• ×

قائمة

هذا ما تخبئه لك النجوم والافلاك في شهر ايلول 2016

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فرفش لحمل

لا تتهافت على شيء في هذا الشهر وكن واعيا لكل ما يجري خلاله. قد تراودك شكوك كثيرة حول بعض الاشخاص او بعض القرارات وتطرح تساؤلات حول مسألة عامة او يحصل ما يجعل كثيرين في محيطك يهتمون بقضية طارئة ما يستدعي التأني والهدوء. لحسن الحظ ان كوكب مارس يحالفك في هذا الشهر ويزودك بحيوية جيدة وقدرة على دخول المعارك ولو ازدادت حدتها. اذا عصفت ازمة عامة فأنت مزود بحوافز كثيرة للمواجهة بفضل رشاقتك ومهارتك تتهاوى الحواجز التي تقف دون وصولك الى الهدف المرجو. قد تتعرض لبعض المحاسبة وربما لدعوى قانونية حيث يلفظ القاضي حكمة او ربما تعاود مواجهة مشكلة قديمة وتذهب لمحاسبة احدهم او لمقاضاته. تلعب العلاقات دوراً كبيراً في مجرى الامور هذا الشهر وربما تستنجد بصداقات نافذة لوضع حد لبعض الافتراءات. تضطر مثلا الى تبرير بعض التصرفات او القرارات التي اتخذتها منذ بداية السنة وربما تقوم بخيار صادم ايضا الآن. قد تتخلى عن موقع او مركز ايضا او تتأخر منحة لك او ترقية او اذا اردنا ان نرى كل الوجوه. هنالك نزاع ما او خلاف ينشأ في حياتك الزوجية او المهنية.


على الصعيد العاطفي يدعوك الفلك الى اتخاذ قرار نهائي وعدم المراوغة او مراوحة المكان. لكن هذا الا يعني ان الأمور قد لا تحسم اذ ان الفلك يشير الى التزام مرتقب وارتباط اذا لم يحدث ذلك قبلاً او الى زواج احد الأبناء او البنات او الأشقاء والشقيقات وربما الى عقد قران متسرع ايضا مع شخص تعرفت عليه في خلال فترة قصيرة. على كل حال هناك علاقة تنشأ في هذا الشهر وقد تكون مهمة جداً لك في المستقبل لكن بدون ان تحرق المراحل يا عزيزي او تتوصل الى النهاية بلمحة بصر. فالوقت لا يسامح ما يحصل بدونه. بعض مواليد الحمل تكون مبادرتهم في هذا المجال في اولى خطواتها والبعض الآخر متعلق بشخص لا يقوى على فراقه ما يزيد من احتمال المواجهات مع احد المقربين بسببه. هناك مشروع زواج ولكن يجب ان تسير ببطء نحوه لا ان تتسرع والا فالعواقب وخيمة. قد يطرأ حادث مهم في عائلتك في هذا الشهر وتهتم بأحد الوالدين او احد الأبناء كذلك قد تقوم بسفر غير مخطط له او معد سابقاً او تعد الآن لسفر آتٍ تراه ضروريا جداً. انصحك بالتروي حاول يا عزيزي ان تحفظ أمنك وسلامتك انتبه من الكسور والجروح ومن تعريض نفسك لبعض الأذى.

