• ×

قائمة

ملكات جمال إسبانيا لسن من صنف النساء العاديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ar.aleteia.org ا) الله يحب الجميع، هذا ما سيقوله البعض، ونحن نسأل: هل الله خلق الانسان ليحوّل نفسه إلى آخر؟

من أنت ايها الانسان لتعارض الطبيعة، وبأي قانون تفعل هذه الأمور، ولماذا؟

في التفاصيل التي نشرها موقع القوات، تشارك متسابقة ملكة جمال إسبانيا أنخيلا بونسي في مسابقة ملكة جمال الكون، لتكون أول أول امرأة متحولة جنسياً تشارك في هذه المسابقة.

وفي تصريحات إعلامية، قامت أنجيلا بونس، 27 عاماً، بإرسال رسائل جريئة، إذ قالت: “أنا امرأة قبل أن أولد، لأن هويتي هنا”، مشيرة إلى رأسها. وأضافت أن الأعضاء الأنثوية أو الذكرية ليست ما يحدد هوية الشخص.

وفي سياق متصل، فقد أوضحت بونس أنها تسعى للدفاع عن حقوق المتحولين جنسياً، كما أن مشاركتها في المسابقة تعد نجاحاً كبيراً باعتبارها أول متحولة جنسياً تشارك في المسابقة منذ العام 1952.

إشارة الى أن أنجيلا بونس أصبحت أول متحولة جنسياً تفوز بلقب ملكة جمال إسبانيا في شهر حزيران من العام الحالي، وتأهلت لتمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال الكون Miss Universe 2018.

في سابقة اخرى، كشفت ملكة جمال إسبانيا السابقة باتريشيا يورينا رودريغيز أنها في علاقة مثلية من خلال نشر صورة لها، برفقة عشيقتها في السرير، على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجت باتريشيا يورينا البالغة من العمر 24 عاماً، ملكة جمال اسبانيا، وحصلت على المركز الثاني في مسابقة “ملكة جمال الكون” العام الماضي.

وتعتبر باترشيا أول ملكة جمال تفصح عن مثليتها الجنسيةً علناً، إذ قالت :”لست نادمة على ما فعلت، وفعلت هذا لأنني سعيدة بما يجري في حياتي”.
بواسطة : ADONAI
 0  0  138
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:06 الخميس 18 يوليو 2019.