• ×

قائمة

ميلان يريد ضم بيكهام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

GMT 14:00:00 2009 الثلائاء 8 سبتمبر


مراد حاج إيلاف : أكد اللاعب الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام رغبة نادي ميلان الايطالي في ضمه من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد التجربة الناجحة التي خاضها رفقة الفريق اللومباردي في النصف الثاني من الموسم الكروي السابق.

وذكر بيكهام في حوار له لجريدة "ماركا " الأسبانية، نشر اليوم الثلاثاء، أنه بالإضافة إلى نادي ميلان ، قد تلقى عروضا من ثلاثة أندية أوروبية على الأقل.

وأوضح قائلا " الجميع يعلم أنني أريد العودة للعب في أوروبا. أملك عدة عروض ولكني لا أريد الكشف عنها في الوقت الحالي.فنادي ميلان يرغب في أن أعود إلى صفوفه كما أني أملك ثلاثة أو أربعة عروض أخرى".وتابع بقوله "سأتخذ قراري حينما يحين الوقت المناسب"،و ذلك في إشارة منه إلى انتظار فتح السوق الشتوية لتحويلات اللاعبين التي ستفتتح في أوروبا في شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

يذكر أن بيكهام كان تقمص ألوان نادي ميلان في مرحلة الإياب للدوري الايطالي للموسم الماضي(2008-2009) قادما إليه، على سبيل الإعارة، من نادي غلاكسي لوس أنجلس الأميركي، الذي لا يزال مرتبطا معه لموسم آخر،ما يعني أن انتقال بيكهام في الشتاء القادم إلى أحد الأندية الأوروبية سيكون أيضا على شكل إعارة.

ويصر بيكهام (34سنة) على العودة الى أوروبا حتى يرفع من مستواه التنافسي تحسبا للمشاركة رفقة منتخب بلاده انكلترا في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010



بواسطة : Administrator
 0  0  882
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 15:56 الأحد 15 ديسمبر 2019.