الثور

تتوق الى الكمال عزيزي في وقت يكون معظم الأفلاك في برج العذراء الترابي مثلك. ما يحثك على العمل بدون هوادة والضغط على الآخرين لكي يواكبوا خطواتك وعلى شحن الأفكار والنفوس بإتجاهات تراها مناسبة. تسلط الضوء على بعض الأفكار التي واكبت الأشهر الاولى من السنة. وتبدو حريصا على انجاح خطوة مهما كانت التضحيات . قد تلجأ الى عملية تنظيم على كل الأصعدة وتفرح بخبر يتعلق بوضع صحي يخصك او يخص احد المقربين. تصول وتجول وتذهب في كل الاتجاهات وربما تسافر بحثا عن لقاء تراه مفيداً جداً لك ولأعمالك. يسجل هذا الشهر كسوفا في منزلك الخامس والذي يتعلق بالأولاد و بالحياة العائلية ما يعني ان هناك تغييرات تحصل في هذا الميدان كما يعني ايضا عملاً خلافا قد يغير الاتجاهات. حاذر فزمن الكسوف يوحي ببعض الحركة والتوتر ويتطلب صبراً كبيرة لاستيعاب الآخرين ومحاصرة الاشكالات. ايضا ينشأ خلاف مع احد افراد العائلة او احد الوالدين في هذا الشهر فهذا الكسوف يشكل طالعا دقيقا مع كوكبي مارس وساتورن خاصة في الاسبوع الثاني من الشهر ويتحدث عن رحيل او وعد خاص يتعلق ببعض الاصدقاء. فإذا شعرت ببلبلة في هذا الوقت فأجل الاسفار والمشاوير البعيدة اما الخسوف فيطرأ ايضا بتاريخ 16 في منزلك الحادي عشر، ما قد يعني بعض التوتر في حياتك المهنية وفي بعد التنظيم اذا كنت تعمل في الشأن العام.



يسجل هذا الشهر ايضا حدثاً فلكياً مهماً هو انتقال كوكب الحظ جوبيتير الى برج الميزان بتاريخ 9 حيث يستقر هناك لسنة كاملة ما قد يعني عملاً جديداً او انتماء مهنيا من نوع آخر او الانتقال الى شعل مركز معين خلال هذه السنة او قيادة لفريق ما بغية التوصل الى هدف مهني تسعى اليه على كل حال تكون منشغلا جداً في هذا الشهر وتتخطى بعض الصعوبات الطارئة التي يوحي بها كوكب ساتورن فتعرف ايضا تأجيلاً او تفوت فرصة معينة في بعض الأحيان او تلتقطها في وقت آخر. بعض موالد الثور يعقدون شراكة جديدة في هذا الاثناء ويباشرون بتنفيذ اتفاق مهم لهم في مهمتهم.

اما الوضع العاطفي فقد يكون عذباً ايضا ربما تتلقى علامات الحب في هذا الشهر وخاصة في الأيام العشرة الاخيرة منه حيث تتبدل احوال معظم مواليد الثور اذ يطرقون باب حب جديد او يعرفون ارتباطا نهائيا. كذلك تعتني يا عزيزي الآن بشخص غال على قلبك وتظهر حبك وحنانك وتمارس جاذبية كبيرة بإستقطات القلوب والأنظار. تبدو اخاذا عذبا وقد تتاح لك فرص عاطفية كثيرة وتكاد تحتار مع من يجب التجاوب. كثيرون من مواليد الثور يحققون حلما في هذا الشهر شخصيا كان ام مهنياً وقد يلتقون الحب اثناء قيامهم بهوايات خاصة بهم من الممكن جدا ان يقدموا على ارتباط في الاسبوع الاخيرة من الشهر.

الجوزاء

تنهال عليك المجاملات في هذا الشهر الذي يزيد من رونقك ويخفف من اعباء الشهر الماضي ويعدك بفترة افضل تبدأ مع دخول جوبيتر الى برج الميزان بتاريخ 9. هذه هي البشرى الفلكية لك في هذه السنة فكوكب جوبيتير في برج صديق هو الميزان يفتح امامك آفاقا جديدة ويستقر هناك سنة كاملة فيعدك بحظوظ آتية وعلاقات اكثر استقراراً وحب و تناغم خاصة وان كوكب فينوس يلتقي جوبيتير في برج الميزان حتى تاريخ 23 هذا المشهد الفلكي يوحي بالايجابيات ويبدل الاجواء ويضيف على حياتك نوراً جديداً وغراما للخالين. توحي بالحب يا عزيزي ويكثر حولك المعجبون او المعجبات وتكثر الصداقات كما تحتفل بجديد وتكون الاجتماعيات مزدهرة قد تخترق الحواجز وتصادف اوقاتا استثنائية وربما تلتقي بمن كنت تحلم به طويلاً.



