• ×

قائمة

حظك اليوم 21 / 4 / 2016 مع نجلاء قبانى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجلاء قبانى برج الحمل: عليك إستعمال الأسلوب التقليدى النّمطى فى إدارة عملك دون اللجوء للأساليب المُختصرة أو الفهلوة والتى قد تكون سبباً فى إضاعة تفاصيل مهمّة.
برج الثور: إن كنت متزوجاً أو عازباً عليك الحفاظ على هذا اللسان مربوطاً أمام إناث الأسرة ،الأولوية لتأمين الهدوء بمنزلك بعيداً عن شماتة الجيران.
برج الجوزاء: إبداءك لإنتقادات ولو كانت صحيحة فى وقت التجمّعات وعلى الملأ قد تتسبب فى قطيعة وزعل ، إحتفظ برأيك لنفسك ولاتُفسد علاقاتك بلفظ خشن.
برج السّرطان: تبدو الحياة وكأنها تسير بسرعة السلحفاة، على الأقل لن تضطر للقلق بشأن أخطاء التهوّر والتسرّع ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.
برج الأسد: المكانة الإجتماعيّة و البريستيج قد يقفان عائقاً أمام قبولك لعمل إضافى تشعر أنّه مش قدّ المقام،قم باقتناص الفرصة لتأمين إحتياجات أسرتك طالما بالحلال.
برج العذراء: لحظات هدوء تقضيها بمفردك مع كوب من القهوة فى العمل تكفى لفتح الباب لحل مُبتكر لمشكلة شخصيّة أو عمليّة بمشيئة الله تَعَالى.
برج الميزان: برجك يعنى الموازنة بين الكرم والحرص ، العقل والقلب ، موازنة فى علاقتك بين الوالدة والزوجة ، لا تسمح لكفّة بالشطط على حساب كفّة أخرى.
برج العقرب: ربّما تمكنت من تقديم مُساعدة لأحد معارفك فى أمسّ الحاجة لها بأقل جهد مبذول من جهتك، النّاس لبعضها.
برج القوس: إحترس من فضفضة بأسرارك فى غمرة فرحتك بتجمّع عائلى كبير، تحدثك عن شئون المُوضة وأخبار الفنّ أفضل.
برج الجدى: لاتقدّم إقتراحات أو نصائح لغيرك إلا عندما يُطلب منك ذلك لتوفّر على نفسك صفة التطفّل ، مَنْ تَدَخّل فيما لايعنيه.
برج الدّلو: ليس كل مايلمع ذهباً، قد تكتشف أن العشب الأخضر فطريات عفنة ،لا تلق بنفسك فى علاقة عمل أوعاطفة بكل ثقلك قبل أن تفحص الشخص محل العلاقة.
برج الحُوت: الجواب بيبان من عنوانه، عبارة قد تتذكّرها عندما يتم تقديم شخص جديد لكن مشكوك فى نزاهته أو أخلاقه لك ، درهم وقاية.
بواسطة : a3az elnas
 0  0  697
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 16:08 الخميس 20 فبراير 2020.