• ×

قائمة

قداسة سيدنا البطريرك يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
syrian-orthodox.com بتاريخ 21 أيلول 2018، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم، والذي نظّمته جمعية كانو سوريويو في مدينة شتوتغارت الألمانية.
بدايةً، رحّب الدكتور شربل غريب، الأمين العام للمؤتمر، بقداسته وبجميع رجال الأعمال الحاضرين. ثمّ كانت كلمات ترحيبية من كلّ من السادة: سامي ساغور، رئيس المؤتمر، أداي ملكي، رئيس جمعية كانو سوريويو، حبيب أفرام، رئيس الرابطة السريانية في لبنان، وأوليفر جونغ، المفوض الأوروبي للتدمج والتعاون الدستوري في وزارة العدل في ولاية بادن الألمانية.
ثمّ ألقى قداسة سيدنا البطريرك كلمة الافتتاح التي توجّه فيها إلى رجال الأعمال مؤكّدًا لهم ضرورة العمل يدًا بيدٍ كشعبٍ واحدٍ. ولفت قداسته إلى أهمية المنافسة الشريفة والصحّية فيما بينهم، مشيرًا إلى أنّهم يجب أن يعوا قيمة المواهب المعطاة لهم من الله، وتوحيد الجهود معًا لخدمة كنيسة الله وشعبه أينما وجد.
وفي ختام كلمته، أعلن قداسته تأسيس الجمعية العالمية لرجال الأعمال السريان (WBAS) من أجل تسهيل التعاون والتواصل بينهم لخدمة أبناء شعبنا السرياني.
حضر الافتتاح أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، مار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.

image
image
بواسطة : ADONAI
 0  0  678
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 00:04 الإثنين 16 ديسمبر 2019.