يشير هذا الشهر الى انفراج ربما في قضية مهنية او شخصية وتقدما في قضيه غالية على قلبك، كان عبئا يسقط عن كاهلك خاصة اذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية. كن مترويا هذا الشهر قليلاً وحاول ان تتصرف بهدوء وليونة وان تتجنب النزاعات او تؤجلها على اقل تقدير هذا الا يعني ان الاشكالات ستزول نهائيا في هذا الشهر بل ان سوء تفاهم قد ينشأ مع احد الزملاء او مع بعض المسؤولين او مع جهة فاعلة او حكومية الا ان الحلول قد تأتي لاحقا وكلما تقدمت من آخر الشهر فلا تخش شيئا يا عزيزي

هنالك سوء تفاهم يجعلك اكثر انتقاداً وميلا الى السخرية ما قد يزعج حتى المحيط القريب والذي يأخذ عليك بعض الاستخفاف به. يجب ان تضبط كلامك وان تبتعد عن الاستفزاز في هذا الشهر ولو شعرت انك تستعيد قوتك ابتداءً من الآن. قد ينشأ صراع حول شؤون مالية ايضا حوالي منتصف الشهر وعليك ان تكون عادلاً الا ان احد المستفيدين منك يواجهك ربما وقد تتهمه بالأنانية وبالبخل.

اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة هنالك تغييرات تحصل في مجال عملك او المؤسسة التي تعمل لديها او الحكومة التي تتعاطى معها او الشركة او المصنع. قد تسمع خبرا يخص احدهم يقلقك قليلاً كذلك قد يتسبب العمل الضاغط بمشاكل في المحيط العائلي الذي يتهمك بعدم الاهتمام به خاصة اذا مر احدهم بتجربة ما اما الخسوف في منتصف الشهر فيطال اكثر مواليد الدائرة الثانية وهو يؤثر على حياتك العائلية او على حياة احد الوالدين. كن صابراً اكثر مع المحيط الضيق. كذلك تحصل تغييرات في مجالك المالي يستدعي بعض التعديلات الضرورية التي تقدم عليها انت او تشاؤها الظروف.

السرطان

تصطدم هذا الشهر ببعض المعوقات اعتبارا من تاريخ 10 اذ ان كوكب جوبيتير يدخل الى برج الميزان وهو موقع دقيق في سمائك ويحذرك من بعض السهو والغلط في أي شيء خاصة على صعيد امنك وسلامتك. بين ا و 9 تبقى مسيطرا على الامور وتتجاوب معك الاحداث لكي تسيطر على القدر الذي تريد وتتمنى. الا انك بعد ذلك تضطر الى مواجهة امر صعب او التأقلم مع بعض المستجدات. كن لينا حتى تجتاز المحن يا عزيزي واظهر عن دبلوماسية وحنكة في ادارتك للامور وفي تصوبيك نحو الهدف بدون عدائية او توتر او غضب. قد تعاد بعض القصص القديمة للظهور في حياتك. تذكر انك لا تستطيع ان تغير الماضي ولا ان تنساه او تمحوه فقد تستطيع ان تتقبله وهكذا تزيل العوائق من امام طريقك. قد تقلب صفحة او تبدأ بجديد وربما تغير عملك او المكان الذي توجد فيه او حتى تغير منزلك او تسافر للبحث عن اقامة في بلد آخر.قد تتعرقل اعمال وتتوقف لسبب من الاسباب تعرف جمودا ما او تغييرات طال بعض المحيط او بعض المسؤولين . هذا ويمكن القول ان عاملي الكسوف والخسوف هذا الاشهر لا يؤثران عليك سلبا. فقد يعنيان احداثا تخص الآخرين وتغيرات في المجال المالي على الصعيد العام.



يفرض عليك الكسوف اتخاذ قرار نهائي بشأن امر تود تغييره في العمل وقد يعرض علاقة لك مهنية لأزمة. اما الخسوف فيدعوك الى تأجيل الاسفار البعيدة اذا لم تكن ضرورية ويتحدث عن تغييرات في مجال تربوي او اعلاني او ثقافي . فأنت عزيزي السرطان تتأثر بهذه العوامل لان كوكبك الأساسي هو القمر ويكون الخسوف عادة محطة تتبدل بعدها الاحوال.

