• ×

قائمة

مراسيم تقليد نيافة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون وسام آرام للغة والثقافة السريانية الآرامية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عشتار تيفي كوم جرت في العاصمة السويدية ستوكهولم مراسيم تقليد المستشار البطريركي للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العراق نيافة المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون وسام آرام للغة والثقافة السريانية الآرامية من قبل لجنة جائزة آرام والمركز الثقافي الآرامي في ستوكهولم تقديرا لمساهمات المطران مار غريغوريوس صليبا شمعون في تأليف وترجمة العديد من الكتب بلغت الاربعين وهي تتناول اللغة والحضارة السريانية وجاء في نص الوسام .
انه من الرائع والمشرف ان يتقلد المرء مسؤولية معينة ولكن الاروع هو ان يترك هذا الانسان بصماته واثره في هذه المسؤولية ليترك ورائه ارثا تتناقله الاجيال . نيافة المطران صليبا شمعون خدم كنيسته وابناء رعيته لعقود طويلة كان فيها مثالا يحتذى به للراعي الصالح الذي لا يدخر جهدا الا ويبذله من اجل ان ترسى سفينة رعيته الى بر الامان . والاروع هو ان عطائه عبر حاجز رعيته فكتاباته وترجماته لأمهات الكتب السريانية اغنت مكتبة الكنيسة واصبحت منهلا يقصده طلاب العلم والمعرفة للارتواء بما جادت به يده المباركة من معرفة . جميل جدا ان تقوم الكنيسة بتكريم نيافة المطران صليبا شمعون عرفانا بجهوده وتقديرا لانجازاته .

وقناة عشتار الفضائية تتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى نيافة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون على هذا التكريم طالبين من الرب ان يمنحه طول العمر والصحة الدائمة.

image
image
بواسطة : ADONAI
 0  0  715
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 21:08 الجمعة 17 يناير 2020.