موقف ضعيف بسبب اكتشافات ما او تطورات او ظروف لا تسايرك على الصعيد الشخصي، وعدم التسرع بإنشاء علاقة عاطفية او تطويرها. اخيراً لا بد من الاشارة الى ان صحتك تتحسن ابتداء من تاريخ 20 اذا كنت قد عانيت من الم ما او من أحد الامراض.

الجوزاء

تبتسم الأقدار عاطفيا في هذا الشهر واعتبارا من تاريخ 5 عندما يدخل فينوس الى موقع مناسب لك ويستقر حتى آخر الشهر واهبا اياك اوقاتا سعيدة ولقاءات شيقة ورومانسية. تدعمك صداقات شتى وعلاقات تتطور الى اكثر حميمية. تلاقي الدعم والتعاطف من المقربين. وربما تقع في الغرام اذا كنت خاليا. لا شك انك تدخل شهرا يحمل الكثير من التشويق والاوضاع غير الروتينية والاعتيادية، حتى ولو مررت ببعض المناوشات الصغيرة والعابرة في بعض الاحيان. كأن تضطر الى الاعتناء بنفسك لسبب طارئ او الاعتناء باحد المقربين. قد تتعرف الى شخص يثير حماستك و اهتمامك او ربما تتواصل من من اسرك خلال الأشهر الثلاثة الاخيرة، فترتدي العلاقة طابعا أكثر ايجابيا الآن او هي الحياة تأخذك نحو منحى جديد فتعيش اوقاتاً لا تنتسى وتبدو متحمسا جداً لبعض التطورات والإحداث. تتحرر من قيد عائلي ربما وتبدأ مرحلة تغييريه في حياتك، وتتعرف الى صداقات جديدة ومجموعات تثير في نفسك الحماسة .


على الصعيد المهني قد يكون الشهر اكثر دقة فتطرح تساؤلات حول بعض المصاريف غير المبررة او ثقة وهبتها لبعض المهنيين وتتعرض لبعض الاشكالات. قد تناقش سوء تفاهم والجدل فتواجه تصلبا من البعض وعنادا او افتقارا الى الشفافية في التعاطي . لكن ارجوك عزيزي الجوزاء حان ان تتأكد من كل المعلومات قبل ان توجه اتهاماتك الى احدهم او تتخذ موقفاً منه. يساورك هم يجعلك تتراجع في شأن مهني او اجتماعي اويثير بلبلة في اتصالاتك المهنية والشخصية على السواء. هذا لا يعني ان الفلك لا يحتفظ لك بأخبار جيدة بل انه يشير الى تجسيد لبعض الآمال ايضا ، يحصل بصورة غير متوقعة. وقد تكون الفترة الواقعة بين 18 و 28 مصيرية لبعض مواليد الجوزاء. لا تخش في هذه الفترة من طرح الأسئلة والاستعلام عما يدور في الشأن العام والإطلاع على بعض التفاصيل. عليك ان تدرس العروض بعناية اكثر وان تتخلص من كل الشكوك قبل البدء بأي جديد. إياك ان تغامر قبل التأكد من كل التفاصيل. عليك ان تعتني بصحتك ابتداء من هذا الوقت اذن ان كوكب بلوتون يبدأ بالتراجع .