تملك عزيزي السرطان كل ما يجب كلي تكون سعيدا. لا تتصرف وكأنك معرض للظلم او كأنك لم تنل ما تريد في حياتك العاطفية فقد تلتبس عليك الامور هذا الشهر وحتى تاريخ 23، ما يوحي بتغييرات وتعديلات تحصل في منزلك او محيطك العائلي. قد تستقبل طفلا جديداً في العائلة او تبني منزلاً او تغير في مكان سكنك. لكن شبح الماضي يخيم عليك فقد تلتقي بمن كان حبيبا لك في السابق او من عقدت واياه صداقة قديمة تلاشت مع الوقت فتكون مواجهة او عتاب او حنين او ما شابه. ايضا قد يطرأ في المجال العائلي ما يستحوذ على كل اهتمامك ولن يكون مفيدا الهروب من واقع معين لانه سيواجهك .

الاسد

جميل هو المشهد الفلكي الحالي الذي يبشر بالاخبار السعيدة ويحمل اليك افراحا ومستجدات ومفاجآت تخدم مصالحك. تلاقي الاستحسان ويعرض البعض عليك المساعدة لاتمام صفقة ربما او لشغل مركز او بكل بساطة للوصول الى هدف تصبو اليه. تحفزك النشاطات المتنوعة وتتعزز اوضاعك المالية باختصار تطل بشكل جيد فتزيل كل العقبات السابقة واعتباراً من تاريخ 9 تقوم بأسفار او بتغيير بالعمل او بمكان الاقامة وتكون التنقلات مباركة من الفلك . يحالفك الحظ في شتى المجالات اما عوامل الخسوف والكسوف فلا تضر بك في هذا الشهر الذي يحمل انتقال جوبيتير الى برج صديق هو الميزان ما يوقظ في نفسك الرغبة في العمل والنشاط ويعزز تفاؤلك ويزيدك اشراقا . تكبر جاذبيتك وتجعلك قادراً على استقطاب الفرص كما التأييد من كل صوب. واذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تعلن عن برنامج لك وعن افكار مبدعة يتلقفها الكثيرون. اما اذا واجهت عقبات في الاشهر الماضية فإنها تنقلب الآن لكي تفتح امامك الطريق وتلبي اغراضك بكل بساطة . تنتصر على بعض المنافسين او ان الظروف تجعل معطياتك هي الأقوى حتى ولو احدثت صدمة في البداية . فلا تلاقي الاعجاب على اثر عمل تؤديه او نجاز تتوصل اليه . تتعلم جديدا وتبتكر ايضا ما يلفت الانظار قد تدور احاديث حول عمليات مالية او علمية شرائية مهمة فتحدد اولوياتك في الايام التسعة الأولى من الشهر ثم تذهب للتنفيذ بعد ذلك.



تكبر شعبيتك وتمارس انت سحراً كبيراَ وجاذبية وتلتقط الفرص العاطفية من كل صوب قد تعيش اوقاتاً لا تنتسى وتسمع اخباراً تخص بعض المقربين تفرح قلبك. ربما تختار ان تنتقل من علاقة الى علاقة بدون ارتباط كثيرة هي المغازلات هذا الشهر واذا كنت وحيداً فقد تحمل اليك الافلاك مفاجأة اما المرتبطون فقد يعود الانسجام الى حياتهم كما الحماسة والشغف. تزول خلافات عائلية ايضا فتسفيد من هذه الاجواء الايجابية حتى آخر لحظة . لكن حذار التورط في علاقة لا تراهن عليها ولا تريدها ابعد من تسلية عابرة اذ انك تضطر بعد ذلك الى ايجاد المبررات لابتعادك او تقع على شخص مهووس يلاحقك ويحاسبك ويزعجك.

العذراء

تشكل الكواكب هذا الشهر طالعا دقيقا مع برجك ما ينذر ببعض الصعوبات التي قد تطرأ من حين الى آخر وتشعرك بالعجز يا عزيزي. زد على ذلك عوامل الكسوف والخسوف التي تطالك مباشرة ما يسبب ببعض التعب والارهاق وينذر ببعض الحوادث اذا لم تعتمد قواعد السلامة. قد تشتد عصبيتك ايضا ويتراءى لك أنك لن تنتصر على هذه المعوقات لكن اسارع الى القول انك تنتقل الى فترة اكثر وعداً في الشهر المقبل، وتسترجع الوقت الضائع اما في هذا الشهر فيجب ان تبقى عاقلاً وهادئاً ولا تستنفد طاقاتك في مجالات عقيمة. ابتعد عن الاستثمارات غير المدروسة ولا تتحمس لعروض واهية حذار بائعي الأوهام والمحتالين والسارقين. اما الحدث الأبرز هذا الشهر فهو مغادرة كوكب جوبيتير لبرجك وانتقاله الى برج الميزان ليستقر هناك سنة كاملة اما برج الميزان فهو منزل المال بالنسبة اليك وقد يعني انتقاله صفقة مالية مميزة او عملية شرائية كبيرة تفكر بها ابتداء من الآن.



