• ×

قائمة

الجيش السوري يعلن إسقاط طائرتين إسرائيليتين في القنيطرة وتل أبيب تنفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
almayadeen.net الجيش السوري يعلن في بيان له إسقاط طائرة حربية إسرائيلية وطائرة بدون طيار جنوب غرب القنيطرة وغرب سعسع. يأتي ذلك رداً على غارة إسرائيلية على مربض مدفعية للجيش السوري بتل شحم.
إسقاط الطائرتين يأتي رداً على هجوم إسرائيلي على مواقع للجيش في ريف القنيطرة
أعلنت وزارة الدفاع السورية إسقاط طائرة حربية إسرائيلية وطائرة استطلاع بدون طيار بعد ساعات على غارة إسرائيلية استهدفت أحد مواقع الجيش السوري في ريف القنيطرة.

وقال بيان صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة "إن طيران العدو الإسرائيلي قام عند الساعة الواحدة صباح يوم 13-9-2016 بالاعتداء على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة فتصدت وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت له طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب سعسع".

وأضاف البيان أن "العدوان السافر يأتي في إطار دعم العدو الاسرائيلي للمجموعات الإرهابية المسلحة وفي محاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة بعد الفشل الذريع الذي منيت به والخسائر الفادحة التي تكبدتها بريف القنيطرة".

مصادر عسكرية أكدت للميادين إسقاط المضادات السورية لطائرة "أف 16" جنوب غرب القنيطرة في منطقة تسيطر عليها الجماعات المسلحة. ونقلت مراسلة الميادين عن هذه المصادر أن الطائرة أسقطت في منطقة بين بلدتي بير عجم والبريقة اللتين تسيطر عليهما "جبهة النصرة" التي تقدمت باتجاه هذه المناطق قبل عامين بدعم إسرائيلي.
وبحسب معلومات الميادين فإن الجانب السوري أبلغ قبل أيام موسكو بأن دمشق سترد على أي اعتداء إسرائيلي.
بواسطة : أبو جان
 0  0  496
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 السبت 14 ديسمبر 2019.