• ×

قائمة

مازال الغموض يكتنف مصير والدي الكاهن الكلداني رمزي ديريل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عنكاوا كوم قال ابن الزوجين المسيحيين المسنين المختطفين في جنوب شرق تركيا القس الأب.رمزي ديريل لصحيفة جمهوريت التركية: "مع عدم ورود أنباء عنهما لمدة أسبوعين تقريبًا، مازال الغمزض يكتنف قضية اختفاء والدي واضاف "في البداية ، لم يخبرنا الجيران في القرية أن والدي قد اختُطفا خوفًا من الانتقام" ، لكنه أكدوا لاحقًا أنه "تم اختطافهما على أيدي رجال مسلحين".

ديريل كاهن كلداني في العاصمة الاقتصادية والتجارية لتركيا وهو معروف داخل المجتمع بعمله وخدمته لأكثر من 7000 لاجئ مسيحي في جميع أنحاء البلاد. مع مرور الأيام يزداد قلقه بالنسبة لوالده ووالدته ، وهم كبار السن ومرضى ، من قرية ميهر االكلدانية (كوفانكايا ، مقاطعة سيرناك) ، في جنوب شرق تركيا حيث اختطفا من قبل "رجال مجهولي الهوية".

منذ 11 يناير ، ليس هناك معلومات مؤكدة عن مصير هرمز ديريل ، البالغ من العمر 71 عامًا وزوجته شيموني (65 عامًا). فتحت السلطات المحلية تحقيقًا ، لكن عمليات البحث صعبة ، وحتى الآن ، ليس هناك امل في حل سريع للموضوع.

وجاء خبر اختفائهم بعد أيام قليلة من إلقاء القبض على قس أرثوذكسي يوناني في الجنوب الشرقي واعتقال اثنين من المسيحيين المحليين بتهمة "الإرهاب" ومساعدة أعضاء حزب العمال الكردستاني. وهم الان هم تحت المراقبة ، في انتظار المحاكمة.
بواسطة : ADONAI
 0  0  83
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 08:41 الأربعاء 19 فبراير 2020.