السرطان

ارجو ان تمرر هذا الشهر بسلام بعيدا عن المهاترات والمحاولات غير المجدية. قد تقع ضحية البارانويا يا عزيزي ويستحوذ على عقلك شعور ان هناك من يحاول النيل منك. يبدو الرهان صعباً فتعيش في بعض الاحيان حالة ضياع، وذلك بسبب تجمع كواكب في برج الحمل الذي يشكل مربعا معاكسا مع برجك. قد تفتقر الى الاصفاء الذهني ويصعب عليك التعامل مع الواقع فتضخمه وذلك على كل الاصعدة الشخصية والعائلية والمهنية. تطرأ بعض المشكلات الصغيرة في مجال عملك والتي بدأت تلاميحها في الشهر الماضي ربما. كذلك تعاني من بعض الآلام كما الضغوطات من كل صوب، وذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فيزيد كوكب اورانوس الطين بلة، بدخوله الى الدائرة الثالثة من برج الحمل. تضطر الى اتخاذ قرار صعب وتعيش بعض التوتر في محيطك. وحده كوكب مركور يبر الاجواء وينتقل الى برج الثور بتاريخ 5 ما يد يزودك بطاقة ايجابية وافكار بناءة تحاصر بها كل المغرضين ومحاولي زرع الفتنة في حياتك. قد تقبل على مشروع جديد رغم هذه البلبلة وتشق طريقك ولو بصعوبة. المهم هو السرعة في الاداء وفي الاستثمارات والتقاط الفرص فالكواكب المتراجعة تعرقل امامك الطريق وتسد عليك المنافذ، لكن اذا فهمت هذا النمط فإنك تحاول الانتصار عليه او تتخذ قرارا بتجميد بعض الاعمال والعمليات الاستثمارية حتى يحين موعد آخر اكثر وعداً. مطلوب منك التحفظ في التصرف وفي الحكم على بعض المستجدات المالية وذلك حتى الأيام الاخيرة من الشهر. انصحك بتجنب السفر البعيد او الى اماكن غريبة، اذا لم تكن مضطرا لذلك.


تشهد حياتك العاطفية بعض المناوشات ايضا والحرتقات فتحتاج الى صديق مقرب تفضي اليك بأسرارك وتبكي على كتفيه ربما لكن هناك في الافق بعض الانفعالات الشديدة وقد تتسبب ببعض الارباكات في حياتك العاطفية كما العائلية. قد تخضع لضغوط في هذا الميدان وإذا كنت تنتظر حلا لمشكلة شخصية فقد لا تؤاتيك الظروف وتضطر الى التعامل مع واقع جديد لا يروق لك. حاذر حتى لا تقع في الأوهام وترى في صداقة احد الاشخاص عاطفة خاصة بد اذا تلتبس عليك اشارات معينة او ربما من يستغل ضعفك ويبتزك عاطفيا يا عزيزي. تطلق العنان لانفعالاتك ومغامراتك التي تحمل اليك التشويق غير آبه الى اين تقودك هذه العواطف والمشاعر حتى ولو تهددك الاخطار. بعض مواليد السرطان يعرفون قطيعة في هذا الشهر وانفصالا مؤلما او قرارً يوجع قلوبهم ويضطرون الى التعامل مع واقع مرير بعد استفاد كل المساعي لتجنه.

الاسد

تجتاز فترة ايجابية جدا حيث المواقع الفلكية تلائمك فيحالفك الحظ في كل عملية تقوم بها ويكلل النجاح كل الجهود التي تبذلها في مسألة مالية او مهنية. تتسارع الخطى بنمط يروق لك فتسجل انجازاً تلو انجاز. تبدو معنيا بكل شي وتركض من مكان الى مكان لكي تسوي امورك وقد تخوض هواية جديدة او تبدأ بمشروع للمرة الأولى ترى فيه النجاح والتألق توقع بها على عقد مالي مهم مزودا ً بطاقة كبيرة وحيوية وعزم على النجاح وإحراز الميدالية الذهبية. تسكنك افكار ثورية او تجد في عملية تصحيح وترميم اهتماماً جديدا لك اذ يسجل هذا الشهر بعض التطور في قضية خاصة او عامة اما اذا تأخرت الاستحقاقات فهي تسير على خط سليم . تغييرات وترتيبات جديدة واهتمامات تشغلك للمرة الاولى يبدو هذا الشهر مميزا من اجل التقدم بطلب للعمل او من اجل الترشح لمنصب ما او لعرض بعض المطلبات في مؤسسة تعمل لديها، كزيادة على الراتب او منحة تود الحصول عليها. قد تتلقى اخبارا سعيدة في هذا الميدان ايضا.



عاطفيا تبتسم لك الافلاك وتحمل اليك جديداً تباشرون بعلاقة مميزة او يطلعون على حقيقة تفرحهم او يواجهون طارئا خاصة جداً في علاقتهم الشخصية، تجعل الحوار مع الآخر اكثر ودا ودفئا. بعض مواليد الأسد يقعون في الغرام من النظرة الأولى او يجدون ان علاقتهم الحالية صارت اكثر تماسكا من السابق. قد يحصلون على مفاجأة حلوة ويتحمسون لبعض الاجواء الاجتماعية الواعدة. تبدو النجم اينما ذهبت ايها الأسد فاستفد من هذه الاجواء المناسبة جداً. تخوض ربما مغامرة استثنائية وتعرف لقاءات عدة تبعث في نفسك الحماسة، وربما تتعدد نشاطاتك او تلبي دعوات كثيرة او تقبل على مواعيد متنوعة، مستفيداً من جاذبية تمارسها على اكثر من فريق. يحمل جو هذا الشهر الشغف والحماسة والتقارب والود والمغامرات ولن يتركك لا مبالياً.