ان الصبر ضروري طوال هذا الشهر خاصة انك تدرك ان الامور سوف تنتهي من ازعاجك وتعريضك لبعض السلبيات . اما كوكب مركور الذي يراوح مكانه في برجك فهو يجعلك تنتظر جوابا عن طرح لك او تبرير لبعض المواقف او يؤخر هو بعض المستحقات . قد يتأجل موعد او مناسبة او احتفال او يطرأ ما يجعل احد الأسفار يتأخر. اما عوامل الخسوف و الكسوف فتطالك يا عزيزي. يتم الكسوف بتاريخ 1 في برجك ما يجعلك تعيد النظر في المظهر او الشكل . قد يحدث تغيير في شكلك وهندامك وطريقة لبسك او عملية جراحية قد تجريها. في الجو تغييرات مالية شديدة اما الخسوف فيحدث في برج الحوت وقد يختبر علاقة لك زوجية او غرامية . ربما تخرج قصة مكبوتة الى العلن او تنفجر علاقة لك بعد طول مراوحة. كذلك تتعرض الصداقات لبعض الأخطار الا ان تأثير الخسوف والكسوف لا ينحصر في الفترة نفسها بل قد يمتد على مدى الأسابيع والأشهر الآتية.

عاطفيا تكون علاقاتك بالآخرين مهددة ببعض المواجهات خاصة اذا تصرفت بطريقة فجة. اما اذا اعتمدت الليونة والهدوء فقد يتغير قدرك العاطفي ان وجود كوكب فينوس في برج الميزان خلال هذا الشهر له دلائل كثيرة ويطلب منك التصرف بعذوبة والابتعاد عن المحاسبة المسائلة . رغم ذلك تبدو جذاباً جدا وتستقطب الاهتمام والإعجاب وربما تسمع كلمات الاطراء تصدر عن بعض الجهات التي لم تتوقعها لكن ارجوك انتظر حتى الشهر المقبل لكي تبدأ بمشاريعك كافة سواء على الصعيد المهني او على الصعيد الشخصي.

الميزان

لعل الخبر الأبرز في هذا الشهر هو دخول كوكب جوبيير الى برجك حيث يقضي سنة كاملة ويجلب اليك الحظوظ والعروض الجميلة والأخبار الطيبة ويحميك من بعض الفترات المزعجة. ابتداء من تاريخ 9 تدخل في دورة من الحظ والازدهار نادرة وتستمع بحرية كبيرة للحركة والتصرف السليم . قد تحقق بعض الرغبات والاحلام فتقوم بمبادرات مجدية وتسير في مشاريع جديدة او تطور القديمة منها وتشعر بالارتياح. تحصل على حق طالما طالبت به وتسير نحو تنفيذ الاهداف بدون معوقات. تتلقى مكافأة على اعمال قمت بها. اكثر المستفيدين هم مواليد الدائرة الأولى حيث يتركون اثرا ممتازا اينما حلوا. الا ان جميع مواليد الميزان يستفيدون من هذه الذبذبات الفلكية لانتشار اعمالهم وتوسعها وينالون التقديم ويفخرون بأنفسهم تفتح امامك الأبواب يا عزيزي ويخيم الحظ على اعمالك الفكرية والعلمية والتجارية على السواء. ورغم عوامل الخسوف والكسوف فلن يطرأ ما يجعلك قلقا ولو اضطررت الى تهدئة الناس حولك. ايضا قد تقرر ان تنتهي عملا اذا كنت غير سعيد او ان تقدم استقالتك اذا شعرت بعدت التناغم مع الزملاء. كثيرون من مواليد الميزان يختارون طريقا جديدة في هذا الشهر.


