• ×

قائمة

تخريج دورة جديدة من فصائل الحماية الذاتية بالحسكة…الخريجون: سنكون شركاء حقيقيين للجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سانا تم اليوم تخريج الدورة السابعة من فصائل الحماية الذاتية بمشاركة 297 عاملا من مختلف الدوائر والمؤسسات الخدمية العاملة في محافظة الحسكة.

ونفذ المشاركون في الدورة بيانا عمليا في حركات القتال القريب واستخدام السلاح الأبيض في حالات الاشتباك المباشر أظهروا من خلاله المهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة تدريبهم وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بالدفاع عن المنشآت الاقتصادية وحمايتها من الإرهابيين والمخربين .

وأكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي خلال حفل التخريج أن المحافظة ماضية في إقامة دورات فصائل الحماية الذاتية لاستكمال تدريب وتأهيل العاملين في مختلف الجهات العامة ليكونوا رديفا للجيش العربي السوري والقوى المؤءازرة له في الدفاع عن تراب الوطن وحماية المنشآت الخدمية والاقتصادية والمناطق التي تنعم بالأمن والاستقرار.

ونوه اللواء المشرف على دورات الحماية الذاتية في المحافظة بالحس الوطني العالي للعمال الذين لبوا نداء الوطن طواعية لاتباع الدورات التدريبية لتنفيذ المهام التي توكل إليهم في حماية المنشآت الاقتصادية والخدمية وأمن المواطنين وممتلكاتهم.

وأكد عدد من المشاركين في الدورة حرصهم على أن يكونوا شركاء حقيقيين في الدفاع عن تراب الوطن وحماية الأرض والعرض من دنس الإرهاب التكفيري.

وخلال حفل التخريج كرم فرع الاتحاد الرياضي بالحسكة عددا من الضباط والأفراد في الجيش العربي السوري المتميزين في المهارات القتالية والرياضية .

يشار إلى أن مدينة الحسكة احتفلت بتخريج دورة فصائل الحماية الذاتية السادسة في السادس من الشهر الحالي بمشاركة 520 عاملا من مختلف الدوائر الخدمية والرسمية .

حضر حفل التخرج اللواء قائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالحسكة ورجال الدين .
بواسطة : أبو جان
 0  0  771
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 14:28 الأربعاء 23 أكتوبر 2019.