العذراء

ما زالت الافلاك تعاكسك يا عزيزي وتطب اليك التأني وعدم الخوض في مغامرات اثبتت عدم جدواها. تبدو المؤشرات دقيقة قليلاً حتى لو لا يمكن الحديث عن كارثة حقيقية. لكنك مضطر الى مسايرة بعض الأوضاع والتأقلم مع بعض التطورات بدون تدخل من قبلك، فأنت لا تملك الآن مفاتيح الحل لبعض المشالك القديمة او الجديدة. حاذر لا تقع ضحية بعض الحوادث السخيفة ولا تبادر الى مجازفات عقيمة. انتبه لصحتك وابتعد عن بعض المغرضين ولا تتدخل في شؤون لا تعنيك. قد تسيء الظن ببعض المحيط وتبالغ في حذرك وقد يكون الامر جيداً حتى لا تقع ضحية بعض المراوغين. تضطر ربما في النصف الثاني من الشهر الى اعادة النظر ببعض الاجراءات او الى الاعتذار عن تكملة مهمة معينة او ربما يطلب اليك تكرار عمل لم يكن بالمستوى المطلوب. وحده كوكب مركور يحالفك ويخفف عنك الضغوطات ويزودك بقدرة على التفاهم مع الآخرين في الوقت الحرج. قد تصادف اشخاصا تعجب بهم وبفكرهم واناقتهم وثقافتهم وتقارنهم مع آخرين تتعامل معهم فتشعر بالأسف. حذار الانتقادات وتوجيه الملاحظات الى احدهم لأن الرد يكون قاسيا. ضف على ذلك ان بعض الأوضاع تضطرك الى حسم موجع في بعض الاحيان. وقد تضعك الأقدار امام خيار يفرض نفسه فتشعر بعدم القدرة على اتخاذ القرار.



هنالك بعض الأزمات الصغيره في حياتك الشخصية والعاطفية . تعاني ربما من منافسه على قلب الحبيب او من وجود شخص يبلبل الاجواء ولا تستطيع ان تجد ضده ممسكا. فالخبث يا عزيزي من شيمه الاشرار وهم قادرون على لعب دورهم بدون ان يتركوا اثراً لذلك، ما يجعلك مغتاظا جداً. قد تسعى ايضا الى لقاء من غاب عنك طويلا وربما تتبادل معه الرسائل او تسافر للقائه او تستعيد قصة قديمة لكي تحييها من جديد، الا ان اوضاعك العامة لا تسمح لك بالتواصل الايجابي اما اذا كنت عازبا وخاليا فقد يصعب عليك اقامة علاقة جديدة في هذا الشهر. قد تلجأ ايضا الى عملية بحث وتدقيق لتتحقق من احد الامور وربما تعيش حالة تردد وتوتر مع احد الاحباء. قد تتعالى ايضا على من يحاول كسب ودك ولا ترى فيه الشريك الذي يليق بك فيصعب عليك افهامه الامر او منعه من ملاحقتك ربما.

الميزان

غالبا ما يكون هذا الشهر دقيقا جداً بالنسبة اليك فإذا عدت بالذاكرة الى سنين سابقة تجد انه يسجل بعض الاحداث والمتغيرات.الفلك تشير الى حدث غير متوقع وحركة كبيرة في حياتك ومفاجآت للبعض كما يعرضك لبعض الخلافات مع المحيط. قد تنشا ازمة معينة مع الحبيب او مع احد الأبناء او احد الوالدين، وربما تتصرف بطريقة انفعالية وخاطئة وترتكب بعض الحماقات، او يصدك من ينال اعجابك او تشهد على نزاع بين الحبيب وافراد عائلتك. قد تختلف مع احد المقربين على فكرة ما او على عمل او قرار وربما تحتار امام خيار عاطفي لا تعرف كيف تتصرف ازاءه. نعم تفتقر في هذا الشهر الى الأمان الذي تحلم به وذلك على كل الأصعدة لكن الفلك يتحدث ايضا عن رومانسية مفاجئة قد تجتاح حياتك وتضعك امام بعض الحيرة. قد تنجذب تلتقيه للمرة الاولى وتشعر روحيه معه، الا ان الأمر قد يشكل مشكلة بالنسبة اليك بسبب ارتباطاتك او ارتباطاته.



