• ×

قائمة

عاجل: ارهابي بحزام ناسف فجر نفسه بالقرب من النصب التذكاري الذي دشنه البطريرك قبل نحوساعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سليمان يوسف آخر ما وردنا من معلومات عن ضحايا التفجير الارهابي الانتحاري الذي استهدف البطريرك افرام كريم في القامشلي صباح اليوم .. شهيد واحد اسمه( علي ).. من قوات حمية البطريرك وهو من السوتورو الجناح التابع للمجلس العسكري السرياني .. وحالة بعض الجرحى حرجة جداً .. حيت نظمت دوريات مشتركة من جناحي السوتورو ( مكتب الحماية- والمجلس العسكري السرياني) لحماية البطريرك والتجميع الشعبي الذي شارك في تدشين النصب التذكاري للشهداء السريان.. الرحمة والراحة الابدية للشهيد علي والشفاء العاجل للجرحى ..
سليمان يوسف
_____________


عاجل حول تفجير القامشلي قبل نحو ساعة من الآن: ارهابي بحزام ناسف فجر نفسه بالقرب من النصب التذكاري الذي دشنه البطريرك قبل نحوساعة .. اشلاء الارهابي في الشارع والمعلومات شهيدين وخمسة جرحى .. المعلومات تقول أن الشهداء هم من دورية السوتورو
سليمان يوسف الشفاء للجرحى .. السلامة لأبناء القامشلي خاصة لللمسيحيين المستهدفين من هذا التفجير الارهابي وللبطريرك الضيف افرام كريم .. لو حصل التفجير قبل ساعة إثناء التدشين لحصلت مجرزة ..لحظة التفجير والعمل الارهابي كان البطريرك والوفد المرافق له في صالة مار كبرائيل القريب من مكان التفجير.. نقول من جديد السلامة للجميع . التحية والشكر لقوات السوتور ولكل من ساهم في إنقاذ السريان الاشوريين والمسيحيين في القامشلي من مجرزة كبيرة ..
سليمان يوسف


الصور من موقع زالين نيوز_القامشلي سوريا zalin news_kamishli syria


image
image
image
بواسطة : ADONAI
 0  0  2.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 18:13 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.