فينوس في برجك يغمرك ببهاء وتألق وبرغبة في لم الشمل وجمع الناس حولك . تزداد شعبيتك وربما يعود شخص من الماضي ليعبر لك عن حبه. تسير الشؤون العاطفية الى تحسن وربما تفكر بمشروع جدي وبالارتباط . اذا كنت عازبا فقد تنتظرك مفاجأة سعيدة في هذه الاثناء. تستعيد حب الحياة وعذوبة اللقاء بأشخاص متعددين فانت عزيزي الميزان لا تستطيع ان تعيش بعزلة او بعيداً عن الحركة والصخب. تتوصل الى الاتزان في حياتك الشخصية وقد تعرف حدثا استثنائيا يشعرك بالغبطة والسعادة. اذا كنت مصوبا الهدف الى احد الاشخاص فقد تكون في المكان المناسب و في الوقت المناسب للقائه والتحدث اليه.

العقرب

لن تزعجك عوامل الكسوف والخسوف في هذا الشهر بل يجعلك المشهد الفلكي واثقا متمتعا بمعنويات قوية وقادرا على ايجاد تسويات للمشاكل بعيدا عن التطرف حتى اذا تطلب الامر بعض التضحيات. تتاح لك فرص استثنائية لكي تتقدم بثبات نحو انجاز المهمات ولو تراءى لك احيانا ان احد يستغلك او انك لم تنل ما تستحق من مكافأة. تلتبس عليك الأمور في بعض الأوقات وتنتابك شكوك بالنسبة الى بعض المشاريع ، الا انك قد تدرس عرضا او عقداً يثير حماستك، اوانك تبدأ بعمل جديد يتطلب ساعات اضافية.



تتمكن من التغلب على اخصام لك وتلعب دقتك وقدراتك الخلاقة دورا في دفعك الى الامام. تسكنك رغبة في المعرفة والانفتاح ففينوس الذي يدخل برج العذراء ابتداء من تاريخ 5 يوفر لك امكانات كثيرة في المجال الاجتماعي والشخصي وقد تعقد صداقات غنية وتتعلم منها الكثير. تتوطد العلاقات وتتوسع الاتصالات مع بعض الجهات الفاعلة او مع ناس مميزين في مجالاتهم وقد يحمل اليك الفلك مفاجأة تأتي عن طريق احدهم. فينوس الذي يحتل ايضا برج العذراء يملأ حياتك صخبا وجديدا فإذا كنت وحيدا فتصادف من يملأ فراغ قلبك اما اذا كنت مرتبطا فقد يحمل اليك الشريك هدية او مفاجأة. تبدو حياتك الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالاحتفالات والمناسبات والدعوات.

القوس

يسجل هذا الشهر احداثا فلكية شديدة التأثير فمارس يتابع مسيرته في برجك في حين ان عوامل الكسوف والخسوف تطالك مباشرة وتتسبب بتقلبات في الأوضاع فتحصل في بعض الاحيان على نتائج مشجعة ثم تتحول الامور الى حالة من الجمود ومراوحة المكان. يفيدك جدا ان تتكل على حدسك الذي يدلك على الطريق الصواب وعلى كيفية التصرف في الوقت المناسب. قد تكثر الحركة حولك وتشعر انت بحيوية كبيرة للتقدم مضطراً في بعض الاحيان الى ازالة بعض العوائق التي يضعها في طريقك بعض الحاسدين والمناورين. لن اطمئنك واقول انه شهر خال من التعقيدات بل ان مركور في العذراء ايضا يعاكس ساتورن ومارس في برجك. ما قد يعني بعض الخضات للكثيرين من مواليد القوس. وضرورة الانتباه الى كل ما تقول وتفعل في شهر دقيق الملامح قد يضطرك حينا الى التقوقع والانزواء ويفرض عليك حينا آخر التدخل بقوة لمحاصرة الصعوبات.