توقع على عقد جديد او تقوم بأعمال اضافية وتحصل على الأموال اللازمة لسد حاجاتك . تقوم بمبادرة معينة او تذهب بسفر من ضمن عملك واهتماماتك. تحتاج الى من يدعمك ويقف الى جانبك او يعزز قدره الخلق لديك، ويتماهى مع الحيوية الكبيرة التي تشعر بها. باختصار انت بحاجة الى الآخرين وربما الى العمل من ضمن فريق متحد تشعر بقربه بالأمان.

العقرب

تفتقر هذا الشهر الى الحوافز اللازمة لكي تدفع بأعمالك الى الامام وقد يمنعك التردد من الاستفادة من بعض الفرص التي تتوفر. يسكنك شيء من التردد والقلق ما يزيد الامور سوءا. ترغب في السيطرة على الأوضاع لكنك تشعر بضعف ربما وتضطر الى الرضوخ لقرارات الآخرين في غالب الاحيان. قد تباشر بمفاوضات تبدو معقدة او ربما ينسحب احد المشاركين من بعض الجلسات التي تعتبرها مهمة واساسية لك. تتردد ازاء اتخاذ القرار وينصحك الفلك بقبول بعض التسويات وبتليين الموقف في الوقت المناسب. قد يبطئ كوكب مارس في برج القوس الخطئ وتراوح مكانك بالنسبة الى عرض ما او طلب لك اياك واهمال بعض التفاصيل خاصة في ما يتعلق بوضع مالي او خلال مفاوضات بشأن بعض الاستثمارات تجنب عمليات الشراء في هذه الاثناء اذا استطعت.



يكون الاسبوع الاول من الشهر جيدا لا بل رائعا على الصعيد العاطفي بعد ذلك تشعر بالروتين وقد تميل الى الانزواء او العزلة لكنك ايضا قد تتسرع باتخاذ بعض القرارات العاطفية ويثير اقل امر غضبك فتقسو على من تحب او تتصارع مع بعض المحيط على موضوع عائليي تواجه طارئا يجعلك مستاءً. تميل عزيزي العقرب الى اثارة النزاعات وتوجه ملاحظات في كل الاتجاهات وتشكك ببعض المقربين. واذا ما جذبك احدهم فانك تتصرف بطريقة منفرة او تتحمس لعلاقة ثم تهملها بدون سبب. الكواكب هي التي تجعلك متذمراً ومتعطشا الى علاقات غير واقعية.

القوس

تزودك الأفلاك بثقة بالنفس لا مثيل لها وتدفعك الى الحزم والصلابة والجدية، فتخرج عن المألوف وتقدم على اعمالك، مزوداً بحيوية مضاعفة فتلفت الانظار وتعمل على كسر الجمود. تنطلق مقدما عروضا جديدة وتشجعك الأفلاك على ذلك وعلى عملية ترويجية او اعلانية او على الظهور الاعلامي اذا كنت تعمل في الشأن العام. فتأتي النتائج ايجابية. تناسب هذه الفترة للانطلاق وعدم الانزواء. الا ان النصيحة فهي الابتعاد عن التحالفات، والعمل منفرداً حتى لا تسرق احدهم افكارك او يتبنى ما سعيت من اجله طويلاً حافظ على اسرارك. في الجو منافسة شديدة يا عزيزي ومحاولة البعض ابعادك عن احد المشاريع. لا تفقد الصبر بملاحقتك هدفا يبدو مناسباً. تتخذذ قرارا مهما وتسعى اليه جاهدا. لا تترك اية تفاصيل تفوتك قد يرسل لك البعض بإشارات يجب ان تلتقطها وتفهمها في الوقت الملائم. تشير الأفلاك ايضا الى مقرب يعتني بك ويقود خطواتك فكن مستعدا للعمل والنشاط بعيداً عن التكاسل متذكرا القول المأثور "الوقت المفقود لا يعود ولا يشترى بالنقود".



