• ×

قائمة

محافظة الحسكة المحطة الاخيرة للدورات التدريبية لاتحاد الصحفيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سنمار سورية الاخباري محافظة الحسكة المحطة الاخيرة للدورات التدريبية لاتحاد الصحفيين

الأثنين 25 يونيو 2018 Smiley face 00:14

اطلق اتحاد الصحفيين دورة تدريبية في التحرير الإعلامي للعاملين في الإعلام الرسمي والخاص في محافظة الحسكة

حضر افتتاحية الدورة رئيس اتحاد الصحفيين في سورية موسى عبد النور وفي حديثه لسنمار سورية الاخباري قال ان محافظة الحسكة تأتي المحطة الاخيرة لدورات اتحاد الصحفيين ضمن البرنامج التدريبي الذي بدأ العام الماضي لتطوير الاداء الاعلامي للصحفيين ومواكبة كافة المعارف والبرامج الجديدة التي ترتقي بالأداء الصحفي.

و أن الاتحاد مستمر في الدورات التدريبية ولديه برنامجاً تخصصياً لهذا العام يحقق طموح ومتطلبات الصحفيين والإعلاميين.

مشيرا أن دورة الحسكة سبقتها عدة دورات لاتحاد الصحفيين في محافظات حمص و اللاذقية وطرطوس وحماه وحلب والسويداء والقنيطرة حيث وصل عدد المستفيدين من الدورات حوالي 600متدرب.

ومن الملفت للنظر أن عددا كبيرا من الصحفيين حضر افتتاح الدورة التدريبية في المركز الثقافي بالحسكة.



وأكد المشرف على الدورة والمدرب الدكتور أحمد علي الشعراوي على أهمية الدورة التدريبة والفائدة الحتمية للجميع مع نهاية الدورة.
image




ومن جهته ذكر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد أمين التأهيل والتدريب غسان فطوم أن اتحاد الصحفيين وضع ضمن أولوياته مع انطلاقة الدورة الجديدة للمكتب التنفيذي في العام الماضي الاهتمام بالدورات التدريبية لإيمانه أن التأهيل والتدريب هو حجر الزاوية في تطوير إعلامنا الوطني وتعزيز ثقة المواطن فيه. معتبراً إياه العامل الأساسي والضروري لحل ما يعانيه إعلامنا من مشكلات عديدة نتيجة الاختيار غير الدقيق للكوادر غير المؤهلة بالأساس للعمل في حقل الإعلام!.



وأضاف: كلنا اليوم كصحفيين وإعلاميين بحاجة لتأهيل وتدريب وتطوير لخبراتنا واكتساب مهارات جديدة مهما ارتقى مستوانا المهني والإداري حتى نكون قادرين على مواجهة تحديات الإعلام الجديد،.



حضر افتتاحية الدورة التدريبية لاتحاد الصحفيين امين فرع الحزب سليمان الناصر الذي اكد على اهمية الاعلام في حياة الشعوب منذ الازل بدأت المؤامرة على سورية ببث الاشاعات باستخدام الطابور الخامس الذي كان بيننا

انكوت سورية ودمرها نار الاعلام المعادي والكاذب لكن ارادة الشعب السوري وايمانهم بحكمة القائد الاسد وبطولات الجيش العربي السوري وصموده خلال سبع سنوات الحرب على سورية اسقط جميع مؤامراتهم.

كما حضر عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين يونس خلف واعضاء اللجنة المحلية للاتحاد بالحسكة.

سنمار سورية الإخباري

كارولين خوكز
بواسطة : Carolin Khougz
 0  0  138
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 الإثنين 23 سبتمبر 2019.