• ×

قائمة

فرح وأمل لمستقبل أفضل تعيين مستشارين من أبناء أمتنا السريانية لأعظم دول العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
د. جبرائيل شيعا هذا يزدينا فخر واعتزاز باصالتنا ويقوي محبتنا وثقتنا وأحترامنا وتواصلنا بأبناء شعبنا الذين يناضلون في كل المجالانت وعلى كل المستويات.
ألف مبارك تعيين مستشارين من أبنا شعبنا أعضاء في اللجنة الاستشارية لشؤون الشرق الأوسط من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلاال حملته الأنتخابية / هذا الفريق الاستشاري لغاية تاريخ ١٧ كانون الثاني حين يقسم الرئيس المنتخب اليمين الدستورية/.
نتمنى أن يتم اختيارهم أيضا بعد قسم اليمين.
كل من:
- الدكتور كبرئيل صوما ) نزح والداه من بيت زبداي-آزخ إلى ديريك سوريا ثم هاجروا إلى لبنان عاش وترعرع ودرس وتخرج من جامعاتها ثم هاجر أمريكا .... )
- الدكتور وليد فارس
- الدكتور ديفيد وليم لازار
- رجل الاعمال زياد عبد النور
- نهرين انويا
وغيرهم ..........
نفتخر بأمثالكم لمن سيحمل قضايا ومعاناة مسيحي الشرق الأوسط أبناء الأرض الأصليين إلى أعلى المراكز والمناصب وإلى مطابخ صنع القرارات.
منتظرين أن تكون قضية شعبنا من أولى وأهم القضايا المطروحة على طاولة المناقشات لأهميتها والخطر الكبير الذي يهدد الوجود المسيحي في الشرق الأوسط، ومناصرة قضية شعبنا السرياني - الاشوري في أرض الوطن أرض الأباء والأجداد .
العمل على تقديم الاستشارات والوصفات الحقيقية الواقعية للتخلص من فيروس الإرهاب، وتقديم الحلول المناسبة لأنهاء الحروب ونشر السلام والأمن والأمان والطمئنانية والعدل والمساواة ومن جل الحرية وتطبيق الديمقراطية وحلول السلام في الشرق الأوسط وكل البلاد.
هذا التعيين هو خطوة رائعة وجبارة وتاريخية وأكيد لهذا التعين دلالات لها اعتبارها الهام لما في المنظور السياسي والوجودي بالنسبة للرئيس ترامب ولأميريكا لما أصاب ويصيب مسيحي الشرق من غبن وتتهجير وتشرد وقلع الجذور من بلادهم أرض الأجداد الأصلية.
كل التوفيق والنجاح لكم يا من تسلمتم أمانة ومهام كبيرة ومنصب رفيع المستوى
الرب يحميكم ويبارككم ويساعدكم ويكون معكم في كل خطواتكم لما يخدم الإنسان والإنسانية في كل أنحاء العالم.

قبل قليل وعبر الهاتف قدمت التهاني والتبريكات للملفونو الكبير الدكتور كبيرئيل صوما وتحدثنا طويلا قرابة نصف الساعة حول أمور وقضايا متنوعة.
حقا أنه إنسان رائع جدا متواضع وذو كفاءة علمية وثقافية وسياسية عالي المستوى وله نظرة تفائلية كبيرة لمستقبل المسيحيين وحول السلام في منطقة الشرق الأوسط

14 تشرين الثاني 2016م
د. جبرائيل شيعا
بواسطة : ADONAI
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:14 الأحد 19 يناير 2020.