حاذر رغم ذلك من السهو التهور وانظر الى ما تقوم بع وتفعل بدون شرود حتى لا تصاب بمكروه. اظهر عن تفاؤل فكواكب كثيرة في برج الحمل تناسبك وتدعوك للحركة والعمل بجدية بغية الوصول الى اهدافك وهذه الكواكب تشكل مثلثا رائعا ما ساتورن في برجك. تشير الكواكب الى ورادة جديدة في حياتك العاطفية والى لقاء مهم اذا كنت خاليا او الى تقارب مع الحبيب اذا كنت مغرما تنطلق حياتك الاجتماعية ايضا فتشارك بمناسبات عديدة يغمرك الشغف فتعيش ربما قصة عاطفية غير اعتيادية ويلائمك المناخ الحار الذي يغمرك هذه الفترة . قد تتحمس لأحد الاشخاص ثم تنشغل بغيره او تعيش ازدواجية او تحتار بأمرك ولا تعرف من تختار فالحركة كبيرة هذا الشهر وذك على كل المستويات. قد تسافر ايضا بحثا عن جديد او في عطلة تراها مناسبة.

الجدي

عليك في هذا الشهر ان تضاعف الجهود للوصول الى اهدافك اذ انك تواجه بعض العرقلة وعمليات التأخير والتسويف. كذلك تطرأ ظروف تعاكس برامجك وتضطرك الى اعادة الكرة والمحاولة مراراً ما يحتاج الى طول بال وتعاون مع الزملاء والمحيط بعيداً عن التفرد بالقرار. كوكب مارس يستقر في برج القوس ويراوح مكانه استثنائيا يتحدث عن رغبة لك في تحطيم بعض العوائق التي تسد امامك الطريق. قد يحتاج الامر الى وقت اطول لكنك لا تخاف من التحديات فأنت تشعر بالنشاط امام الخسارة ولا بد لك ان تنجح صحيح ان الهمة قد تخف قليلاً هذا الشهر فتحتاج الى راحة واسترخاء احيانا ً لكنك تنتصر على الصعوبات بفضل صلابتك واصرارك. قد تحمل الايام الاخيرة من الشهر بعض التطمين لك والأخبار الطيبة خاصة وان كوكب مركور هو في موقع مناسب لك يسير في برج الثور ويوفر لك الطاقة لكي تنتصر على هذه المعوقات فتتواصل مع الاخرين وتجذبهم الى مشاريعك. قد تتفاجأ بموافقة تحصل عليها من قبل بعض المراجع او بقبول لأفكار طرحتها في السابق وتلاقي الاستحسان ما يجعلك اكثر تفاؤلاً بعد فترة الركود.



في الشأن الشخصي عليك التروي ايضا والتناغم مع الحبيب بدون رفع التحديات او خلق بعض الاشكالات في حياتك الشخصية او العائلية فهنالك بعض الاستفزاز ما يجعلك مرهف الحس ومستعدا للقتال وطارحاً بعض الشروط على من يهمك امره. تحاول سدى ضبط الأوضاع في بعض الاحيان وتضطر للانتظار حتى تهدأ الاحوال المعالجة سؤ التفاهم. يعود امر من الماضي ليفرض عليك بعض التوجهات او اذا كنت بصدد طلاق مثلاً فانك تقف امام المحكمة مدافعا عن موقفك او مطالبا ببعض الحقوق. يكون الجو صاخباً ومليئا بالمستجدات والمفاجآت. قد تشمئز من ردات فعل تفاجئك وتقف بالمرصاد لبعض المتطفلين على حياتك.

