• ×

قائمة

قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني يصل مطار اربيل الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عشتارتي في كوم وصل إلى مطار أربيل الدولي قادماً من الأردن قداسة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الارثوذكسية في العالم. وكان باستقبال قداسته في صالة الشرف الرئاسية في المطار وزير الداخلية في حكومة إقليم كوردستان كريم سنجاري ووزير التربية وزير الأوقاف والشؤون الدينية وكالة بيشتوان صادق ومحافظ أربيل نوزاد هادي والسادة مطارنة الكنيسة السريانية الارثوذكسية في العراق واقليم كوردستان ومن بينهم رئيس أبرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان مار نيقوديموس داود متي شرف ومطارنة وأساقفة الكنائس الشقيقة ومدير عام هيئة شؤون المسيحيين في الاقليم خالد ألبير وعضو مجلس النواب العراقي السابق القاضي رائد اسحق ومدير ناحية عنكاوا جلال حبيب عزيز.

وضم الوفد المرافق لقداسته صاحبي النيافة مار يوستينوس بولس سفر رئيس أبرشية زحلة والبقاع في لبنان ومار تيموثاوس متى الخوري المعاون البطريركي في دمشق الذي سبق هذه الزيارة لغرض الاعداد لها وسكرتير قداسته مدير دائرة الاعلام في البطريركية الأب الربان جوزيف بالي.

وبعد استراحة قصيرة في صالة الشرف أجرى مدير الأخبار في قناة عشتار الفضائية شمعون متي لقاءاً مع قداسته وسأله عن أهداف هذه الزيارة إلى اقليم كوردستان.
بواسطة : ADONAI
 0  0  126
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 الأحد 16 يونيو 2019.