• ×

قائمة

دورة لإعداد المرشدين في حلب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

منذ تأسيس مركز التربية الدينية في أبرشية حلب تسعى إدارات المراكز بتنظيم دورات لإعداد المرشدين ليكونوا مهيئين ثقافياً وروحياً في خدمة المنتسبين إلى فروع هذه المراكز.

في العام الماضي وفي دورة مار يعقوب الرهاوي لإعداد المرشدين انتسب الكثيرون من المرشدين إليها، وقد أجاد المحاضرون بتسليط الأضواء على جوانب متعددة متنوعة من الثقافة الروحية والكنسية والدينية مما أكسب المرشدين معلومات قيّمة استخدموها في خدماتهم في فروع المراكز.

وفي هذه السنة وتحت عنوان: دورة موسوعة القرن الثالث عشر العلامة مار غريغوريوس يوحنا ابن العبري 1286+ لإعداد المرشدين، وبرعاية نيافة المطران مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم، وتحت شعار:

لتكن محبتكم بعضكم لبعض شديدة لأن المحبة تستر كثرة من الخطايا (رسالة بطرس الأولى 4 : 8)،

دعت إدارة مركز التربية الدينية في مرعيث مار جرجس ـ حي السريان لمشاركة كل المنتسبين إلى مراكز التربية الدينية والخدمة الاجتماعية وذلك من خلال محاضرات أسبوعية مساء كل يوم جمعة ما بين الساعة 7.30 9.30 في قاعة الملكة تيودورة في حي السريان اعتباراً من 09.10.09 ولغاية 12.03.10. وتهدف الدورة إلى الارتقاء بالثقافة الكنسية والروحية والاجتماعية والإدارية للمشاركين، وإلى زيادة الوعي والالتزام والانتماء بالعمل والمساعدة بمؤسسات الأبرشية.

أما لجنة الإشراف على الدورة فتتألف من:

1 الأب أنطوان دلي آبو المرشد الروحي.

2 - المهندس يوسف مقديس أنطون مدير الدورة.

3 الأفودياقون أفرام اسحق منسق الدورة.

4 الملفونو جورج قس برصوم أمين سر الدورة.

5 الملفونو جورج قانونجي المحاسب وأمين الصندوق.

6 المهندس منير ياندم المسؤول الثقافي.

مطرانية حلب

image
بواسطة : Administrator
 0  0  699
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 18:35 الخميس 19 سبتمبر 2019.