الدلو

انه شهر ممتاز للعمل والتحرك وللقيام بالمبادرات وكسب الاصدقاء. تشعر بحيوية متزايدة فتظل على اعمال تجلب لك الأفراح. تكثر المشاغل الا انك تحسن التنظيم فتضع الاسس الثابتة لأي مشروع يخطر ببالك. تتحدث الافلاك عن عقد جيد توقع عليه او عن مبلغ من المال تحصل عليه. قد تقوم بتنقلات مناسبة وبأسفار الى الخارج وتبذل جهوداً ومساعي حثيثة لترجمة افكارك الى وقائع. كثيرون من مواليد الدلو يبدءون دورة تدريبية او تخصصية في مجال غال على قلوبهم خاصه في النصف الثاني من الشهر حيث تكون حماسة شديدة وبرغبة في طرق ابواب دراسة او عمل له علاق بالاتصالات والتواصل والإعلام والسياسة والفنون. وحده كوكب مركور يشكل بعض الازعاج وهو في مراوحته المكان في برج الثور، يعكر عليك صفو التواصل مع بعض المحيط ويولد جوا عدائيا في بعض الاحيان او نفوراً لا تفهم اسبابه. قد يؤخذ عليك تسرعك في الكلام او جرح بعض المقربين. تضطر الى الاعتذار ربما او الى تبرير نفسك وإيجاد الحجج المقنعة لتصرف اقدمت عليه. قد تعيد صياغة مقال مثلاُ او تصريح او أي عمل كتابي تقوم به. بعض مواليد الدلو يواجهون اشكالا في هذا المضمار ويضطرون الى التراجع عن بعض الاحاديث والتقارير


في الحياة الشخصية يكون التناغم ممتازاً تقترب من الحبيب اكثر من السابق وتخططان معاً لامر جديد. وإذا كنت وحيداً فينتظرك لقاء مشوق وتتعرف الى من يليق بك فيكون الشغف عنواناً لهذا الشهر سواء كنت حراً او مرتبطا. كذلك يلمع نجمك في المجتمع فتستقطب النظرات اليك والإعجاب خاصة اذا خرجت بدور وروائع في هذه الاثناء. تحاط بهالة يا عزيزي وقد تختار الارتباط العاطفي رسميا و تماس جاذبية قصوى.

الحوت

لا خيار لك هذا الشهر الا التكيف مع بعض الاوضاع والتأقلم مع المستجدات فإذا اظهرت سلاسة في التعامل تخطيت بعض الصعوبات التي لا تزال تتهددك يخشى عزيزي من خسارة ما او من فضيحة او من مشكلة لم تكن في الحسبان. عليك ان تسعى لمحاصرة تبعات بعض الاعمال الخاطئة واذا احسنت التعامل توصلت الى نتائج مرضية ولو اتعبتك قليلاً. يسود مناخ من الفوضى قليلاً من الضوضاء ويصعب عليك بلوغ الاهداف قد يحاول البعض معاكستك او ربما ينافسك احدهم على مركز التفاوض والتحاور فقد تجلب في نقاش او مبارزة او مواجهة. ان كوكب مارس في برج القوس مجاوراً ساتورن ليس بالأمر السهل وقد يعني في احسن الاحوال جموداً وعدم قدرة على التواصل او الحصول على ما تبتغي. الا ان هذا المشهد الفلكي يفرض عليك التحلي بالشجاعة والوضوح والمقاومة لصد الهجمات عليك. تجنب المصاريف الزائدة والتهور في عمليات مالية او السفر الى اماكن تجهلها. ابحث عن أمنك في كل المجالات.



عاطفيا يكون الاسبوع الاول هو الافضل فتوفر لك الافلاك اوقاتاً حلوة وبعض الافراح واللقاءات الحارة والنشاطات المسلية اذ بعد ذلك تضطر الى معالجة بعض الاشكالات مع احد افراد العائلة ربما او مع الحبيب . قد تذهب في الاوهام كثيرا او تطالب الآخر بما لا يستطيع اعطاءه لك. تبدو حائراً بنفسك وقد تلتبس عليك امور او تشكك انت بالشريك او الزوج وتشعر ان هناك امرا لا تفهم حقيقته. وربما تلتهي عن شؤونك الحميمة بأوضاع اخرى طارئة تجعلك ممزقاً بين اتجاهات عديدة. عبثا يحاول البعض اقناعك بضرورة التخلي عن احد العشاق الا انك تتشبت برأيك وربما ترتكب اخطاء فا ترى الحقيقة كما هي لا بل تسعدك اوهام تبعد عن الواقع.
بواسطة : a3az elnas
 0  0  914
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 15:23 الثلاثاء 18 فبراير 2020.