• ×

قائمة

بريطانية خلعت ملابسها الخارجية في دبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تقلت السلطات في دبي بريطانية خلعت ملابسها الخارجية في دبي مول الكبير ردا على اتهام سيدة عربية لها بعدم الاحتشام ، حيث بدأت سلسلة من الشتائم المتبادلة وسط مئات المتسوقين الذين كان يعج بهم المكان ووجدوا في الحادثة غير العادية فكاهة مسليّة.

وتبعا لما تداولته وسائل الإعلام البريطانية فقد كانت البريطانية، التي لم تعرف هويّتها، تشتري ثيابا وهدايا وهي في كامل ثيابها عدا أن بلوزتها كانت تظهر جزءا من صدرها، فتقدمت منها امرأة عربية ووبختها على ارتدائها ما وصفته بأنه "ملبس يخالف قواعد الاحتشام".وكان رد البريطانية الفوري على ذلك هو أن نهرت محدثتها ثم بدأت تنزع عنها ملابسها الخارجية وراحت تتجول في المول وهي لا ترتدي أكثر من ملابسها الداخلية.

ويبدو أن هذا أثار مزيدا من غضب السيدة العربية، وهكذا بدأت سلسلة من الشتائم المتبادلة وسط مئات المتسوقين الذين كان يعج بهم المكان ووجدوا في الحادثة غير العادية فكاهة مسليّة. بينما سارع المسؤولون عن حفظ الأمن في المول لاستدعاء الشرطة التي ألقت القبض على البريطانية المتمردة مع السيدة العربية واقتادتهما الى مركزها في دبي.

ونقل عن مصدر في شرطة دبي قوله "إن الشجار قد بدأ عندما كانت البريطانية ترتدي بلوزة بفتحة صدر واسعة، وكان معظم ساقيها ظاهرا للعيان. فرأتها امرأة عربية وراحت تنتقدها على تعرّيها لتفتح الباب أمام هذه الحادثة الغريبة، وانتهى الأمر بكلتيهما في مركز الشرطة".

وأشارت وسائل الإعلام البريطانية الى أن مركز التسوّق المذكور، مثل مناطق تجارية عدة في مختلف نواحي الإمارات العربية، تحمل لافتات وشاشات تلفزيونية تنبّه النساء الى ضرورة الاحتشام.

وأشارت أيضا الى أن دبي، التي تستقبل حوالى مليون سائح بريطاني في العام، تنتهج سياسة متساهلة بالمقارنة مع بقية الامارات ودول المنطقة عموما. لكنها اعتقلت وحاكمت عددا من البريطانيين في العامين الأخيرين لتجاهلهم معايير الآداب العامة

sonara
5
بواسطة : Administrator
 0  0  949
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 20:56 الخميس 19 سبتمبر 2019.