• ×

قائمة

الماكينة الألمانية" تسحق الأرجنتين برباعية نظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
لقن المنتخب الألماني نظيره الأرجنتيني درساً قاسياً ملحقاً به هزيمة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة ليطيح به من دور الثمانية للمونديال الثاني على التوالي. وأصبح المنتخب الألماني ثالث المتأهلين إلى نصف النهائي في المونديال الحالي

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الألماني بهدف مبكر سجله توماس مولر في الدقيقة الثالثة ليكون الرابع له في البطولة الحالية كما أنه الهدف رقم 200 للمنتخب الألماني في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم. وفي الشوط الثاني، احتفل المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه بمباراته رقم 100 مع المنتخب الألماني وسجل هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 67، ليكون الهدف الثالث له البطولة الحالية والهدف الثالث عشر له في بطولات كأس العالم.



Bildunterschrift: فريدريش يسجل الهدف الثالث لألمانيا
وضاعف المدافع الألماني آرنه فريدريش من محنة المنتخب الأرجنتيني بتسجيل الهدف الثالث للماكينات في الدقيقة 74. لكن فيضان الأهداف الألماني لم يتوقف، فقد سجل كلوزه الهدف الثاني له والرابع لفريقه في المباراة وذلك في الدقيقة 89 ليكون الهدف الرابع له في البطولة الحالية والرابع عشر له في بطولات كأس العالم.



وعادل كلوزه بهدفيه اليوم عدد الأهداف التي سجلها مواطنه جيرد مولر أبرز هدافي ألمانيا في بطولات كأس العالم. كما أصبح كلوزه على بعد هدف واحد فقط من معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في بطولات كأس العالم والمسجل باسم البرازيلي رونالدو برصيد 15 هدفاً. ووجه المنتخب الألماني بفوزه اليوم بذلك الفوز اليوم على إستاد "جرين بوينت" في كيب تاون إنذاراً شديد اللهجة لمنافسه المرتقب في المربع الذهبي.



ويلتقي المنتخب الألماني بذلك في الدور قبل النهائي للبطولة يوم الأربعاء المقبل مع المنتخب الفائز من المواجهة المرتقبة في وقت لاحق اليوم بين أسبانيا وباراجواي في آخر مباريات دور الثمانية للبطولة.

دوتشيه فيليه
المرسل كيفا
بواسطة : Administrator
 0  0  726
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 05:11 الإثنين 23 سبتمبر 2019.