• ×

قائمة

مواطن: شبان في ريف إدلب طلبوا مني الإدعاء بأني عميد منشق عن الجيش السوري مقابل الحصول على المال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ريف دمشق . سانا روى أحد المواطنين الشرفاء من ريف دمشق قصة حصلت معه في ريف إدلب خلال ذهابه لبيع المواشي هناك وتظهر بما لا يدع مجالا للشك وجود أصابع خارجية تحيك المؤامرة ضد سورية وشعبها عبر نشر الأكاذيب على قنوات التحريض الإعلامي.

وقال المواطن موسى الرفاعي في حديث للفضائية السورية مساء أمس أنا من قرية رأس العين منطقة يبرود اعمل في نقل وشراء الأبقار والأغنام وأسافر إلى كل المحافظات السورية وأثناء ذهابي إلى ريف إدلب وصلت إلى بعض القرى وأنزلت الأبقار وذهبت إلى معرة النعمان كي أزود سيارتي بالوقود واشتري بعض الأشياء الأخرى.

وأضاف الرفاعي أثناء نزولي إلى مدينة المعرة فوجئت بأربعة شبان يوقفونني على الطريق ويسألونني من أين أتيت فأجبتهم بأنني من محافظة ريف دمشق فطلبوا مني أن أحدد لهم أكثر فخفت أن أقول لهم بأنني من يبرود فقلت لهم بأنني من دوما فطلبوا مني النزول من السيارة.

وقال الرفاعي بعد نزولي من السيارة قال لي الشبان بأنهم سيطرحون علي أمرا وسيزودونني في حال قبولي بما أريد من المال وقالوا لي بأنهم سيلبسونني رتبة عميد في الجيش وان أقول بأنني انشققت عن الجيش السوري فسألتهم من أين يأتون بالمال فأجابوني بأن تيار المستقبل هو من يزودهم بالأموال وأن سعد الحريري يعطيهم المال والأرز والسكر.

وأضاف الرفاعي خفت في حال رفضي لعرضهم أن يقوموا بإيذائي وأنا رجل كبير في السن فقلت لهم بأنني احتاج إلى شرب الماء من السيارة قبل أن أجاوبهم وعندما صعدت إلى السيارة لذت بالفرار.
بواسطة : Administrator
 0  0  936
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:41 الإثنين 9 ديسمبر 2019.