في الاسابيع الثلاثة الأولى من الشهر يظهر لك الآخرون محبتهم وتعاطفهم وتتحول بعض الصلات التي آلمتك في الماضي الى اكثر ايجابية . تمارس سلطة اقوى في شؤونك العائلية والشخصية يتحدث هذا الشهر عن آمال جديدة وآفاق عذبة خاصة وان كوكب جوبيتير يكف عن ازعاجك اعتباراً من تاريخ 9. اذا كنت عازبا فقد تعرف لقاءات استثنائية وتطرد الوحدة من حياتك. تقيم صلات جديدة وتتعرف الى من يحيي قلبك ويغذي روحك. تمر بفترة مشوقة بدون أي شك سواء فرحت بتطور او حاربت على جبهات عديدة .الا ان النصيحة الاخيرة هي في الانتباه لصحتك وسلامتك فعوامل الكسوف والخسوف تتم في اماكن دقيقة وتنذر بانقلابات وتغييرات وببعض الالتباس.

الجدي

قد تتلقى في هذا الشهر عرضا مغريا او تبلغ منصبا طالما حلمت به او توكل اليك مهمة تحملك مسؤولية كبيرة ما يزيد ثقتك بالنفس التي تبدو ضرورية في هذا الاثناء، لتخطي بعض الاشكالات الصغيرة المحتملة في الطريق. انت الآن في مرحلة فلكية ايجابية حيث لن تؤثر عليك عوامل الخسوف والكسوف بل تزيدك حرصا على النجاح تتألق عزيزي الجدي بنجومية مطلقة فتتقدم بالطلبات ويستجاب لك كما ان الفلك يدعوك للتفاوض وعرض المشاريع بدون خشية. قد تتلقى مفاجأة مالية سارة في الأسبوع الاول. نعم تطل على فترة خريفية جيدة ولو انتابتك شكوك في بعض الاحيان او عانيت من بعض الاوجاع التي تستدعي الاهتمام المباشر ومراجعة الطبيب. اما تحذيرات الفلك فتنصب على كل ما يحتاج الى توقيع من قبلك او الى التزام طويل الامد. هنالك بعض المتاعب الصغيرة او الاخطاء التي يجب ان تتفاداها وذلك حتى تاريخ 22. هنالك مشروع تضعه على السكة وتعيد دراسته من جديد. تحضر هذا الشهر لعمل مستقل خاص بك مع شريك تدرس واياه كل الامكانيات. اما اذا كنت موظفا فقد تحصل على علاوة على راتبك او على منحة تنالها كشكر على جهود سابقة. تشتد الصراعات في أواخر الشهر ما يجعلك تدافع عن مواقفك ضد بعض الافتراءات اذا قد تتعرض لهجوم يزعجك ويثير غضبك فتتصدى له قوتك.


عاطفيا تترك انطباعا جيد اينما حللت وتنعشك اجواء اجتماعية مؤاتية لا انك تبدو متشددا في كل علاقة شخصية وقد تستاء من وضع عائلي يثير غيظك. توجه الملامة الى المحيط وتأخذ على الآخرين اهمالهم او عدم تولي مسؤولياتهم او تلوم نفسك على تقصير سابق بعد حفلة تذمر يبديها المقربون قد تمر ببعض التناقضات بين واجبات لا بد منها وتوق نحو الحرية او تمضيه اوقات التسلية مع الأصدقاء. يحتاجك أحد المسنين في العائلة او احد الأبناء فتضحي ببعض حريتك من اجل الاعتناء بع وتسوية قضاياه وملاحقة اموره.

الدلو

مرحلة جديدة بالنسبة اليك يملؤها الحظ وتحمل البشرى اذا كنت تريد تحسين ظروف عملك او شغل مركز او منصب او التفاوض بشأن عمل جديد . تلائمك الأحداث وتبتسم الأقدار فتطرأ ظروف جيدة تعمل لمصلحتك كما ينتظرك بعض المفاجآت وتعود اليك الحيوية والحوافز ويشعر الآخرون بتغيير يحصل عندك وبتحسن واضح تواكب الآن نهاية الخسائر والتراجع وعدم الرضى وتتمتع بكل ما يجب من اجل احراز الانتصار. قد تتلقى مبلغا من المال لم تتوقعه وتتحمس لقضية تبصر النور فيكون التشويق كبيرة في شتى المجالات . تفتح امامك الأبواب وتتاح لك فرص لم تخطر في البال ربما تتلقى انجازاً هائلا يلفت الانظار ويضعك في المصاف الاول بين الزملاء. اما الاسبوع الأخير فقد يكون الاكثر واعداً تناقش عقدا او تقدم على عملية بيع او شراء وتحظى بمعلومات مفيدة لأطلاقها وتحقق غاية في العمل سعيت اليها طويلا وقد تطلق مشروعا وتعبر عن رأي وتجذب المؤيدين تنعم بمشهد فلكي مناسب على الصعيد الشخصي فتعرف حياتك العاطفية تطوراً وتغمرك بشغف كبير وبحب متين ينمو في اجواء ملائمة تتحدث عن خطة جديدة تباشر بها وعن علاقة مميزة تسعد قلبك.



