• ×

قائمة

فوز كاسح لفريق الجهاد على الخابور في دوري الدرجة الأولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحسكة سانا حقق فريق الجهاد فوزاً كاسحاً على فريق الخابور بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على أرض ملعب تشرين بمدينة الحسكة ضمن منافسات مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى للمجموعة الخامسة فئة الرجال.

وفي التفاصيل بسط الجهاد سيطرته على اللقاء على مدار الشوطين وكان الأكثر سيطرة على مساحات الملعب والاستحواذ على الكرة فبادر لاعبه الجديد مصعب الحسين للتسجيل في الدقيقة 10 وأضاف له الخبير فراس الأحمد الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 22 و27، واختتم الشوط الأول بهدف رابع للجهاد بواسطة اللاعب ماهر دندح في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني جاء هدف الخابور الوحيد بواسطة عبد الكريم المحمد في الدقيقة 47 لكن رد الجهاد جاء سريعاً فسجل له فراس الأحمد الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 58 وأضاف محمد البري الهدفين السادس والسابع في الدقيقتين 61 و64 قبل أن يختم مهرجان الأهداف فراس الأحمد محرزاً الهدف الشخصي الرابع له في المباراة والثامن لفريقه في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز حصل الجهاد على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وبفرق نقطة واحدة عن الجزيرة الذي سيخوض لقاءه الأول مع فريق عامودا من ذات المرحلة يوم غد الاثنين.

وكانت مباريات مرحلة الإياب انطلقت يوم الأحد الماضي بلقاء انتهى بفوز الخابور على عامودا بثلاثة أهداف لهدفين.
بواسطة : ADONAI
 0  0  116
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 00:15 الخميس 20 يونيو 2019.