• ×

قائمة

الرؤساء والملوك العرب يهنئون سركيسيان بمناسبة عيد استقلال أرمينيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ازتاك بالعربي بعث العديد من رؤساء دول العالم ومن بنيهم الرؤساء والملوك العرب برقيات تهنئة لرئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان بمناسبة الذكرى الـ26 لاستقلال أرمينيا.

ووفق وكالات الأنباء في تلك الدول، فقد بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين برقية تهنئة إلى الرئيس سيرج ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني لأرمينيا، وأعرب الملك فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته لفخامته بهذه المناسبة الوطنية.

وكذلك بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات برقية تهنئة إلى الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال أرمينيا.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس سيرج سركيسيان.

كما ووفق وكالة الأنباء المغربية، فقد بعث الملك محمد السادس ملك المغرب برقية تهنئة إلى سيرج سركيسيان، رئيس جمهورية أرمينيا، وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق التمنيات، للرئيس سركيسيان بموفور الصحة والسعادة، ولشعب أرمينيا الصديق بتحقيق ما يصبو إليه من اطراد التقدم والرخاء. وأكد الملك، بهذه المناسبة، حرصه على مواصلة العمل سويا مع الرئيس الأرميني من أجل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين، والارتقاء بها إلى مستوى أرفع، لما فيه خير الشعبين الصديقين.

هذا ومازال الرئيس الأرميني يتسلم برقيات تهنئة.
بواسطة : ADONAI
 0  0  472
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:05 الأحد 19 يناير 2020.