تنفتح على آفاق عذبة وتتفاهم مع الآخر على بعض الشؤون الملحة. ربما تقوم بسفر ايضا يترك اثرا هائلا في نفسك. اما العازبون فقد يطرقون باب مغامرات جديدة وبناءة، ولو ان ميلك هذا الشهر هو التمسك بالحرية بعيدا ًعن الارتباط والالتزام . من غير المستبعد ان تقع يا عزيزي في الغرام وان تكون النظرة الأولى مدخلاً الى علاقة مستقرة ولو ان تهربك من المسؤولية يستمر ايضا في هذا الشهر. من ناحية ثانية يسعى المقربون كما الاولاد او الاشقاء للقيام ما بوسعهم لإسعادك.

الحوت

عليك يا عزيزي بالتأني والانتباه وتقبل الآتي بدون تأفف او تذمر لا تدين المال لأحد ولا تقبل أي شيء بدون ضمانات .بعض مواليد الحوت قد يقطعون مشروعا بسبب ظروف خارجة عن ارادتهم او يواجهون قضية قانونية او ملاحقات لسبب او لآخر. انتبه لأقوالك ولا تبح بالأسرار وأصغ الى صوت العقل. حافظ يا عزيزي على هدوئك واعلم انك تستعيد بعض الاتزان. تخف بعض الضغوطات وليس كلها قد تضطر الى الدفاع عن نفسك او الى مراجعة الطبيب على اثر بعض التراجع الصحي . تناضل واثقا ومتفائلا رغم ذلك. وكلما اقتربت من نهاية الشهر تشعر بالتحسن وذلك حتى تاريخ 27. تتنفس الصعداء بعد فترة قاسية وتجارب مزعجة اضطرتك الى المقاومة لأشهر. قد تشتد المواجهات في حياتك المهنية والشخصية على السواء وتتلقى اخباراً لا تروق لك. ان الحكمة تقضي في الصبر والهدوء وفي عدم المغامرة او المجازفة في أي مجال .تتهددك مشاكل مهنية تناضل معها من اجل تثبيت موقعك والمحافظة عليه وتنشغل انت بمفاوضات واتصالات وخلافات خاصة اذا كنت بصدد مناقشات من اجل عقد عمل جديد.


اما في الحياة الشخصية فقد يصعب التفاوض والتحاور مع المحيط يفاجئك احدهم ويطالبك بما لا تستطيع اعطاءه ربما او تجد ان الآخرين يسدون آذانهم عن صرخة لك او ان الاجواء معادية قليلا وتأسف لبعض المطالب التي لم تخطر ببالك سابقا . قد يحاسبك الشريك على تقصير مادي او يفضل عليك من هو اكثر ثراء وقدرة مالية. اما اذا كنت خاليا فقد تترك اثرا طيبا في بعض الاوساط او تجذب حبيبا جديدا اليك لكن عائقا يحول دون التقارب وقد يكون اختلافا في الوضع الاجتماعي او الفكري او الثقافي . نصيحة الفلك هي الاسترخاء والهدوء وفي عدم تقديم التضحيات بغية جذب احدهم اليك. كنت انت بكل بساطة وانتظر وقتا افضل للتمتع بحرارة اللقاء. اما الاسبوع الأخيرة من الشهر فقد يحمل اليك مغامرة او لقاء حلوا او سفرا او تغييراً لصالحك.
بواسطة : a3az elnas
 0  0  813
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 19:49 السبت 21 سبتمبر 2019.